xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

جومانا مراد بدلا من سمية الخشاب في شارع الهرم

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

07-10-2011, 04:00 PM
نور الصباح
 
06 جومانا مراد بدلا من سمية الخشاب في شارع الهرم





استقر المنتج احمد السبكى على الفنانة السورية جومانا مراد لتقوم ببطولة الفيلم السينمائى الجديد (شارع الهرم) وذلك بدلا من سمية الخشاب التى كان من المقرر ان تقوم ببطولة الفيلم وقامت بالاستعداد له طيلة الفترة الماضية.
وكان سمية قد اعلنت انها تحصل على كورسات مكثفة فى الرقص الشرقي وسافرت لاحدى الدول الاوربية لشراء ملابس لترتديها فى الفيلم.
لكن المشاكل تفجرت بين سمية وبين السبكى وفشلت كافة المحاولات التى قام بها بعض اصدقائهما سواء من العاملين فى الفيلم او بداخل الوسط الفنى بهدف الصلح بينهما دون جدوى.
مشاهد ساخنة
السبكى نفى تماما ما رددته سمية الخشاب بأنها اعتذرت عن الفيلم بسبب ضعف مستوى السيناريو وتفككه بالاضافه لتضمنه لمشاهد مثيرة وساخنة دون وجود ما يبررها دراميا فشعرت.
كما قالت انه لن يضيف لرصيدها الفنى واشار الى انه هو الذى اتخذ قرار استبعادها من الفيلم لاختلافات فى وجهات النظر واكد ان الموضوع بعيد كل البعد عن موضوع القصة والسيناريو وقال ان اكبر دليل على هذا قيامها بتوقيع سيناريو الفيلم بعد قيامها بقراءة السيناريو واعجابها به بل وكما قال قيامها بتقديم دويتو مع سعد الصغير ليتم عرضه ضمن احداث الفيلم مما يفند كما قال كل تصريحاتها ومزاعمها.
اشهر راقصة
الفيلم تأليف سيد السبكي وسيناريو وحوار أيمن سلامة ويعد التعاون الثال الذى يجمع جومانا مراد باحمد السبكى بعد ان سبق لها التعاون معهمن قبل فى فيلمى (كباريه والفرح) ويدور موضوعه حول فتاه تعاني من ظروف مادية صعبة حيث تمارس مهن بسيطة ومتواضعه وتتورط فى جريمة قتل مما يؤدى لدخولها السجن وبعد خروجها تقع فى ايدى احدى النساء المشبوهات التى تقودها للعمل كراقصة فى كباريهات وملاهى شارع الهرم وبسرعة تنجح فى لفت الانظار نحوها حيث تصبح واحدة من ابرز واشهر راقصات الشارع الشهير فيتهافت على التعرف عليها تجار ومشاهير وتتوالى الاحداث.
مجرد كلام
يذكر ان الفنانة رانيا يوسف كانت المرشحة الاولى لبطولة الفيلم قبل ترشيح سمية الخشاب وتم استبعادها بشكل مفاجئ لصالح سمية والغريب حقا تأكيد احمد السبكي على انها اي رانيا لم يتم ترشيحها من الاساس بينما كل ما حدث كان مجرد كلام ليس اكثر على حد قوله.

من مواضيع : نور الصباح جومانة مراد: رومانسية لميس تتفوق على الدراما العربية
جومانا مراد بدلا من سمية الخشاب في شارع الهرم
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أراد, من, الحساب, الهرم, بدلا, جومانا, سمحت, شارع, في

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
شريف الخشاب يعتزر عن اكمال الموسم مع دمنهور وبسام مرسى يقود الفريق فى مباراة الحناوى
.‏التفاصيل الكاملة لمقتل راقصة الهرم!
لمحه تاريخيه عن الهرم الاكبر &&&

جومانا مراد بدلا من سمية الخشاب في شارع الهرم

الساعة الآن 11:13 PM.