xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح
التسجيل

السيناتور الجمهوري مارك فولى : أنا شاذ وضحية اعتداء جنسي من قبل رجل دين أثناء مراهقتي

الحوار المفتوح

05-10-2006, 07:49 PM
موسى بن الغسان
 
السيناتور الجمهوري مارك فولى : أنا شاذ وضحية اعتداء جنسي من قبل رجل دين أثناء مراهقتي

السيناتور الجمهوري مارك فولى : أنا شاذ وضحية اعتداء جنسي من قبل رجل دين أثناء مراهقتي

واشنطن ـ المصريون (رصد) : بتاريخ 4 - 10 - 2006


قال السيناتور الجمهوري مارك فولي المتهم بالتحرش الجنسي بقاصر ، انه كان ضحية لاستغلال جنسي من قبل رجل دين أثناء مراهقته، غير انه أكد تحمله المسؤولية كاملة تجاه الرسائل المعيبة التي أرسلها إلى بريد أحد المراهقين الإلكتروني. وكان فولى النائب الجمهورى عن ولاية فلوريدا استقال فجأة يوم الجمعة الماضى وسط معلومات عن تورطه في رسائل ضمنها امورا جنسية وجهها إلى فتى كان يعمل في الكونغرس .
ونقلت شبكة سي أن إن عن محامي فولي دايفيد روث قوله، أن موكله تعرض للاستغلال الجنسي بين سني عمره 13 و 15، ولم يعطي المحامي للوكالة توضيحات إضافية تتعلق باسم رجل الدين أو الكنيسة التي ينتمي إليها، علماً أن فولي كاثوليكي.
روث أضاف أن فولي يريد من كل الناس أن يعرفوا أنه شاذ جنسياً، معتبراً أن هذا الاعتراف المفاجئ هو جزء من رحلة العلاج التي يخضع لها السيناتور الجمهوري المستقيل، مؤكداً أن موكله كان تحت تأثير الكحول أثناء كتابه الرسائل.
وأكد المحامي للوكالة أنه لا يعتبر الجرح الذي تعرض له في طفولته جراء إساءة معاملته جنسياً مبرراً لرسائله الإلكترونية المشينة، عارضاً تحمل المسؤولية كاملة.
فولي الذي يعالج حالياً من الإدمان على الكحول، دافع عنه محاميه بقوله أن العار والخجل وحدهما دفعا فولي إلى إخفاء واقعة تعرضه للاستغلال طوال 40 سنة، نافياً أن يكون موكله قد مارس الجنس مع قاصر في أي فترة من حياته.
وكانت شبكة ABC الأمريكية التي أثارت الموضوع قد بثت الأسبوع الماضي ما يؤكد أن فولي قطع أحد جلسات التصويت في الكونغرس ليرسل رسائل إلى مراهق يعرب فيها عن اشتياقه له.
وبينما يحاول رجال الشرطة التأكد من الاتهامات الجرمية الموجهة لفولي بالتحرش بمراهق عمل مراسلاً لفترة في الكونغرس، يحاول الجمهوريون معالجة الضربة القاسية التي تعرضوا إليها قبل أسبوعين من الانتخابات.
الجمهوريون خسروا باستقالة فولي مرشحاً قوياً لانتخابات الكونغرس في مواجهة الديمقراطيين الذين لا يحتاجون لأكثر من 15 مقعداً إضافياً للحصول على الأغلبية، وقد قرر الجمهوريون ترشيح جو نيغرون عوضاً عن فولي في مواجهة مرشح الديمقراطيين في فلوريدا.
وما يزيد الطينة بله بالنسبة للجمهوريين، الضغوط المطالبة بالاستقالة التي يواجها رئيس مجلس النواب الأمريكي السيناتور الجمهوري دينيس هاسترت، من قبل كتلة الديمقراطيين التي تتهم الجمهوريين بالتكتم على تصرفات فولي طوال الفترة الماضية.
الرئيس جورج بوش عبر من جهته عن "قرفه" من تصرفات فولي، وذلك في تصريح له أثناء زيارة أحد المدارس، وستعقد اللجنة الأخلاقية في الكونغرس أولى جلساتها للنظر في القضية الخميس
من مواضيع : موسى بن الغسان مطار ميونخ الألماني يفصل موظف أمن اعتدى بالضرب على سيدة مسلمة محجبة
تطاول خطير على الذات الإلهية في مكتبة الإسكندرية
تدويل التعذيب:هذه الوثائق التي أرادت المملكة البريطانية طويها
جريمة الزعماء العرب و غوانتانامو
السيناريو الإيراني
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مارك, لبناء, مراهقتي, من, أنا, الجمهوري, السيناتور, اغبياء, حين, جنسي, ريم, شاذ, فولى, وضحية, قبل

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
للمتزوجين فقط مداعبة الانثي أثناء الجماع والوصول للرعشة الكبرى

السيناتور الجمهوري مارك فولى : أنا شاذ وضحية اعتداء جنسي من قبل رجل دين أثناء مراهقتي

الساعة الآن 07:16 PM.