xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

سطو تاريخي علي فندق الاسكندرية

الأخبار والحوادث

11-10-2006, 01:19 AM
bob
 
Question سطو تاريخي علي فندق الاسكندرية



عملية نشل تاريخي وقعت من ميدان سعد زغلول عندما اختفي اسم سيسيل ـ أشهر فنادق الاسكندرية ـ وعمره‏77‏ عاما واحتل بدلا منه اسم سلسلة فنادق أخري‏.‏

فندق سبسيل تم بناؤه سنه‏1929‏ وأشار اليه المؤرخون والأدباء الاجانب الذين تحدثوا عن الاسكندرية‏,‏ وكان الفندق دائما ملتقي الوزراء ماقبل الثورة كما كان المكان المفضل لرئيس الوزراء مصطفي النحاس ومن الاماكن المحببة‏.‏الفندق الجديد قام بعملية نشل أخري عندما احتل بمحطة الطاقة وأجهزة وأنابيب التكييف الشارع الحلفي للفندق‏,‏ وهو منفعة عامة ليشوه صورة الشارع حتي أصبح الفندق علي رأي المثل في الميدان الله الله‏..‏وفي الخلف يعلم الله‏!‏
من مواضيع : bob اخبار اليوم
الصينيون أكلوا الديناصورات
أنا باكره إسرائيل مسرحية!!!!!!!!!!
طريقة مشيتك تكشف أسرارك
‏1933‏ عاما حبسا لطبيب
11-10-2006, 04:05 AM
اصحاب ولا بيزنس
 
مشاركة: سطو تاريخي علي فندق الاسكندرية

اكيد
بس الواحد صعب يعمل حاجه بوادر الاستاذ الفاضل محافظ الاسكندريه الجديد
من مواضيع : اصحاب ولا بيزنس العدو يحلم بي ذلك لكن ايران له بي المرصاد
احاله الاستاذ صاحب باخره السلام98 الي النائب العام
ياتري مين اغني شخص في العالم؟؟؟عايز تعرف؟ادخل وشوف
ايران مستعده ان تحدث مع الدول كلها في ماعدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يالا كلنانبارك لي حماده هلال
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الاسكندرية, تاريخي, سطو, على, فندق

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
اعلام الاسكندرية
بعد ألف عام علي غرقه‏:‏هل يعود فنار الإسكندرية إلي الحياة؟
تعرف 24 شاهدا على المتهم في احداث الاسكندرية
* أيمن منصور الزمالك صنع تاريخي *

سطو تاريخي علي فندق الاسكندرية

الساعة الآن 03:36 AM.