xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

عادل إمام يبيع سيرته الذاتية لهالة سرحان!

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

05-10-2006, 01:29 PM
mishoo
 
Talking عادل إمام يبيع سيرته الذاتية لهالة سرحان!

عادل إمام يقوم بتسجيل مذكراته الخاصة فى سلسلة حلقات تعرضها قناة روتانا الفضائية مقابل 10 ملايين جنيه!


نجحت المذيعة اللامعة هالة سرحان فى إقناع الفنان الكبير عادل إمام بتسجيل مذكراته الخاصة فى سلسلة حلقات تعرضها قناة روتانا الفضائية يأتى ذلك فى الوقت الذى تناثرت فيه شائعات حول أن هالة ستترك القناة بحجة وجود مشاكل تتعارض مع أفكارها .

أما بخصوص مذكرات عادل إمام فقد أشارت مصادر إلى أنه سيسجلها مقابل 10 ملايين جنيه وأنه كان يرفض فى البداية الأمر بدعوى أنها تستحق أكثر من ذلك بكثير ..



وجاءت موافقته بعد أن اشترط تسجيل بعضها فقط وعدم التركيز على أجزاء معينة من تاريخ حياته خاصة فيما يتعلق بالنواحى الشخصية وهى نفس الشئ الذى فعله النجم العالمى عمر الشريف من قبل .

وأضافت المصادر بأن الزعيم قرر كتابة الأجزاء التى ستعرضها روتانا على الورق أولا ثم يقرأها ويطلع مستشاره القانونى عليها بعد ذلك تكون الموافقة النهائية على التسجيل مع هالة سرحان، الغريب أن المذيعة اللامعة لم تتفاوض مع عادل وتركت له حرية اختيار ما سيبوح به وما زال يبحث فى مذكراته عما يصلح وما لا يصلح من سيرته الذاتيه للعرض خاصة فى الجوانب العاطفية وعلاقاته النسائية والمواقف الطريفة التى جمعته بالكثيرين من عمالقة زمن الفن الجميل وقرر أن يتطرق إلى بدايته وكيفيتها وظروف دخوله الوسط الفنى ومعاناته الشخصية حتى تمكن من نقش اسمه بحروف من ذهب بين كبار النجوم .. وقرر أن يتطرق كذلك إلى علاقاته الوطيدة بالمسئولين الكبار والسياسيين وإلى نهاية مشواره الفنى الطويل وحرص على عمل عدد محدود من المسرحيات بشرط أن تكون خالدة .

و آخر الأنباء الواردة أن الفنان سجل 4 ساعات ونصف الساعة على 5 حلقات سيذاع 4 منها فى رمضان والحلقة الأخيرة فى العيد وتم إدخال عناصر إبهار وديكور وإضاءة على أعلى مستوى لزوم تظبيط الفنان الكبير بالإضافة إلى موسيقى تصويرية خاصة.
var imgIndex = 0; var imgArr = new Array();
من مواضيع : mishoo نجوم الغناء يناشدون الضمير العربي
جينيفر أنستون لأول مرة تؤكد : لست مخطوبة لفينس فون!
ديانا حداد تنتقد المحطات التلفزيونية اللبنانية
أحمد اتجوز منى" يحتفل بانتهاء التصوير
عصام كاريكا وجولة "نوبية" في أوروبا
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لهالة, الذاتية, يبيع, سيرته, سرحان, عادل, هلال

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

عادل إمام يبيع سيرته الذاتية لهالة سرحان!

الساعة الآن 03:14 AM.