xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

تأجيل محاكمة السادات إلى الأحد .. وأنباء عن تسوية الأزمة بعد اعتذاره

الأخبار والحوادث

11-10-2006, 07:38 PM
mishoo
 
Question تأجيل محاكمة السادات إلى الأحد وأنباء عن تسوية الأزمة بعد اعتذاره




أجلت المحكمة العسكرية جلسة محاكمة طلعت السادات عضو مجلس الشعب بتهمتي نشر شائعات كاذبة وإهانة القوات المسلحة إلى يوم الأحد القادم للاطلاع على الأوراق وإحضار الشريط الخاص بحلقة برنامج"القاهرة اليوم" على شبكة "أوربت" الفضائية ، تلك الحلقة التي أطلق فيها السادات العنان للسانه ووزع خلالها اتهامات خطيرة لعدة جهات أبرزها القوات المسلحة.

وانعقدت يوم الأربعاء أولى جلسات محاكمة طلعت السادات النائب المستقل في مجلس الشعب أمام القضاء العسكري الذي ينظر في القضية بداعي أن أحد أطرافها القوات المسلحة ، الأمر الذي يستلزم الفصل فيها من قبل القضاء العسكري.

وكان السادات قد أدلى بتصريحات لبرنامج "القاهرة اليوم" على شبكة أوربت الفضائية الأسبوع الماضي قال فيها إن اغتيال عمه الرئيس الراحل محمد أنور السادات جاء نتيجة مؤامرة دولية شارك فيها حرسه الخاص وبعض قادة القوات المسلحة إضافة لدول أجنبية أبرزها إسرائيل وليبيا وسوريا.

وطالب في الوقت ذاته بفتح تحقيق دولي لكشف ملابسات الاغتيال على غرار اللجنة التي تم تشكيلها لكشف ملابسات اغتيال رئيس وزراء لبنان الأسبق رفيق الحريري.


إلى ذلك ، قالت مصادر مطلعة قريبة من السادات يوم الأربعاء إن تأجيل القضية للاطلاع والاعتذار الذي نشره النائب المستقل وعائلته في صحيفة الأهرام في نفس يوم المحاكمة يشير إلى أن القضية تسير نحو انتهائها تماما بحدوث تسوية بين الطرفين.

وكانت عائلة طلعت السادات قد نشرت إعلانا ضخما على مساحة الصفحة الأخيرة بصحيفة "الأهرام" يوم الأربعاء بالكامل ، وذلك في محاولة لاستجداء التعاطف مع بدء محاكمته.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن نشر مثل هذا الإعلان صبيحة بدء المحكمة لا يمكن أن يتم بدون موافقة القوات المسلحة وبعد تدخل قوي من أحد الشخصيات القريبة من الطرفين ، وأوضحت المصادر أن مجرد الموافقة على نشر مثل هذا الإعلان في ظل حظر النشر في تلك القضية يُعد بادرة مهمة للغاية على أن تلك الأزمة في طريقها للحل.



من مواضيع : mishoo نجاة نحو ألفي شخص إثر حريق جرار قطار القاهرة-الإسماعيلية
مصر تبدأ بانشاء ثلاث محطات للطاقة النووية
مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخرين في كمين فلسطيني
نجاد يدعو بوش إلى مناظرة تليفزيونية لمناقشة شئون العالم!
رسالة جديدة من الظواهري إلى بابا الفاتيكان وبوش وإقليم دارفور
 

الكلمات الدلالية (Tags)
محاكمة, الأحد, الأزمة, السادات, اعتذاره, تأجيل, تزوجت, بعد, عن, همي, وأنباء

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
نكشف لغز مقتل السادات ..................للتثبيت............
محاكمة طلعت السادات الأربعاء المقبل
طلعت 'السادات'..أم.. طلعت 'الفساد'؟
خبر عاجل : رفع الحصانة البرلمانية عن طلعت السادات!!!
أين الحقيقة في قضية الحذاء بين السادات وعز؟!

تأجيل محاكمة السادات إلى الأحد .. وأنباء عن تسوية الأزمة بعد اعتذاره

الساعة الآن 03:21 AM.