xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

هل تؤثر "صلعة" نجمات هوليوود على أنوثتهن؟

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

17-07-2011, 12:16 AM
سندريلا الزمالك
 
فرصة هل تؤثر "صلعة" نجمات هوليوود على أنوثتهن؟






أثارت حلاقة نجمات هوليوود الشهيرات لكامل شعرهن وظهورهن "صلعاوات" جدلا حول ما إذا كان هذا "اللوك" ينال من أنوثتهن أو يؤذي معجبيهن.
ونشرت صحيفة القبس الكويتية السبت 16 يوليو/تموز 2011 مجموعة من صور لأبرز نجمات هوليوود بدون شعر، بينما اختلفت آراء النقاد والمشاهدين حول هذا اللوك.
وأبرز من ظهرت صلعاء كانت ديمي مور لأداء دورها في فيلم «جي آي جين»، وقد أشاد المشاهدون -والمراقبون من قبلهم- بصلعة الممثلة الحسناء، وقال كثيرون إنها جعلتها أكثر جمالاً.
الأمر ذاته تكرر أيضاً مع المغنية الأيرلندية سينيد أوكونور، عندما ظهرت حليقة الرأس في حفلة غنائية أوائل التسعينات. وفي يونيو 2011، فاجأت عارضة أزياء هندية حضور عرض «لاكمي» الرئيسي للأزياء في مدينة بومباي، بظهورها وقد حلقت شعرها "على الصفر" أيضاً، وذلك في أول خطوة من نوعها في الهند.
وعلى الرغم من أن كثيرات أثبتن أن الصلعة النسائية جميلة، فقد أثبتت كثيرات العكس تماماً.. ففي الولايات المتحدة لا يزال كثيرون يتذكرون باشمئزاز منظر بريتني سبيرز حين حلقت شعرها.
ومن الأسباب المشجعة أيضاً على انتشار هذه الموضة وصول ملكة جمال ولاية ديلاوير كايلا مارتل إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة، على الرغم من أنها صلعاء تماماً منذ طفولتها بسبب إصابتها بداء الثعلبة. وبعد انتشار خبر ملكة الجمال الصلعاء، تشكلت العديد من الجمعيات المعنية بالتوعية بداء الثعلبة، وذلك بجمع المصابات به لتبادل الأحاديث والخبرات في مواجهة الداء.
وردا على سؤال ما الذي يجعل المرأة تتخلى عن التاج الذي يكلل رأسها، قال مصمم شعر نسائي شهير في نيويورك "إن بعض النساء يشعرن أنهن جميلات بشعر أو من دون شعر، فما فائدته إذن، خاصة إذا كان من النوع المزعج الذي يتطلب وقتاً وجهداً للعناية به بصورة مستمرة". ويضيف قائلاً: إن المرأة تشعر أحياناً أنها ستكون أكثر جمالاً برأس بيضاوي الشكل، وأن الشعر يحرمها من الصورة التي تريدها لنفسها!
لكن الرجل يحذر النساء من الإقدام على هذه الخطوة ما لم تكن على استعداد لتحمل كل التبعات اللاحقة. ويقول إن ما يصلح مع ممثلات السينما لا يتناسب بالضرورة مع جميع النساء.
وينصح مصمم شعر الشهيرات كل من تشعر أنها ترغب في التخلص من شعرها، أن تتريث قليلاً وتكتفي بالشعر القصير الذي يناسب وجهها؛ لأن مسحة الجمال التي يوفرها الشعر للمرأة لا يمكن تعويضها.
يلخص خبراء ومتخصصون الأسباب التي تدفع المرأة لحلق شعرها على النحو التالي: الفضول، الرغبة في التميز، التقليد، الإحساس بالجمال، التسلية، طبيعة العمل، كما هي الحال مع الممثلات وعارضات الأزياء مثلاً.
ومن الأسباب أيضاً السعي لجمع التبرعات للأعمال الخيرية وللتوعية بأمراض معينة كالسرطان أو الإيدز. وبالطبع لا يمكن إغفال أن البعض يحلقن شعورهن اضطراراً لأسباب طبية.

وفي ما يلي مجموعة صور أبرز نجمات هوليوود الصلعاوات.










من مواضيع : سندريلا الزمالك كلام الملعونة إيناس الدغيدى
ليدي جاجا تصدم جمهورها بالظهور "صلعاء"
مطرب "لولاكي": العادلي دبر لي فضيحة الشذوذ لتدمير علاقتي بالقذافي
ألتون جون المثلي وصديقه يتبنيان إبناً عبر أم "بالإعارة"
سودانية تحيي جورج كلوني بالبصق عليه
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أنوثتهن؟, بوتر, سمعة, على, إم, هوليوود, نخلات

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

هل تؤثر "صلعة" نجمات هوليوود على أنوثتهن؟

الساعة الآن 04:06 AM.