xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

إسلام خليل: شعبولا تغير والصغير سرق البلح

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

11-10-2006, 11:13 PM
deshaahly
 
إسلام خليل: شعبولا تغير والصغير سرق البلح


خاص - بسبب أغنيته الأخيرة "حوادث السكة الحديد" انتقد الشاعر الغنائي إسلام خليل صديقه شعبان عبد الرحيم علي قيامه بغناء تلك الأغنية واعتبرها سقطة في تاريخه مؤكدا أن الأغنية ضعيفة لا ترقي للاغاني التي سبق وان غناها شعبان إلا أن رغبة المنتج " محمد فتوح " -وهو نفسه المؤلف- في الشهرة هي التي جعلته يدفع لشعبان من اجل غناء أغنيته..


ويبرر إسلام رأيه قائلا" ليس اي قضية تصلح لأن تكون أغنية يغنيها شعبان الذي بدأ يحرق نفسه فبعد النجاح المدوي الذي حققته أغنية " اتنين عساكر" أثناء الحرب علي لبنان مؤخرا لاحظت أن شعبان ينتهز أي مناسبة ويقوم بالاتصال بي من اجل أغنية جديدة .


سواء عند نقل تمثال رمسيس أو عند حادث قطار قليوب إلا إنني أوضحت له انه ليس كل مناسبة تصلح لكي تكون أغنية بعدها فؤجئت بشعبان وهو يغني تلك الأغنية الركيكة والتي لا تحمل اي مضمون بل تحوي هجوما فقط علي المسئولين .



وهو امر قد يجر علي شعبان المشاكل ويؤثر عليه بالسلب وعندما عاتبته علي ذلك غضب قائلا "هو انته مبتحبليش الخير يا إسلام.. انته ليه لما بتجيلي مصلحة بتزعل ".


ويؤكد المؤلف الذي ساهم في شهرة شعبولا أن شعبان غالبا ما يظهر في البرامج والحوارات التليفزيونية مستهينا بالجهد المبذول في الأغنية ويصور للجميع أن الأغنية تمت كتابتها خلال جلسة فرفشة أو حظ رغم أن الوقت اللازم للإعداد للأغنية والتجهيز لها حوالي أشهر وأحيانا عام بأكمله كما انه غالبا ما ينسب النجاح لنفسه ومن الواضح أن الشهرة قد غيرته كثيرا.


ويضيف: لقد قررت الحصول علي راحة وعدم التعامل مع شعبان في الوقت الحالي حتى يعود إلي طبيعته من جديد وهو قرار نصحني البعض به منذ فترة طويلة إلا إنني كنت ارفض لأنه بيني وبين شعبان عشرة عمر رغم انخفاض تقديره المادي لي كما أن من مميزات شعبان أن قلبه طيب ولا يخطئ في احد أبدا ولكن من حوله يحاولون توجيهه وهم بذلك يسيئون اليه والي ما حققه.


و يؤكد إسلام خليل انه أفلام العيد تضم عدد كبير من الأغاني التي قام بتأليفها ففي فيلم "علي الطرب بالتلاتة" قمت بتأليف دويتو " عيال بيئة طحن" بين ريكو وسعد الصغير وأغنية لريكو في فيلم تمن دستة أشرار بعنوان " مش بالتخين ولا بالرفيع " وأغنية "الحقو" وهي دويتو بين شعبان عبد الرحيم وريكو في فيلم اشرف حرامي وفي فيلم طاطا سايق العباطة أغنية لشريف نجم وشعبان عبد الرحيم وأغنية اللي مخبي حاجة يطلعها لبوسي سمير.


وانتقد إسلام المطرب سعد الصغير واتهمه بسرقة أغنيته البلح التي كتبها وأضاف كلماتها إلي أغنية العنب التي يغنيها مطرب يدعي عماد إلا أن الجميع فوجئ بسعد الصغير يغنيها دون أن ينسب كلماتها إلي وسوف اسعي إلي مقاضاة المنتج والمطرب سعد الصغير لأنها ليست المرة الأولي التي يفعل ذلك بل فعلها من قبل عدة مرات فالأغنية التي تعجبه وحققت نجاحا مع مطرب أخر يحصل عليها ويغنيها دون تعويض المؤلف والمطرب الأصلي.
من مواضيع : deshaahly شريف منير يرفض الشائعات : ويقول انا لست مغرور
ليلى علوى تهاجم كشف عورات الفنانات فى المذكرات !
صورة تظهر شكل المغنية رولا سعد قبل عدة سنوات !
خاص : منال سلامة تنتهي من "أسلحة دمار شامل"
أسباب غياب نور وعودتها بألوان الطيف
04-11-2010, 03:07 PM
كمال المنياوي
 
شغااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااال
من مواضيع : كمال المنياوي
04-11-2010, 03:09 PM
كمال المنياوي
 
شغااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اال
من مواضيع : كمال المنياوي
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الثلج, بغير, دليل, سرق, شعبولا, إسلام, والصغير

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

إسلام خليل: شعبولا تغير والصغير سرق البلح

الساعة الآن 02:05 AM.