xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

باراء الجميع لم ينجح مسلسل نونا الماذونة

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

03-09-2011, 04:05 PM
neroosrour
 
Thumbs up باراء الجميع لم ينجح مسلسل نونا الماذونة

باراء الجميع لم ينجح مسلسل نونا الماذونة





لقد اصبح اسكتشات
كوميدية وليس عملا دراميا


يبدو ان استعجال الفنانة، حنان ترك، لتصوير مسلسل درامي جديد لها يعرض خلال رمضان، بعد تأجل مسلسلها "رسائل" بسبب ظروف الثورة، جعلها تقع أسيرة لاختيار غير موفق من خلال مسلسل "نونة المأذونة"، الذي يعرض على عدد من المحطات الفضائية.

يشكل المسلسل حالة خاصة بين الأعمال الدرامية الحالية، إذ يتكون من مجموعة من الإفيهات الكوميدية، من دون ان يكون هناك مبرر منطقي لها، خصوصًا في الإفيهات التي تتعلق بالثورة المصرية، إذ يشعر المشاهد ان العمل خرج إلى النور من دون تحضيرات، معتمدًا على فكرة يمكن تقديمها في سباعية، او مسلسل من 15 حلقة على أقصى تقدير.

تدور أحداث المسلسل حول "نونة" التي تقوم بدورها الممثلة، حنان ترك، وتصبح مأذونة، إلا أنها تواجه العديد من المشاكل في البداية، خصوصًا في ظل رفض المجتمع لأن يتولى عقد القران سيدة، ما يدفعها الى تطوير نشاطها ليشمل اختيار العريس لعروسته والعكس، وتنظيم الأفراح بالكامل، إلا أنها تواجه مشاكل اجتماعية تتمثل في رغبة شقيقتها ووالدتها في الزواج في إطار كوميدي.

تعتمد حلقات المسلسل على ضيوف الشرف بشكل رئيس، فكل عريس وعروس يشكلون ضيوف شرف في حلقة او اثنين، ومن ابرز الفنانين الذين شاركوا حتى الآن في المسلسل، إيمي سمير غانم، حسن الرداد، الهام شاهين، المخرجة ساندرا نشأت، ومحمد كريم.

العمل الذي يعتبر التجربة الأولى لمخرجته، منال الصيفي، في مجال الدراما التلفزيونية، لا يعبر عن الواقع بشكل صحيح، وتبدو فيه العديد من الإفيهات مفتعلة خصوصًا تلك التي تتعلق بالثورة، وجهاز الشرطة، حيث يتضح أن العمل لم تتم كتابته إلا بعد الثورة، على الرغم من عدم التطرق إليها بشكل مباشر، غير أن الإفيهات والاسقاطات على الأحداث السياسية كانت واضحة بشدة، خصوصًا في حلقة محمد كريم الذي ظهر في دور شاب يريد ان يرتبط بفتاة مشترطًا عليها فعاليتها في الحقل السياسي، وقضائها عدة ايام في ميدان التحرير، وهي الحلقة التي اعتبرها كثيرون انتقاصًا من الثورة، واستهزاءً بحدث اكبر من ان يتم تناوله بطريقة سطحية في المسلسل.

حاولت حنان ترك استغلال النجاح الذي حققه مسلسل "عايزة اتزوج"، للفنانة التونسية، هند صبري، والذي عرض العام الماضي، لكن زيادة جرعة الكوميديا في المسلسل بشكل مبالغ فيه، جعلت المسلسل مجموعة من الاسكتشات الكوميدية التي لا تصلح لأن تكون عملًا دراميًّا.

من مواضيع : neroosrour ما رايك فى تاثر الفنانات بالزى الرمضانى الجميل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ديانات المشاهير الجزء الاول
كارول سماحة تحتفل بمسلسل الشحرورة
كارول سماحة تبحث عن الحب الحقيقي
جنات تفوز بجائزة الميما لأفضل مطربة شابة لـ 2010
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لل, مسلسل, الماذونة, الجميع, باراء, يوجد, نونا

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
مؤتمر الزمالك فوق الجميع !!!!!!!!!!!!
غزة تُعرِّي الجميع

باراء الجميع لم ينجح مسلسل نونا الماذونة

الساعة الآن 01:16 PM.