العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

عادل امام يتقاضى مبلغ 5 مليون جنيه لكي يظهر على روتانا

اخبار الفنانين | اخبار النجوم


05-10-2006, 05:31 PM
الوردة اللامعة
 
عادل امام يتقاضى مبلغ 5 مليون جنيه لكي يظهر على روتانا

قامت مجموعة كبيرة من القنوات والمحطات العربية خاصة الحكومية منها بالغاء العديد من البرامج التى كان من المقرر ان تقوم فيها باستضافة مجموعة من ابرز نجوم ونجمات الفن بعد قيام هؤلاء النجوم برفع أجورهم بأساليب مبالغ فيها .
وهو ما يتعارض مع قوانين هذه المحطات والميزانيات المخصصة لاستضافة هؤلاء النجوم فى برامجها .
واكد القائمين على بعض هذه القنوات ان السبب الرئيسي فى مغالاة هؤلاء النجوم فى أجورهم يعود لاستجابة القنوات الفضائية القادرة على تلبية طلبات وأوامر هؤلاء النجوم بما تملك من إمكانيات وميزانيات مفتوحة.
ومن ثم راحت هذه القنوات الفضائية تتنافس فيما بينها فى عملية اغراء هؤلاء النجوم والنجمات وتدليلهم مقابل استضافتهم وهو ماادى لنتائج عكسية .


عادل امام يتقاضى مبلغ 5 مليون جنيه لكي يظهر على روتانا


حيث طلب هؤلاء النجوم تطبيق الامر بكافة القنوات والمحطات الاخرى دون النظر إلى ان هناك قنوات حكومية لها ميزانيات محددة من الصعب تجاوزها .


فقد تم إلغاء ثلاثة لقاءات دفعة واحدة كان من المقرر إجراءها مع الفنانة الكبيرة وردة اثنان منهما لصالح التليفزيون المصري , وواحد لصالح التليفزيون التونسى بمناسبة عودتها للفن بعد غياب طويل.


وبعد الاتفاق مع اموسيقار صلاح الشرنوبى بصفته منتج مسلسلها الجديد (ان الأوان) وإبداء موافقته المبدائية فوجئوا به قبل التسجيل يشترط الحصول على مبلغ 70 الف دولار قبل بدأ التسجيل مؤكدا ان وردة حصلت على نفس الأجر من إحدى القنوات الفضائية ومن ثم اصبح هذا هو اجرها مقابل تسجيل اى برنامج والأمر كما قال غير قابل للمناقشة .


وتردد من خلف الكواليس ان وردة حددت لنفسها هذا الأجر بعد قيام المطربة الكبيرة فيروز بالتوقيع مع قناة ام بى سى لتسجيل برنامج لصالحها مقابل 200 الف دولار بل وقيام المطربة اللبنانية ماجدة الرومى بتحديد مبلغ 60 الف دولار مقابل موافقتها على التسجيل لاي قناة او محطة فضائية .


ووصل الأمر بالممثل الشهير محمد سعد لوضع شريحة لنفسه هي 75 الف دولار مقابل الموافقة على تسجيل اى برنامج شريطة الا تتجاوز فترة إذاعته حدود الساعة ليعلن تفوقه على كل نجوم ونجمات هذا العصر وفي مقدمتهم محمد هنيدي الذي فشل فى تجاوز الخمسة الاف دولار في برامج رمضان هذا العام


ويتميز الفنان الوسيم حسين فهمي بكونه لايضع أي خطوط حمراء على الأسئلة التى توجه له كما يفعل الكثير من النجوم.. مثله مثل الفنان الكبير محمود حميده الذى يفضل الظهور في برامج الهواء حتي يتحدث علي حريته ودون وجود أي رقابة على ما يقوله.


كما قامت الفنانة الجميلة ليلي علوي برفع أجرها في البرامج لثلاثة ألاف دولار مقابل التسجيل لاي محطة بعد تألقها وعودتها لشاشة رمضان فى مسلسل (نور الصباح) وعودتها للسينما من جديد بفيلم (ألوان السما السبعة) الذى بدأت تصويره مؤخرا .


وتتفق معها فى نفس الأجر النجمات منى زكي وهند صبري ومنه شلبي وحنان ترك اما مفاجأة رمضان هذا العام فهى الفنانة داليا البحيرى التي قامت بوضع تسعيرة خاصة لنفسها هى 4000 دولار اذا كان التسجيل لصالح اى قناة فضائية.


أما الفنان الكبير يحيي الفخراني والذي يرحب بمعظم الدعوات التي تعرض عليه وقبل الاتفاق علي الأجر وهو خمسة آلاف دولار يشترط ان يدور الموضوع حول أشياء جادة وعدم الاستخفاف بعقول المشاهدين.


وهي نفس الشروط التي يضعها الفنان الكبير نور الشريف حيث يقوم باستبعاد الأسئلة السطحية أو المتعلقة بحياته الشخصية.


ويبقى عادل امام هو نجم النجوم بلا منازع بعد تعاقده مع قناة روتانا على تقديم مشوار حياته الشخصي والفنى في مجموعة حلقات مقابل خمسة مليون جنيه مصري كما عرفنا من مصادرنا بداخل القناة الشهيرة .
من مواضيع : الوردة اللامعة صور نادرة لكل من طالبة ستار اكاديمي اماني وبشار القيسي
مبروك : الصبوحة تحتفل بعيد ميلادها التاسع والثمانين !
بدرية أحمد تنافس روبي وهيفاء بكليب.. حبة حبة
مواعيد حفلات شيرين في امريكا وقضية المطرب عمرو دياب
زوجة ديفيد بيكهام فيكتوريا من الفن إلى تصميم الأزياء
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مليون, مبلغ, لكي, امام, يتقاضى, يظهر, جوده, روتانا, على, عادل

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
هديه لكل جلوجي
تعاقد شركة روتانا مع شيبه تامر حسنى بيه مليون جنيه
شركة إسرائيلية : روتانا كلفتنا بتمثيلها في اسرائيل
الزمن الجيولوجى .....!
الرئاسة الفلسطينية، تعترف بـ 300 مليون دولار في حسابها

عادل امام يتقاضى مبلغ 5 مليون جنيه لكي يظهر على روتانا

الساعة الآن 10:22 AM