xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

نجمة سوبر ستار رويدا عطية تتحدث عن اسباب طلاقها

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

02-10-2006, 05:05 PM
الوردة اللامعة
 
نجمة سوبر ستار رويدا عطية تتحدث عن اسباب طلاقها

بدأت الفنانة السوريّة رويدا مرحلة جديدة في مسيرتها الفنيّة، إذ عيّنت مديراً جديداً لأعمالها، بعد انفصالها عن زوجها الذي رافقها مدة احترافها مدّة أربع سنوات بعد تخرّجها من برنامج الهواة "سوبر ستار".
خلال زيارتها الى دبي خلال شهر رمضان، لتقيناها وسألناها عن لعمل "الديو" الذي يجمعها بالعملاق وديع الصافي، في هذه الدردشة السريعة:

أين أصبحت تحضيرات العمل الذي ستقدمينه مع الفنان الكبير وديع الصافي؟


انتهيت مؤخراً من تصويرالأغنية بطريقة الفيديو كليب مع مخرج شاب يدعى رونالد عجوري، بمشاركة الرائع وديع الصافي الذي ضمني إليه وأهداني هذه المشاركة التي أعتز بها وأعتبرها أفضل تجاربي خلال الأربع سنوات الماضية وأهمها، وهي التي ستوكلني مسؤولية كبيرة أمام نفسي والجمهور.

نجمة سوبر ستار رويدا عطية تتحدث عن اسباب طلاقها


ماذا عن تفاصيل الأغنية؟


الأغنية تحمل عنوان "هيدا لبنان" من كلمات سمير نخلة وألحان جورج وديع الصافي وتوزيع روجيه عقل وجورج وديع الصافي، وهي أغنية وطنية بعيدة عن الثورية، ولا تتحدث عن الحرب بل تتحدث عن جمال لبنان وشعب لبنان والحياة الجميلة فيه، وهذا ما جعلنا نتنقل في تصوير الكليب بين 15 ضيعة وفي بعلبك الى مدينة بيروت في الداون تاون، بحيث اعتمد المخرج طبيعة وبساتين لبنان الوجه الحقيقي لصورة الكليب.


هذا أول عمل بعيداً عن إدارة زوجك السابق حسام؟


نعم، وهو أيضاً أول عمل مع مدير أعمالي الجديد ايلي حرفوش، الذي قدمني لوديع الصافي وأقنعه بصوتي والغناء معه.


دائما كنت تتحدثين عن الحب الذي جمعك بحسام، وسبق أن نفيت مرّات عدة شائعة طلاقك، واليوم نسمع خبر طلاقك منه من دون سابق إنذار؟


نعم لقد حصل ذلك، لكننا هذه المرة وصلنا الى طريق مسدود كأي زوجين في هذه الدنيا، وأحب أن أؤكد أن سبب إنفصالنا أمور شخصية بعيدة عن الفن، وبإتفاق الطرفين وبدون تدخل أي طرف.


يقال أن الحوار الذي أجري مع والدتك في إحدى المجلات كان السبب وراء طلاقك؟


- بالطبع لا، فحديث أمي جاء في شهر إبريل الماضي ونحن الآن في شهر سبتمبر، يعني هناك مسافة خمسة أشهر، ولكنني أؤكد أنّنا أنا وحسام قد وصلنا لمرحلة لم نعد نستوعب فيها أفكار بعض، فآثرنا الإنفصال خوفاً من الكذب على بعض، ولا دخل لأهلي وأمي بهذا القرار، وللعلم فأنا قد تصالحت مع أهلي وأمي وسنلتقي بعد سفري من دبي الى بيروت والشام.
سمعنا أن مسألة طلاقكما قد وصلت الى المحاكم؟


نعم وذلك من أجل إستكمال أوراق الطلاق لا أكثر، ولكي يضمن كل طرف حقوقه.


عن أي حقوق تتحدثين؟
حقوق أي زوجين قررا الانفصال لا أكثر.
لنعود إلى أخبارك الفنيّة، هل ستقومين بتصوير أغنية أخرى من ألبومك "خصامك مر" ؟
بل سأكتفي بأغنية "على الماني" التي صورتها منه الآن، وتوجهي مع ايلي حرفوش الآن للتركيز على أغنية "هيدا لبنان" مع الأستاذ وديع الصافي، وبعدها مع الموسيقار ملحم بركات الذي يحضر لي عملاً من ألحانه وكلمات نزار فرنسيس.

نجمة سوبر ستار رويدا عطية تتحدث عن اسباب طلاقها

والألبوم الجديد؟

لم أبدأ حتى الآن بالعمل فيه، وهو مشروع مؤجل حتى إشعار آخر حتي أنتهي من إسترجاع إسمي بالسوق وبين الناس، فأنا أعترف أنني تراجعت قليلاً في الآونه الأخيرة، لذا أناأعمل على أن أبقى بقرب الأسماء الكبيرة، ودعم أغنياتي التي قدمتها في الألبومين السابقين.
وبرأيك ما سبب تراجع اسمك في السوق؟

في الحقيقة لا أدري، ربما التسويق لم يكن جيداً أو من خلل معين، لكني أعمل الآن بشكل أفضل، ولن أجامل أو أتنازل من أجل الفن، وسأعتمد على صوتي ليصلني الى محبة الناس، الى جانب الهمة والنشاط التي سيعمل بها ايلي حرفوش مع شركة الشمس التي ما زلت أنتمي إليها.
من مواضيع : الوردة اللامعة يسرا تنفي ان تكون طلبت من حنان ترك خلع الحجاب
نشوة تناقش تجربة ستار اكاديمي يوم الاربعاء المقبل !
ليس هناك طلاق بين الاعلامي نيشان وتلفزيون نيو تي في
الاعلامي جورج قرداحي : من يقول اني انسان مادي ؟
هيفاء وهبي غير راضية عن روتانا والسبب هالة سرحان
 

الكلمات الدلالية (Tags)
اسباب, تتحدث, رويدا, ستار, سوبر, عن, عطية, نخلة, طلاقها

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

نجمة سوبر ستار رويدا عطية تتحدث عن اسباب طلاقها

الساعة الآن 01:25 PM.