xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

عادل إمام: حملة منظمة لتشويه صورتي أمام المصريين

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

15-07-2011, 05:27 AM
سندريلا الزمالك
 
فرصة عادل إمام: حملة منظمة لتشويه صورتي أمام المصريين

أكد الفنان المصري عادل إمام وجودَ حملة منظمة تحاول الإساءة إليه، وتشويه صورته وصورة نجليه (محمد ورامي) أمام الرأي العام.
في الوقت نفسه؛ نفى صحة ما نشرته بعض الصحف عن وقوع مشاجرة بين نجله "محمد" وبين المخرج وائل إحسان، وأنهما تبادلا الشتائم، مؤكدا أن هذا الخلاف لم يحدث من الأساس.
وقال إمام: إن نجله لا يمكنه أن يتعارك أو تحدث مشادة بينه وبين مخرج العمل أو أي مخرج آخر، حتى ولو كان أصغر منه سنا، لأنه يعلم جيدا كيف ربى نجليه محمد ورامي. بحسب موقع "بوابة الأهرام" الخميس 14 يوليو/تموز 2011.
وأضاف: "عودت ابنيَّ منذ صغرهما على احترام من هم أكبر منهما سنا، وكل ما حدث بين محمد إمام والمخرج وائل إحسان -وهو صديق ومخرج محترم أخرج لي فيلم "بوبوس"- هو مجرد اختلاف في وجهات النظر، سرعان ما انتهى، ولكن هناك من ينسج قصصا وهمية لم تحدث على أرض الواقع، رغبة في تضخيم الأمور، في محاولة منه للإساءة لي ولأولادي".
وأضاف: "لا أستطيع توجيه أصابع الاتهام إلى فرد بعينه، ولكن هذا يحدث عادة من الحاقدين وأعداء النجاح، والحمد لله أنهم لا يجدون في حياتنا الخاصة ما يمكن استخدامه في الحرب ضدنا، ولهذا تجدهم ينشطون في حربهم عندما نكون منشغلين في أعمالنا".
وقال عادل إمام: "الشجر المثمر فقط هو الذي يُقذف بالأحجار، ودائما ما أنصح ابنيَّ بألا يردا على أية شائعات؛ لأن مجرد الرد يُعطي للحاقد أهمية".
من مواضيع : سندريلا الزمالك مخرج أفلام رعب يحتفظ بجثة أمه المتحللة لمدة عام
الشرطة تحقق في رسائل تهديد بالقتل لوفاء عامر وحلمي بكر
يارا ناعوم: المايوه وكارهو متعب حرموني من الفيس بوك
دبي السينمائي يكرم أسطورة السينما الهندية "أميتاب باتشان"
شاكيرا تدرب مغربيات على الرقص بالمؤخرة.. وتتعلم الحب من فيروز وأم كلثوم
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أمام, لتشويه, منظمة, المصريين, حملة, صورتى, عادل, هلال

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

عادل إمام: حملة منظمة لتشويه صورتي أمام المصريين

الساعة الآن 06:50 AM.