xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

متعب ويارا يواجهان محكمة فيس بوك !

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

19-05-2011, 03:21 PM
besterboy
 
متعب ويارا يواجهان محكمة فيس بوك !






نذ أن بدأ عماد متعب لاعب كرة القدم الشهير بالنادى الأهلى، فى الخروج بشكل علنى بصحبة يـارا نـعـوم


ملكة جمال مصر لعام 2008، قامت الدنيا ولم تقعد.




الجماهير لم تكتف فقط بالتعبير عن غضبها من متعب فى المدرجات، بل واتجهت أيضا بشكل شبه منظم إلى الـ فيس بوك، حيث أسست بين ليلة وضحاها العديد من صفحات المؤيدة لهذه الـ "علاقة" أو الرافضة لها، فضلا عن الصفحات التى تدعو لعدم التدخل فى حياة متعب الشخصية.


الهجوم الجارف على متــعــــب



"عماد متعب اللى نعرفه مات" ، " بلاش يارا نعوم يا متعب" ، " هـــو متعب وهـــى تتعب" ، " ابعـــــد عن يارا يا متــــعب دى هى 350 حصـــــــــان وانت 1/2 حصان" ، "يارا يا فساد ابعدى عن عماد"، " عايزين متعب الراجل مش المان" ، يارا متنفعلكش يا عماد انت راجل" ، " يا خسارتك يا ألف خسارة يا متعب سيبك من يارا"...... كانت هذه هى أحدث الجروبات التى تم تأسيسها خصيصا فور نهاية المباراة وعلى مدى ثلاثة أيام، وذلك للهجوم على متعب ويارا و"التريقة " عليهما، واعلان الرفض التام لهذا الارتباط، بل ومحاولة إثنائهما عن الاقدام على هذه الخطوة، وقد قام مؤسسو هذه الصفحات بنشر العديد من الصور الشخصية لمتعب ويارا معا، عاقدين مقارنات "بالصور" بين متعب اللاعب الخلوق الذى كان عضوا فى منتخب الساجدين، ومبرزين صورا له أثناء سجوده فور احرازه الأهداف، وبين متعب الذى تقبل أن يرتبط بفتاة "متحررة" إلى حد لم يعتد عليه المصريون بعد، او ربما هى الغيرة!!




آراء متعلـــقـــــــة



وفى المقابل، ظهرت صفحات أخرى، مثل: "لا للتدخل فى حياة متعب الشخصية"، "بنحبك يا متعب بيارا ولا غيرها" ، "ضد صفحة ابعد عن يارا يا متعب"، "مساندين ومجانين العمدة عماد متعب"، وجميعها إما ترحب بهذه العلاقة، أو تطالب بالابتعاد عن مناقشة الأمور الشخصية للثنائى المثير الجدل، والتأكيد على أن من حقهما الاختيار وتحمل مسئولية اختيارهما.

جدل غريب

ويعد متعب ويارا ليسا أول ثنائى فنى ورياضى يرتبطان بشكل رسمى، فقد سبقهما الكثيرون. فالفنانة رجاء الجداوى تزوجت من حارس مرمى نادى الزمالك الشهير حسن مختار، والفنانة الشابة لقاء الخميسى تزوجت من حارس مرمى الزمالك السابق والجونة الحالي محمد عبد المنصف، كما ارتبط اللاعب الشهير محمد زيدان بالممثلة مى عز الدين بخطوبة رسمية، قبل أن يتم فسخها، كما تزوج العديد من لاعبى الكرة العالميين من مغنيات وممثلات وعارضات أزياء شهيرات، مثل: ديفيد بيكهام الذى تزوج من مغنية السبايس جيرلز فيكتوريا آدامز.

والرئيس الفرنسى نفسه "نيكولا ساركوزى" تزوج من مغنية وممثلة وعارضة أزياء، هى كارلا برونى.



رأي عمــاد متــعـــب:-


من جانبه، رفض عماد متعب نفى ارتباطه بـ حسناء مصر يارا نعوم، كما تشير الدلائل بشكل شبه مؤكد إلى اقتراب ارتباط عماد متعب رسمياً بنعوم ملكة جمال مصر 2008 ذات الجمال الصارخ، بعدما تأكد أن يـارا نـعـوم


هى السر الحقيقى فى تغيير موقف مهاجم المنتخب المصرى من الاحتراف ورفضه الانتظام فى صفوف ستاندرليج البلجيكى وافتقاده التركيز فى مستقبله.



عين العقـــــــــــل:-


ومن المؤكد أننا - كمصريين- نتغير اجتماعيا بشكل كبير، فأصبح من الطبيعى حاليا - للكثيرين - أن يخرج الشاب بصحبة الفتاة التى يرتبط بها، ولكن عندما يصل الأمر لشخصية عامة، نرتدى جميعا قناع "الاحترام" ونطالب بقطع رأسيهما لأنهما ارتكبا الجرم المشهود. لم يعتد المصريون على الجرأة وحرية الرأى، بل إننا نضع الشخصية العامة فى مكانة مقدسة، ونرفض أى شيء من شأنه أن يهدم الصورة التى رسمناها أو حتى يمسها.

وأيا كانت علاقة متعب ويارا، وسواء كانت علاقة صداقة، أم أنها علاقة أخرى، فليس من حق أحد التجريح فى شخصيهما، لأنهما كشابين ناضجين، يستطيعان اتخاذ قرارهما بحرية دون ضغوط اجتماعية، فهذه فى النهاية حياتهما، وليست "حياتنا احنا"، وكفى اهتماما بهذه الأشياء وعلينا البحث عن أمور جادة تشغلنا.





الخـــلاصـــــــــــة:-

إن الزملكــاوية مايتدخلــوش ومالهومش دعوة بأي حاجـــة
ويخليهم في مركز الشبــاب بتــاعهــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــم
ويشاركــوا في حمــلة إتــبـــرع لنــــــــــــــاديــــــ ــــــــــــــــك
إتــبــــرع ب إلــي تقــدر عليــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــه





من مواضيع : besterboy متعب ويارا يواجهان محكمة فيس بوك !
 

الكلمات الدلالية (Tags)
متعب, لحكمة, بوك, يواجهان, فحص, ويارا

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
المشاهير والجريمة (( اتفرج علي الفضايح ))
محكمة الحب كل يدخل ويشوف الجلسه
محكمة أردنية تبطل زواج رجل أنجب من ابنة اخته بالرضاعة تسعة أولاد

متعب ويارا يواجهان محكمة فيس بوك !

الساعة الآن 03:00 PM.