العودة   منتدى نيو حب > الرياضة والسيارات > كرة قدم - kooora > الكورة المصرية

الزمالك في صحافة الاحد(08/10/2006)

الكورة المصرية


08-10-2006, 03:43 PM
mishoo
 
Post الزمالك في صحافة الاحد 08/10/2006


لجنة لتجديد عقود نجوم الزمالك
كاجودا يحذر من الدورات الرمضانية.. واتجاه لمنع الجماهير فى مباراة الشرطة


كتب ـ مصطفى جويلي:
اقترح بعض أعضاء مجلس ادارة نادى الزمالك ومن بينهم عمر هريدى عضو المجلس تشكيل لجنة من الأعضاء لعقد جلسات مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم هذا الموسم بهدف اجراء مفاوضات للتجديد لهم بعد أن اشتكى عدد من اللاعبين بتجاهل الجلوس معهم وانتهاج سياسة »الخيار والفقوس« وهم: طارق السيد وتامر عبدالحميد ومحمد عبدالمنصف، بينما تم التركيز فى الفترة الماضية علي الاهتمام فقط باللاعبين إبراهيم سعيد والغانى جونيور والمعتز بالله إينو. وسادت حالة من الغضب بين اللاعبين
الذين تم تجاهل اجراء اتصالات معهم لشعورهم أن النادى ليس فى حاجة إليهم وعليهم أن يفكروا فى الانتقال الى أى نادى آخر. أبدى اللاعبون استياءهم من اهتمام المسئولين خصوصاً ممدوح عباس رئيس النادى من الجلوس مع زملائهم وعرض مبالغ كبيرة مقابل التجديد بالاضافة إلي تحديد عقود آخرين وهو ما يؤدى إلي حدوث انشقاق بين صفوف اللاعبين أنفسهم ويخلق حالة من الغيرة وتشتت التركيز. ويأتى هذا الاقتراح الذى سيتم عرضه فى اجتماع مجلس الادارة المقبل المقرر يوم 22 من الشهر الحالى لانهاء هذه المشاكل بهدف تحقيق الاستقرار بين صفوف الفريق.
على جانب آخر علمت »الوفد« أن مانويل كاجودا المدير الفنى حذر عدد من اللاعبين وعلي رأسهم جمال حمزة ومجدى عطوة من المشاركة فى الدورات الكروية الرمضانية خوفا من التعرض للاصابة التي قد يدفع الفريق ثمنها غالياً نظرا لغياب عمرو زكى وإبراهيم سعيد بسبب الاصابة. وكانت انباء قد ترددت عن مشاركة اللاعبين فى دورات رمضانية وتغيبهم بسببها عن حضور التدريبات واختلاق اعذار وهمية.
ووجه الجهاز الفنى كما علمنا إنذارا أخيرا سيتم بعده توقيع غرامات مالية كبيرة. وبالنسبة للاعبين مصطفى جعفر وتامر عبدالحميد فتجرى محاولات لاقناع مانويل كاجودا المدير الفنى لاقناعهما بعودتهما مرة أخري لصفوف الفريق بعد أن تدرب تامر تحت اشراف عمرو المطراوى أخصائى اصابات الملاعب بينما كان يتدرب مصطفى جعفر مع نادى المريخ البورسعيدى.
ويلتقى فى التاسعة والنصف مساء اليوم ـ الأحد ـ الزمالك والشرطة فى لقاد ودى بملعب حلمى زامورا فى آخر استعدادات الفريق للقاء طنطا فى الجولة الثامنة لبطولة الدورى الممتاز المقررة مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولى. يقوم مانويل كاجودا المدير الفنى بتجربة عبدالواحد السيد حارس المرمى من بداية المباراة بعد أن أشركه لأول مرة بعد شفائه من الاصابة لمدة 20 دقيقة فقط. وعلمنا أن هناك اتجاها لصدور أوامر بعدم حضور الجماهير للمباراة بعد أن هتفت ضد الجهاز الفنى فى مباراة الشرقية للدخان التي انتهت بالتعادل »4/4« والتي اكدت وجود ثغرات فى خط الدفاع فالفريق كان متقدما بثلاثة أهداف نظيفة ليامن بن ذكرى وجمال حمزة ووليد صلاح عبداللطيف ونجح الشرقية فى احراز هدفين لينتهى الشوط الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأضاف عبدالحليم علي الهدف الرابع ثم نجح الشرقية فى التعادل »4/4«. ويسعى مانويل كاجودا لمعالجة وتصحيح الاخطاء التي حدثت في مباراة الشرقية للدخان ويتوقع أن يتم الدفع بمجدى عطوة فى الشوط الثاني بعد شفائه من الاصابة التي لحقت به مؤخراً.
بسرعة
طالب المكتب التتنفيذى برئاسة اللواء حازم فوزى بضرورة إسراع الادارة المالية فى صرف المستحقات المتأخرة للاعبى فرق اليد والسلة والطائرة.
تتجه النية لرفع الايقاف عن ثلاثى فريق اليد الروبى وأحمد الأحمر وحسن يسرى وضمهم الى صفوف الفريق الأول للمشاركة فى المباريات المقبلة.


:thumbs_up :thumbs_up :thumbs_up :thumbs_up :thumbs_up :thumbs_up :thumbs_up :thumbs_up :thumbs_up :thumbs_up :thumbs_up :thumbs_up :thumbs_up :thumbs_up :thumbs_up :thumbs_up :thumbs_up :thumbs_up

فرق الزمالك تغلي..والمجلس إجازة!!
أزمة عقود في القدم.. ومشادة بين السعيد وشحاتة بالسلة

كتب - محمد الدمرداش:

طلب عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك تقديم موعد اجتماع مجلس الادارة لمناقشة عدد من القضايا الرياضية الطارئة في الفرق الجماعية منها مشاكل اللاعبين بالفريق الأول لكرة القدم بعد قصتي مصطفي جعفر وتامر عبدالحميد وحالة الانقسام الدائرة بسبب عقود النجوم والتفريق بينهم بشكل واضح ومجاملة البعض علي حساب البعض الآخر.. كما تضم القائمة أزمة الألعاب الجماعية وما حدث من مشادة بين هيثم السعيد نجم السلة وفتحي شحاتة المدير الفني للفريق وتهديدات لاعبي اليد بعدم التدريب قبل الحصول علي المستحقات المالية المتأخرة وفقا لوعود مجلس الادارة.
كان ممدوح عباس رئيس النادي قد حقق 18 أكتوبر الحالي موعدا لاجتماع المجلس وهو الموعد الذي اعتبره بعض الأعضاء بعيدا إلي حد كبير ولا يتماشي مع حجم الأحداث الجارية في النادي الآن.
تجاهل كروي
سادت حالة من الاستياء بين اللاعبين بفريق الكرة بسبب تجاهل مجلس الادارة لهم تماما وعدم فتح باب التفاوض معهم حتي الآن لتجديد عقودهم وخاصة تامر عبدالحميد ومحمد عبدالمنصف وطارق السيد علي الرغم من تجديد تعاقد جمال حمزة الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم القادم كما دخلت مشكلة مصطفي جعفر في القائمة في ظل مطالبته المستمرة بترضيته ماليا نظرا لقلة عقده مقارنة بباقي اللاعبين.
يلتقي الفريق الليلة مع الشرطة في ثاني مبارياته الودية استعدادا للقاء طنطا في الدوري الممتاز وكان الفريق قد تعادل في مباراته الأولي أمام الشرقية للدخان 4/4 ويسعي الجهاز الفني إلي علاج كافة السلبيات التي ظهرت في مباراة الدخان ودفعت الجماهير إلي مهاجمه الجهاز الفني.. كان الفريق قد استأنف تدريباته أمس بعد الراحة التي حصل عليها الجميع عقب لقاء الدخان.

قضية السعيد
تقدم هيثم السعيد نجم السلة وعضو مجلس الادارة السابق بشكوي إلي مجلس الادارة عن طريق عمر هريدي عضو المجلس يطلب فيها التحقيق في واقعة طرده من التدريبات ومشكلة عقده ومعاملة فتحي شحاتة المدير الفني له في الفترة الأخيرة.. يذكر ان السعيد طالب من قبل بتعيين عصام عبدالحميد مديرا فنيا للفريق اثناء وجوده بالادارة وسانده بعض الأعضاء في ذلك إلا أن الغالبية فضلت تعيين شحاتة لدواع مالية فقط.

:omg: :omg: :omg: :omg: :omg: :omg: :omg: :omg: :omg: :omg: :omg: :omg: :omg: :omg: :omg: :omg: :omg: :omg: :omg:

لا يوجد اخبار للزمالك في الاهرام والاخبار
من مواضيع : mishoo شيكابالا في تدريبات الزمالك.. ووصول بطاقته الدولية
قطع في يد عبد الواحد السيد نتيجة دفاعة عن هيما
هروب «المتمرد» جمال حمزة إلي اليونان!
خالد الغندور سينتظرة بالمطار : التابعى فى القاهرة للتعاقد مع الزمالك
جمال حمزة يعترف: نحن متخاذلون!
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الاحد, الزمالك, صحافة, في

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
تاريخ الزمالك نادى الفن والهندسة
بطولات نادى الزمالك الافريقية وأرجو التثبيت
تاريخ الزمالك منذ إنشائه
الزمالك فى صحافة الاحد...
الزمالك فى صحافة الاربعاء

الزمالك في صحافة الاحد(08/10/2006)

الساعة الآن 05:42 PM