xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث > قضايا واراء
التسجيل

فصل تلميذ مصري من الكويت لسؤاله عن "الثورة"

قضايا واراء

15-06-2011, 03:52 AM
hosam
 
فصل تلميذ مصري من الكويت لسؤاله عن "الثورة"




فصل تلميذ مصري من الكويت لسؤاله عن "الثورة"



فوجئ والد التلميذ باسم محمد فتحي بفصل ابنه الذي لم يتجاوز سنواته العشر من مدرسته بالكويت والسبب سؤال لمعلمته عن الثورة المصرية. وذكرت صحيفة "الراي" الكويتية أن الطفل المنخرط في الصف
الخامس الابتدائي أشيع عنه سؤاله لمعلمته "لماذا لا تعملون ثورة في بلدكم؟" وهو ما قابلته الإدارة بقرار فصله من كل مدارس التعليم العام بنظاميها الصباحي والمسائي.








ويقول غانم السليماني صحفي "الراي" في تقريره إن الوالد عضو هيئة التدريس بجامعة الكويت صعقه القرار وتوجه لإدارة المدرسة التي بررت قرارها بأن طفله "يحرض على قيام ثورة في الكويت".

حاول الأب إقناع إدارة المدرسة بأنه ابنه لم يقصد ولا يفهم معنى ثورة، وإنما يقلد ما يراه في فضائيات الإعلام العربي، لكن إدارة المدرسة رفضت العدول عن قرارها، وكان القرار نفسه عند توجه الأب إلى وزارة التربية.

وذكر الأب أن "السفارة المصرية في الكويت تدخلت لمعالجة الموضوع لكنها لم تفلح في وجه إصرار الوزارة على قرار الفصل"، وطرق الأب آخر أمل بتظلم للادارة القانونية، وأن يتفهم المسؤولون ظروف هذا التصرف "الطفولي".




من مواضيع : hosam سبل التقدم
صور :اغتصاب فتاة ووضعه في برميل للنفايات(صور)
انجازات حكام العرب جميعا بدون مصر
اكتب انجازات الرئيس مبارك خلال 28 سنه حكم
فصل تلميذ مصري من الكويت لسؤاله عن "الثورة"
16-06-2011, 12:20 AM
yusef_2000
 
المصريين يعيشون بالكويت معززين مكرمين ومعاملتهم مثل معامله الكويتيين وابالغ لكم بانها اكثر من هذا والله العظيم
والكويتي ايضا محاسب في كل كلمه كبيره وقويه حتى لو كان طفل وخصوصا اذا اثارت الفتنه ومحاوله شق الصف واللحمه والوحده الوطنيه حتى وإن لم يقصد هذا
والدليل ان المصريين اكثر جاليه تعيش بالكويت ولهم كل الحقوق والاحترام معززين مكرمين وكأنهم في بلدهم مصر .... واكثر
من مواضيع : yusef_2000
16-06-2011, 07:57 AM
hosam
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yusef_2000
المصريين يعيشون بالكويت معززين مكرمين ومعاملتهم مثل معامله الكويتيين وابالغ لكم بانها اكثر من هذا والله العظيم
والكويتي ايضا محاسب في كل كلمه كبيره وقويه حتى لو كان طفل وخصوصا اذا اثارت الفتنه ومحاوله شق الصف واللحمه والوحده الوطنيه حتى وإن لم يقصد هذا
والدليل ان المصريين اكثر جاليه تعيش بالكويت ولهم كل الحقوق والاحترام معززين مكرمين وكأنهم في بلدهم مصر .... واكثر

من فضلك علق على محتوى الخبر
من مواضيع : hosam اكتب انجازات الرئيس مبارك خلال 28 سنه حكم
سبل التقدم
انجازات حكام العرب جميعا بدون مصر
صور :اغتصاب فتاة ووضعه في برميل للنفايات(صور)
فصل تلميذ مصري من الكويت لسؤاله عن "الثورة"
17-06-2011, 02:01 AM
yusef_2000
 
اهلا اخي حسام
اعتقد تعليقي داخل اطار الخبر نفسه بس حبيت اضيف رأيي شويه للتوضيح
وتسلم اخي حسام واعتذر على الزياده
من مواضيع : yusef_2000
17-06-2011, 02:07 AM
hosam
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yusef_2000
اهلا اخي حسام
اعتقد تعليقي داخل اطار الخبر نفسه بس حبيت اضيف رأيي شويه للتوضيح
وتسلم اخي حسام واعتذر على الزياده
حضرتك فى ردك السابق عممت علاقة المصريت والكويتين
والخبر كان حول قضيه فرديه الا وهى فصل طالب صغير السن لسبب تافه

وكنت اتوقع ان الحوار يدور حول فصل الطالب وهل هو تصرف لائق او غير لائق بغض النظر الطالب مصرى ووالدوله الكويت بمعنى الموقف نفسه
هل انت راضى عن فصل الطالب لهذا السبب الوارد فى الموضوع ؟
من مواضيع : hosam صور :اغتصاب فتاة ووضعه في برميل للنفايات(صور)
سبل التقدم
انجازات حكام العرب جميعا بدون مصر
فصل تلميذ مصري من الكويت لسؤاله عن "الثورة"
اكتب انجازات الرئيس مبارك خلال 28 سنه حكم
20-06-2011, 01:39 AM
yusef_2000
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hosam
حضرتك فى ردك السابق عممت علاقة المصريت والكويتين
والخبر كان حول قضيه فرديه الا وهى فصل طالب صغير السن لسبب تافه

وكنت اتوقع ان الحوار يدور حول فصل الطالب وهل هو تصرف لائق او غير لائق بغض النظر الطالب مصرى ووالدوله الكويت بمعنى الموقف نفسه
هل انت راضى عن فصل الطالب لهذا السبب الوارد فى الموضوع ؟
اعتقد في اي بلد بالعالم سيفصل هذا الطالب لأن المثل يقول النار تأتي من صغار الشرار
وهذا الطفل غض النظر عن عمره فكلامه كبير ويجب ان يحاسب ولو الامر سترك بحجه انه صغير سيتعود على هذا الكلام حتى بعد مايكبر وحتى الاطفال بالبيت لو ماتم تأديبهم وتربيتهم صغار سيكون من الصعب تربيتهم بعد مايكبرو
تقبل تحياتي
من مواضيع : yusef_2000
20-06-2011, 02:21 AM
سما الله
 
؟؟؟
بس دا طفل وهما كبروا الموضوع

تسلم إيدك
من مواضيع : سما الله
20-06-2011, 11:08 PM
hosam
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yusef_2000
اعتقد في اي بلد بالعالم سيفصل هذا الطالب لأن المثل يقول النار تأتي من صغار الشرار
وهذا الطفل غض النظر عن عمره فكلامه كبير ويجب ان يحاسب ولو الامر سترك بحجه انه صغير سيتعود على هذا الكلام حتى بعد مايكبر وحتى الاطفال بالبيت لو ماتم تأديبهم وتربيتهم صغار سيكون من الصعب تربيتهم بعد مايكبرو
تقبل تحياتي
اى بلد غير ديمقراطى شكرا لك
من مواضيع : hosam اكتب انجازات الرئيس مبارك خلال 28 سنه حكم
سبل التقدم
صور :اغتصاب فتاة ووضعه في برميل للنفايات(صور)
انجازات حكام العرب جميعا بدون مصر
فصل تلميذ مصري من الكويت لسؤاله عن "الثورة"
20-06-2011, 11:09 PM
hosam
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سما الله
؟؟؟
بس دا طفل وهما كبروا الموضوع

تسلم إيدك

معاكى حق يسلم التعليق
من مواضيع : hosam صور :اغتصاب فتاة ووضعه في برميل للنفايات(صور)
فصل تلميذ مصري من الكويت لسؤاله عن "الثورة"
اكتب انجازات الرئيس مبارك خلال 28 سنه حكم
انجازات حكام العرب جميعا بدون مصر
سبل التقدم
 

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
دليل الكويت السياحي الشامل مع الصور
الكويت
والكويت وتاريخها العريق
محامي طارق عزيز يعد بتفجير مفاجآت اذا أثيرت القضية والكويت تتهم الجيش العراقي
محامي طارق عزيز يعد بتفجير مفاجآت اذا أثيرت القضية والكويت تتهم الجيش العراقي

فصل تلميذ مصري من الكويت لسؤاله عن "الثورة"

الساعة الآن 10:58 PM.