xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > طرائف وغرائب

بريطانية تنجو من الموت رغم سقوطها بالسيارة 150 قدما

طرائف وغرائب

20-07-2011, 05:53 AM
سندريلا الزمالك
 
فرصة بريطانية تنجو من الموت رغم سقوطها بالسيارة 150 قدما









نجت سيدة بريطانية من الموت بالرغم من انحراف سيارتها عن الطريق، وتدحرجها إلى مسافة 150 قدما بسفح المنطقة الجبلية التي يمر بها الطريق.
وأصيبت السيدة البالغة من العمر 35 عاما بجروح، إلا أن هذه الإصابات الناتجة عن الحادث الذي وقع شرق مقاطعة يوركشير لا تهدد حياتها، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وذكرت مصادر بخفر السواحل وعمليات الإنقاذ أن الموقف كان من الممكن أن يصبح أكثر سوءا لو تدحرجت السيارة أمتارا قليلة عن الموضع الذي استقرت فيه؛ ذلك حيث كانت ستنجرف إلى منطقة صخرية.
وقال أندريو ماهود أحد المسؤولين عن عمليات الإنقاذ: "إن السيارة انجرفت إلى أسفل لتستقر في منطقة مستوية.. وبينما هي تتدحرج انقلبت عدة مرات لتستقر في النهاية على عجلاتها".




من جانبه المتحدث باسم مصلحة الإنقاذ والإطفاء بيت بارون: "إن الوصول للسيارة كان مليئا بالتحديات.. لكن لحسن الحظ أن السيارة استقرت على عجلاتها الأربع، وكانت الطواقم قادرة على تثبيت السيارة وإزالة سقفها لإخراج من فيها".
وأوضح مصدر في سلاح الجو البريطاني أن طائرة هليكوبتر أجرت هبوطا، وانتظرت حتى إخراج المرأة من السيارة، ثم نقلتها إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وأكد بدوره على أن السيارة استقرت في موضعٍ لو تخطّته بقليل كانت ستواصل الانجراف إلى منطقة صخرية أكثر خطورة، موضحا أن وضع المرأة الصحي غير خطر، وأنها كانت في حالة وعي.
من مواضيع : سندريلا الزمالك بريطانية تنجو من الموت رغم سقوطها بالسيارة 150 قدما
دراسة: واحد بين كل خمسة امريكيين يعاني من مرض عقلي
وفاة أكبر معمر جزائري عمره 120 عامًا وله 300 حفيد
سعودي يطرح عروسته أرضا في "الكوشة" ثم ينخرط في البكاء
بالصورة .. بريطاني خارق يقود دراجته على سطح الماء
 

الكلمات الدلالية (Tags)
150, من, الموت, بالصدارة, بريطانية, تنجو, رغم, سقوطها, قدما

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

بريطانية تنجو من الموت رغم سقوطها بالسيارة 150 قدما

الساعة الآن 03:46 AM.