العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث

نقول لمين.. ومين يسمع؟ ! الموت عطشاً.. أو مرضاً!!

الأخبار والحوادث


02-10-2006, 09:32 PM
bob
 
Arrow نقول لمين ومين يسمع؟ ! الموت عطشاً أو مرضاً!!

نقول لمين.. ومين يسمع؟ !
المياه مقطوعة أو ملوثة.. ووعود الشركة "دخان في الهوا"

رغم وعود الشركة القابضة للمياه بتطهير المياه من الطحالب وإنهاء مشكلة انقطاعها في العديد من المناطق وأحياء القاهرة إلا أنه ثبت أن تلك الوعود ما هي إلا دخان في الهواء.. لا تزال المياه مقطوعة أو ملوثة. ويتهدد المواطنون الموت. عطشاً أو مرضاً.
سكان حي المطرية يعانون من انقطاع المياه منذ 10 أيام. من العاشرة صباحاً وحتي العشاء.
شكا سامح محمود عبدالرازق "أعمال حرة" من أن إجراء الاتصالات التليفونية بشركة المياه لا يجدي لأن موظفيها ودن من طين والأخري من عجين.. واتفق معه ثروت ممتاز صاحب مكتبة الذي أكد أن الأدوار العليا محرومة تماماً من المياه. وتساءل كيف نعيش ونحن نحتاج المياه للطهي والاغتسال وغيرها من الأمور الحياتية.
وفي حي المرج يؤكد "خيري سند" موظف: إننا نضطر إلي السهر يومياً علي "أمل أن تأتي.
المياه لنقوم بتخزين ما نحتاجه في النهار. فكيف أعيش أنا وأطفالي ونحن نموت عطشاً؟
أما متولي عبدالخالق "مقاول نجارة" ومقيم بالقلج فيقول إن المياه مقطوعة باستمرار وعندما تأتي يكون لونها أسود ونخشي استخدامها وعند تمريرها بفلترات خاصة قبل أن يتناولها أطفالنا نفاجأ بإصابتهم بنزلات معوية وأمراض التلوث الأخري.. سماح قدري "ربة منزل" تقول: اضطر لحمل المياه من مسافات بعيدة. وأعبر الطريق الدائري مما يعرضني لخطر داهم يومياً.. في حي السيدة زينب قال حمادة الفيومي "عامل في المذبح": انقطاع المياه يؤثر علي عملنا لأننا نحتاج المياه بكثرة في عمليات تنظيف الذبائح كما هو معلوم.
سميحة وهبي ورتيبة إبراهيم "ربتا منزل": لا نستطيع حمل المياه لمسافات طويلة أثناء فترات الصيام... عزبة خيرالله بدار السلام ليست استثناء من انقطاع المياه.. قالت بطة علي يوسف ربة منزل: المياه تأتي لساعة واحدة في اليوم. واضطر إلي استقلال سيارات الميكروباص لجلبها من السيدة عائشة أو البساتين أو بجوار سنترال المعادي العرب.
خالد تايه صاحب فرن: وصل الأمر بالبعض إلي المتاجرة بالمياه.. الجركن يباع بجنيهين. والعمل يتعطل بالمخبز. وبدلاً من إنتاج جوال مائة كيلو دقيق في نصف ساعة يستغرق الإعداد ساعة ونصف الساعة.
أضاف محمد صلاح إمام مسجد: اعتقدنا أن الموتور السبب وقمنا بتركيب آخر جديد. لكن دون جدوي...حنان صلاح "ربة منزل": حمل جراكن المياه تسبب في حدوث آلام شديدة بظهري
من مواضيع : bob البدانة لعنة المراهقين
رحمــة بهـا
في مؤتمر بالقاهرة‏:‏ مناقشة موقف الإسلام من حماية الإنسان
الوزير الليبي تأخر خمس ساعات
مشروع للتعامل الفوري مع أزمات وكوارث العاصمة
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أمحو, أرضاً, من, الموت, يسمع؟, عطشاً, ومين, وقول

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
ماذا يحدث في الدماغ لحظة الموت - سبحان الله
المراه التى ابكى ملك الموت عندما قبض روحها
من علامات حضور الموت
عندما بكى ملك الموت
استئذان ملك الموت من النبي صلى الله عليه وسلم ليقبض روحه

نقول لمين.. ومين يسمع؟ ! الموت عطشاً.. أو مرضاً!!

الساعة الآن 10:09 AM