xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

هل تركت النجمة نانسي عجرم مخرجتها الاولى نادين لبكي ؟!

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

11-10-2006, 10:40 PM
Nice Girl
 
هل تركت النجمة نانسي عجرم مخرجتها الاولى نادين لبكي ؟!

أكدت المخرجة المعروفة نادين لبكي انها نجحت كثيرا في اخراج أغنيات نانسي عجرم، وليس معني اتجاه نانسي لغيرها أن تكون بينهما أزمة أو مشكلة.
قالت: قدمت معها عدة أغنيات حققت نجاح نانسي عجرم بداية بأغنية أخاصمك آه الذي وضع أقدامها علي درجات الشهرة والنجومية وقدمنا سويا ياسلام و لون عيون و آه ونص ، وكان لابد أن تخوض تجاربها مع مخرجين آخرين للتجديد وكذلك فعلت أنا لأنني دخلت في الاعلانات من خلال حملة لمشروب للمياه الغازية وكان يحتاج مني لتركيز كبير خاصة انني رشحت للتمثيل ايضا في الاعلانات.
عن قصة التمثيل قالت نادين لبكي: حبي للتمثيل يتساوي مع حبي للاخراج، وانظر الي التمثيل علي انه يساعدني علي الخروج من روتين حياتي لأنه يدخلني في شخصيات أخرى كثيرة لها أطوار جديدة علي نفسي لا يمكن أن أعيشها في الحياة كلها.
اضافت: مثلت من قبل في فيلم البوسطة اخراج فيليب عرقتنجي الذي عرض عليَ الفيلم فوجدته عن رقصة الدبكة اللبنانية التي أعشقها وأحب التعبير عنها، لأنني أعشق كل ماهو مرتبط بالمزمار والطبول، وأصر علي الفيلم لأن الشباب اللبناني اليوم يكاد يخجل من الدبكة التي تمثل تراثه الفني ظنا منهم انها موضة قديمة ويجب أن نتمسك بتراثنا بأيدينا حتي لا يختفي ويبتعد عنا.
أشارت نادين لبكي الى انها خاضت تجربة مهمة جدا، تقول عنها: انه فيلمي الروائي الطويل الأول وهو بعنوان سكر نبات سيناريو وحوار جهاد حجيلي ورودني الحداد، وبجانب اخراجي له أؤدي أحد الأدوار الرئيسية فيه مع بعض الفتيات غير المحترفات، وتدور أحداثه في صالون تجميل للنساء، ونلقي الضوء عليهن في مشاكلهن وطموحاتهن وهمومهن وما هي أحلامهن التي يرجونها ويتمنين تحقيقها.
أضافت: أسعى في فيلمي أن أتناول نظرة المرأة الي المجتمع ونظرة المجتمع لها، وكيف تنظر المرأة الي نفسها وإلي غيرها، وأطل برأسي في أحداث الفيلم علي تداعيات الحرب الصهيونية علي لبنان، وأحب أن أسلط لضوء علي بعض القيم والتقاليد والعادات بدون اتخاذ موقف منها.
ذكرت نادين لبكي أنها انجزت تطورات في مجال الاخراج للفيديو كليب والاعلانات سلطت عليها الضوء فنالت شهرتها ومنحتها مكانة مرموقة في عالم التصوير الغنائي، وجعلتها أكثر المخرجات احترافا في مزج بعض تقنيات التصوير السينمائي بالمناخ السائد في مضمون الأغاني، وأري أنني أجرب وأجرب في كل مرة اختبر اسلوبا مختلفا وتقنيات مختلفة في التصوير والاخراج، وأحاول خلق أجواء جديدة في كل عمل انجزه.
هل تعودين للتعاون مع نانسي عجرم، قالت: إذا جمعتنا فكرة جيدة سأعاود معها لأنني كما قلت لا توجد أزمة بيننا، ولكن هناك حبا للتنوع والاختلاف حتي لا تكون أعمالنا فيها أي تشابه.
هل تؤيدين الرأي القائل بأن أغاني نانسي معك هي الأفضل حتي الآن، ترد نادين لبكي قائلة: أحترم رأي الجمهور وكل شخص حر في رأيه.
من مواضيع : Nice Girl نانسي تفشل في الخروج من لبنان لاحياء حفل في باريس
تامر حسني ينال حريته قريبا
"صمود" نانسي عجرم يثير جدلا
مي كساب تطير الى باريس من اجل التحضير لفوازير رمضان
هل تركت النجمة نانسي عجرم مخرجتها الاولى نادين لبكي ؟!
12-10-2006, 12:59 PM
اصحاب ولا بيزنس
 
مشاركة: هل تركت النجمة نانسي عجرم مخرجتها الاولى نادين لبكي ؟!

تحيايت لكي عيل الخبر
اختي العزيزه
من مواضيع : اصحاب ولا بيزنس خبر جامد
هاتريك تلات مره
نيولك ياسمين الجديد
من يقول لا يكون في مثل ذلك
فليم جديد او فليم غريب
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أبكي, مخرجتها, الاولى, النجمة, تركت, عجرم, إم, نادين, نانسي

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

هل تركت النجمة نانسي عجرم مخرجتها الاولى نادين لبكي ؟!

الساعة الآن 02:13 PM.