xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

هيثم سعيد..أحلم بأن أكون سفيرا للنوايا الحسنة!!

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

29-09-2006, 03:13 PM
bob
 
Arrow هيثم سعيد أحلم بأن أكون سفيرا للنوايا الحسنة!!


تألق النجم الشاب "هيثم سعيد" في حفل إطلاق البومه الأول "مش بس كلام" وذلك في Virgin Mega store في City Star.
وبالرغم من أن هذا هو أول ألبوم له لكنه لاقى إقبالا غير عادي من الجمهور، والسبب في ذلك النجاح الذي حققه في أول أغنيه له "هم مالهم بينا يا ليل" والتي تم تصويرها مع المخرج د."شريف صبري" الذي قدّم موديل محجبة.
من هو هيثم سعيد...
"هيثم أحمد سعيد" –مواليد القاهرة 12/2/1983 برج الدلو– بكالوريوس فنون تطبيقية قسم ديكور.
الوالد مهندس بالأمم المتحدة– الوالدة دكتورة بكلية فنون جميلة– له أخ واحد يدرس إدارة أعمال "شريف".
بدأ الغناء في سن السابعة وحتى الخامسة عشرة في كورال أطفال الأوبرا وكورال التليفزيون المصري مع المايسترو "سليم سحاب".
ثم توقف عن الغناء لمده ثلاث سنوات، بعدها وفي سن الثامنة عشرة اشترك في برنامج "سوبر ستار" على قناة المستقبل، واحتل المركز السابع من بين عشرين ألف متسابق من الوطن العربى، وخلال فترة البرنامج تعرف على "جيجي لامارا" والذي اهتم برعايته فنيا لمدة سنة ونصف قضاها في لبنان، وأحيا خلالها العديد من الحفلات في لبنان، والأردن، وسوريا، والإمارات، والكويت، والبحرين، كما شارك أيضاً في حفلات مع نجوم معروفين عالميا مثل Gipsy Kings والفنان "إلهام المدفعي".
ولكن بسبب حنينه لوطنه والأهل الأحباب قرر "هيثم" العودة إلى مصر وهنا حرص "جيجي لامارا" على اختيار شركة مناسبة لرعايته وقام بعرض الموضوع على "جمال مروان" وشركة "ميلودي ميوزيك"، والتي رحبت بـ"هيثم" ليكون من أوائل المطربين الذين وقّعوا عقد إنتاج مع الشركة، وأيضاً وقّع مع شركة ميلودي لإدارة الأعمال، لإدارة أعماله الفنية (Melody Artist Management)
ومع "ميلودى ميوزيك" بدأ يسطع نجم "هيثم سعيد" في عالم الغناء وذلك من خلال الاختيار الموفّق لأولى أغنياته وهي أغنية "هم مالهم بينا ياليل".
هناك الكثيير من الرموز الفنية الذين ساندوا "هيثم" في بداية مشواره الفني والذي يدين لهم بكثير من الفضل مثل: الفنان "راغب علامة"– "جيجي لامارا"– "نوال الزغبي"– "فضل شاكر"- "عمر طنطاوي" الذي لحن أول أغنياته (هم مالهم بينا ياليل).
أما عن ملامح شخصية "هيثم" فرياضته المفضلة هي الجري وركوب الخيل، ويحب البقاء بالبيت عن الخروج كثيراً، وأصدقاؤه المقربون هم أصدقاء الدراسة، وفنانه المفضل هو "أحمد زكي" و"عمر الشريف".
ولـ"هيثم" اهتمامات اجتماعية وإنسانية تتعلق بدوره كفنان بالقضايا الاجتماعية والإنسانية المحيطة به؛ لذا فهو دائما ما يحرص على الحضور والمشاركة في الكثير من الحفلات المقامة لصالح المؤسسات والهيئات الخيرية المختلفة، وخصوصا المتعلقة بالأطفال المرضى، كما يحلم بأن يكون سفيرا للنوايا الحسنة يوما ما.
وعلى المستوى الشخصي، فإن "هيثم" يدين بأكبر فضل لوالدته والتي قدمت له أقوى دعم من خلال اهتمامها بتثقيفه موسيقياً واحترامها لرغبته في أن يكون مطرباً، وهو أيضاً يدين لأخيه "شريف" بفضل كبير حيث إنه هو المسئول عن كافة شئونه الإدراية، والفنية فضلاً على أنه أيضاً موسيقي ويعزف على الجيتار في الفرقة في الحفلات.
وعلى المستوى الفني يحلم "هيثم" بأن يمتع الجمهور بطرب راقٍ وأغانٍ جديدة ذات طابع مختلف تليق به، وتلقى حبه واستحسانه، هذا بجانب حلمه الأكبر في الوصول إلى العالمية بالموسيقى الشرقية، كما حدث مع موسيقى الراي في الجزائر والموسيقى التركية.


من مواضيع : bob "كود"مصطفى شعبان يحقق المفاجأة
عندما يصبح الخطف نعمة
مارلون براندو أبو الإتقان الروحي
هيلاري داف تحت التهديد
بلاغ ضد "مي كسّاب"!!
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للنوايا, أكون, الخزنة, بأن, سعيدأحلم, سفيرا, هيثم

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

هيثم سعيد..أحلم بأن أكون سفيرا للنوايا الحسنة!!

الساعة الآن 02:43 AM.