العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

أخبار X أخبار حنان ترك ترفض... وشيماء عقيده تعتزل....

اخبار الفنانين | اخبار النجوم


29-09-2006, 03:15 PM
bob
 
Arrow أخبار X أخبار حنان ترك ترفض وشيماء عقيده تعتزل

"حنان ترك" ترفض البرامج الدينية
أخبار X أخبار  حنان ترك ترفض    وشيماء عقيده تعتزل
رفضت الممثلة الشابة "حنان ترك" العديد من العروض التي عرضت عليها من أجل تقديم البرامج الدينية على القنوات الفضائية مؤكدة أن تقديم البرامج ليس من اختصاصها وأنها لا تستطيع أن تقوم بهذا العمل ولم تفكر فيه لأن هذه ليست مهنتها.

من ناحية أخرى يعرض حاليا لـ"حنان" مسلسل "أولاد الشوارع" والذي يعتبر أول عمل تظهر فيه "حنان" بالحجاب. المسلسل تدور أحداثه حول مجموعة من الأطفال الذين لا يجدون مأوى غير الشوارع التي يبيتون فيها ليلا ويعملون فيها نهارا.

المسلسل قصة وسيناريو وحوار "شهيرة سلام"، ومن إخراج "شيرين عادل". ويشارك في بطولته "حنان مطاوع"، و"عمرو واكد"، و"وحيد سيف" و"مها أبو عوف"، و"أحمد راتب".


"داليا البحيري" في "نهر الأحلام"
أخبار X أخبار  حنان ترك ترفض    وشيماء عقيده تعتزل
الفنانة "داليا البحيري" مشغولة هذه الأيام بتسجيل حلقات المسلسل الإذاعي الجديد "نهر الأحلام" مع المخرج "محمد فاضل".

المسلسل يشارك في بطولته "أحمد صلاح السعدني"، و"محمد متولي"، و"يوسف داود"، وتأليف "محمد الغيطي".
المسلسل يستعرض من خلال أحداثه مشاكل الصيادين في بحيرة البرلس مع الاحتكار والفقر والاستغلال وكثرة الإنجاب وذلك من خلال باحثة اجتماعية تسافر إلى قرية الصيادين وترى على أرض الواقع حوت البحيرة "السيوطي" الذي يحاول السيطرة على مصادر رزق الصيادين مستغلا حاجتهم إلى المال، وتتضامن الباحثة مع طبيب الوحدة المحلية لمقاومة الظلم معا ولكنها تتعرض لمؤامرة يدبرها "السيوطي" مع الغازية "نعمة" حتى يثور أهل القرية عليها ولكنها تصمد وتكشف لهم الحقيقة كاملة..


"شيماء عقيد" تعتزل الفن
أخبار X أخبار  حنان ترك ترفض    وشيماء عقيده تعتزل
قررت الممثلة الشابة "شيماء عقيد" اعتزال الفن نهائيا وذلك لكي تتفرغ لتربية أبنائها وحياتها الزوجية. "شيماء" أكدت أن زوجها بعيد تماما عن قرار اعتزالها وأن هذا القرار جاء بدافع الأمومة لرعاية طفليها "يوسف" -عامان ونصف- و"هنا" -5 شهور-.
وتشير "شيماء" إلى أنها وجدت نفسها عاجزة عن الوفاء بواجبها كأم وكفنانة في نفس الوقت، وأضافت أن الحجاب قد يأتي في مرحلة قادمة من حياتها.

من المعروف أن آخر عمل قامت به "شيماء" كان مسلسل "الست أصيلة" الذي عرض في رمضان الماضي مع الفنانة "فيفي عبده"، و"زيزي البدراوي"، و"أحمد خليل".

"إيمان أيوب" تحاول الانتحار
أخبار X أخبار  حنان ترك ترفض    وشيماء عقيده تعتزل
فاجأت الممثلة الشابة "إيمان أيوب" جميع العاملين بمدينة الإنتاج الإعلامي بمحاولة انتحارها حيث قطعت شرايين يدها اليسرى داخل بلاتوهات تصوير مسلسل "نصر السماء"، وذلك بعد أن قرر التليفزيون استبعاد المسلسل من العرض خلال شهر رمضان.
هذا وأقدمت "إيمان" على هذا التصرف الغريب بعدما علمت بقرار عدم عرض المسلسل على شاشة التليفزيون المصري بالرغم من انتهاء تصويره، وتم اختيار مسلسل "على باب مصر" لـ"يوسف شعبان" و"رغدة" بدلاً منه رغم عدم جاهزيته.
وعلى الفور تم نقل "إيمان" لعيادة طبيبها الخاص وتم إجراء جراحة لخياطة الشرايين الداخلية ليدها، وسط ذهول الجميع حيث تعتبر خطوة غير مسبوقة في تاريخ المنافسة على عرض المسلسلات في رمضان. ولم يقتصر الأمر على "إيمان" فقط بل تعرضت أسرة المسلسل لحالة من الإحباط والانهيار العصبي.
من ناحية أخرى أكدت "إيمان" أن العمل الفني لا يمكن أن يتطور في مصر مادام اختيار المسلسلات للعرض مازال يخضع لأهواء شخصية.
تدور أحدث مسلسل "نصر السماء" في إطار تاريخي خلال فترة ما قبل الإسلام، حول نجاح العرب في الانتصار على "كسرى" بعد أن توحدت قوتهم بقيادة "النعمان بن المنذر" ملك الغساسنة، وتجسد "إيمان" في المسلسل دور ابنة "النعمان"، وهي فتاة رومانسية تحلم بفارس الأحلام والحياة في القصور ولكنها فجأة ينقلب حالها إلى القوة والمقاومة بعد أن يتم اختطاف شقيقتها الابنة الكبرى لـ"النعمان" وتتحول "إيمان" إلى فارس لمقاومة الأعداء حتى تفك أسر شقيقتها.
يشارك في بطولة المسلسل "محمد وفيق"، و"جميل راتب"، و"إبراهيم يسري"، و"ميرنا وليد"، و"ندى بسيوني"، و"محمد عبد الجواد"، و"ناصر سيف"، و"حسن عبد المجيد"، و"أحمد رفعت"، و"محمد عبد المعطي"، و"حسام فارس".. المسلسل تأليف "شوقي خميس"، وإخراج "أحمد فهمي عبد الظاهر".
من المعروف أن لجنة الرقابة باتحاد الإذاعة والتليفزيون اعترضت على اسم المسلسل "نصر الله" فاضطر المؤلف لتغيير الاسم إلى "نصر السماء" لعدم الربط بين أحداثه وبين الأحداث في لبنان
من مواضيع : bob كلوديا" لا يعجبها أحد
الفيلم الفائز في المهرجان شريف البنداري: "هند صبري أدت الدور ببراعة"
"ميرنا" في "أيظن" قريبا
اخبار فنية؟
اخبار اهل الفن الاجنبى
29-09-2006, 05:51 PM
THE TITAN
 
مشاركة: أخبار X أخبار حنان ترك ترفض وشيماء عقيده تعتزل

شكرا لك أخي العزيز
من مواضيع : THE TITAN
 

الكلمات الدلالية (Tags)
محتار, ترفض, برك, تعتزم, جنان, عقيده, وشيماء

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

أخبار X أخبار حنان ترك ترفض... وشيماء عقيده تعتزل....

الساعة الآن 01:26 PM