xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

راقصات ترقص عاريه للجنازات في تايوان!!

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

17-07-2011, 08:23 PM
amr_mero1
 
Icon15 راقصات ترقص عاريه للجنازات في تايوان!!

يبدو أنه في هذه الايام لم يعد للخجل أي معنى أو حسب ما قال المثل” اللي استحوا ماتوا”، “الظاهرة المخزية”.. هكذا يطلق عليها كثيرون في تايوان وخارجها، ومع ذلك فأنصارها كثر وإلى تزايد، يستقبلون “جلالة الموت” برقص التعري الذي “يُفرح الميّت ويطرد الأرواح الشريرة من قبره”.
الراقصات تجذب الكثيرين من المعزين!
وفيما تحاول السلطات اتخاذ إجراءات صارمة حيال هذه الظاهرة، يبدو أن التايوانيين، وتحديداً في المناطق الريفية، يُصرّون على ممارسة طقس “التعري” الذي يعتبرونه “بمثابة تشريف لأفراد أسرة الميّت ويجلب لهم الحظ”. لدى الأهالي قصص عديدة حول جذور هذا التقليد، بعضهم يتحدث عن محاولة تشتيت انتباه الأشباح الكبيرة السن كي تسمح للأشباح الصغيرة بالتعرّف إلى الميّت.
وبعضهم يتحدّث عن عرض مسلٍّ يُقدّم على شرف “آلهة الصف الثاني”، وهم في الواقع، أشباح الناس الذين عاشوا محبوبين من قبل محيطهم إلى درجة عبادتهم، وطالما استمتعوا بالعرض، فكان تثبيت هذا التقليد لأجلهم. أما الرواية الثالثة فهي تقتصر على فكرة أن المتوفى كان يحب مشاهدة رقص التعري أثناء حياته.
يُذكر أن عروض “التعري” في الجنازات أصبحت تجتذب أعداداً كبيرة من الناس، ولا سيما من السيّاح والعمال المهاجرين الذين لا يستطيعون تأمين سعر بطاقة لحضور حفلة من هذا النوع. كما درجت الاستعانة براقصات التعري لاجتذاب أعداد كبيرة من المعزين إلى الجنازات، حيث اشتدت المنافسة بين منظمي تلك العروض لدرجة أن بعض السكان ينظمون عرضاً منافساً قبالة المنزل الذي توجد فيه جنازة لاجتذاب المتفرجين، في حين تستعين الأسر الغنية بفرقة كاملة من الراقصات لجعل الجنازة أكثر جاذبية.
الصور المرفقة
اسم الملف نوع الملف حجم الملفالتحميل مرات التحميل
DancingForDeadTaiwan.jpg‏  90.7 كيلوبايت المشاهدات 21
من مواضيع : amr_mero1 دياب وشيرين وكاظم يهتفون لـ"جدو"
الراقصه دينا تلقى محاضرات فى فنون الرقص فى هولندا!!!!!
منة فضالي: العمل مع تامر حسني كان تجربة سيّئة
أحمد السقا يتحدى عادل إمام.. ويثير غضب هاني رمزي وسعد الصغير
هيفاء وهبى تحذف"القرد النوبى"إرضاءً للنوبيين
17-07-2011, 11:43 PM
بنوته بسكوته_
 
يانهار ابيض
دا الفرح ميتعلمش فيه كدا يعملوا كدا فى جنازة
يالهوى على الكفر ربنا يهديهم يابنى والله
من مواضيع : بنوته بسكوته_
18-07-2011, 07:14 PM
amr_mero1
 
Icon15

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوته بسكوته_
يانهار ابيض
دا الفرح ميتعلمش فيه كدا يعملوا كدا فى جنازة
يالهوى على الكفر ربنا يهديهم يابنى والله
بالصراحة مش عارف العالم دى بتفكر ازاى
من مواضيع : amr_mero1 إيمان البحر درويش : أمن الدولة قبض عليّ لما غنيت "يا بلدنا يا بلد"
رولا سعد: أنا أجمل من هيفاء وهبي وهذا هو الدليل
الجمهور يرفض غناء شيرين وهي حامل
مى عز الدين تخرج عن صمتها و تعترف بفسخ خطبتها من زيدان
غادة عبد الرازق‏ : أرفض المقارنة مع نادية الجندي ‏..‏ و الدعاية ظلمت قانون المراغي
18-07-2011, 08:25 PM
elsayedhassan88
 
“التعري” الذي يعتبرونه “بمثابة تشريف لأفراد أسرة الميّت ويجلب لهم الحظ
يا بخته داخل ومزاجه عال كان فيه كمان ويسكى عشان الحفلة تكمل ههههههههه ( تحياتى )
من مواضيع : elsayedhassan88
19-07-2011, 10:37 PM
amr_mero1
 
Icon15

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elsayedhassan88
“التعري” الذي يعتبرونه “بمثابة تشريف لأفراد أسرة الميّت ويجلب لهم الحظ
يا بخته داخل ومزاجه عال كان فيه كمان ويسكى عشان الحفلة تكمل ههههههههه ( تحياتى )
هههههههههههههه العالم دى مش عارف بتفكر ازاى
من مواضيع : amr_mero1 نيابة الجيزة تستدعى عمرو دياب وأكرم حسنى
هيفاء وهبى تحذف"القرد النوبى"إرضاءً للنوبيين
جميعة أعداء الثورة تتوعد غادة عبد الرازق وتامر حسني وتدعو لمقاطعتهم
650 فنان جزائري يستعدون لمغادرة مصر بعد توتر العلاقات بين البلدين
أول حفل لـ شيرين عبد الوهاب بعد الحمل والولادة بالصور
21-07-2011, 09:41 PM
amr_mero1
 
Icon15

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سندريلا الزمالك
إيه العالم المتخلفة دى .. بيرقصوا على روح المرحوم ؟!


خلاص نبقى نبعتلهم فيفى عبده ولا دينا بالمرة تحيى الليلة .
وبالمرة سعد الصغير وعبد الباسط حمودة وهدى هههههههههههههههههه
من مواضيع : amr_mero1 غادة عبد الرازق : بون سوارية ليس فيلم بورنو
هالة صدقي لـ طوني خليف : يا رجل هل هذا سؤال؟!!!
منة شلبي: تامر حسني مصاب بـ"الانفصام
"ابنة" هاني شاكر ترتدي الحجاب
ميادة الحناوي: لا أحارب الشباب وسأواجه العري والابتذال
25-07-2011, 01:09 AM
morsyuluv
 
thanks
من مواضيع : morsyuluv
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للجنازات, تايوان, ترقص, راقصات, عاريه, في

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
شركة كيا تبحث إقامة مصنع سيارات في تايوان

راقصات ترقص عاريه للجنازات في تايوان!!

الساعة الآن 07:43 PM.