xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

مصطفى بكري يعارض الحكم بحبسه ستة شهور بتهمة السب والقذف

الأخبار والحوادث

12-10-2006, 08:01 PM
mishoo
 
Red face مصطفى بكري يعارض الحكم بحبسه ستة شهور بتهمة السب والقذف




قدم الصحفي مصطفى بكري رئيس تحرير صحيفة "الأسبوع" المستقلة معارضة ضد قرار محكمة استئناف القاهرة بحبسه ستة أشهر بتهمة السب والقذف.

وقدم بكري النائب المستقل في مجلس الشعب المعارضة يوم الخميس ضد قرار محكمة جنح قصر النيل قد أيدت حكما صدر من محكمة الجنح بحبسه لمدة ستة أشهر بتهمة سب وقذف ناشر.

الجدير بالذكر أن مجلس الشعب قد أقر في وقت سابق من العام الحالي تعديلا على قانون العقوبات أُلغيت بمقتضاه عقوبة الحبس في قضايا النشر ، إلا أن المصادر القضائية ذاتها أكدت أن العقوبة كانت سارية وقت رفع الدعوى ويمكن الحكم على أساس ذلك.


يذكر أن بكري أحد أقطاب المعارضة في مجلس الشعب وله دور كبير في عدد من القضايا الهامة على الساحة ، كما أن خلافاته مع إبراهيم نافع رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير صحيفة "الأهرام" السابق مازالت تنظر أمام القضاء.

من مواضيع : mishoo بابا الفاتيكان يشعر "بالاسف" لان تصريحاته أساءت للمسلمين !
الحزب الوطني يحظر على الصحفيين طرح أسئلة تتعلق بملف "التوريث" على جمال مبارك
توابع تصريحات بيندكت
ملياردير أسترالي يوصي قبل وفاته بمبلغ 5 ملايين دولار لزاهي حواس
إيرانية محجبة في بلدها ونصف عارية خارجه
12-10-2006, 08:12 PM
aahh1410
 
مشاركة: مصطفى بكري يعارض الحكم بحبسه ستة شهور بتهمة السب والقذف

شكرا علي الخبر
من مواضيع : aahh1410 الهروب الكبيرمن سجن طرة ...
موجز الاحداث !!!!
السعودية.. محاكمة من يتزوج أجنبية
عنـاوين لصحـف مصـر ماقبل سنـة 1950 [ للتثبيت ]
فضيحة هزت مصر للقس المصري المسيحي / بالصور
04-02-2009, 07:59 PM
مصرية اوى
 
مصطفى بكرى يواجه حملات مسعورة يروج لها اهل الكذب والنفاق

منقول من موقع
http://www.ehnahena.com/ehnahena/issues/1/writers.asp
بقلم منى هلال
الحقيقة أنا مع كل من يقفون مع مصطفي بكري من الحملة التي تحاول النيل منه لدفعه الي الصمت،مصطفي بكري هوالمشارك الدائم لمعاناة الشعب ،وله مواقف عديدة في المظاهرات المدافعة ضد القهر والفقر وضد الفساد والرشوة ،ومصطفي بكري صوته لا زال عاليا ضد التطبيع وضد أن يكون لاسرائيل صوت في مصر ولا زال بكري ضد السياسة الامريكية الغاشمة في المنطقة ومخطط عزل مصر و مصطفي بكري هو صوت
المصري الحقيقي وهو الرجل الذي يتحسس نبض الشارع المصري ومن هذه النقطة تحاول جهات عديدة مشبوهة تجريح هذا المناضل ومحاولات اسكاته لعزله عن الجماهير وأنا ومعي عشرات الملايين من المواطنين المؤمنين بتراب هذا الوطن نناشد بكري بترك هذه الاقاويل جانبا وأن يضع الشتائم وادعائات التشويه تحت قدميه وعليه أن يواصل دفاعه عن كل ماهو شريف وحقيقي وأن ينشر ويكتب ويقول مايريد فنحن معه ولن نتخلي عن الحق والحقيقة فمصر لنا وليست لغيرنا واستمر فيما أنت مستمر فيه دون توقف أو تراجع.
بعض كتبة النفاق والتحريض ضد مصطفي بكري علي النت ينسون موقفه المشرف لفضح قضية العبارة السلام 98 والتي راح ضحيتها أكثر من 1300 مواطن مصري بسبب الاهمال وحب المال ،مصطفي بكري الذي خصص صحيفته لاهالي الضحايا وليكشف المواقف المتردية والمساندة من الحكومة لهروب ممدوح اسماعيل وابنه.
مصطفي بكري هو النائب الشجاع الذي ذهب الي المحكمة لكي يدلي بشهادته ضد ممدوح اسماعيل ،ومصطفي بكري هو الذي يتصدي لمحاولة تمييع قضية العبارة أو نسيانها وكان موقفه الاخير في نقابة الصحفيين بعد صدور حكم بالبرائة لممدوح اسماعيل ومحاولة القول بأنه مدان،ولم يتصور أحد مدي الحب والتفاف الناس حول مصطفي بكري وهم يؤيدونه ويؤازروه لكي يقف معهم في كشف الفساد وهالات بكاء أهل الضحايا وترحيبهم ببكري في كل مكان فهل وجد معارض وقف بجانب ضحايا اوأهالي ضحايا العبارة بمثل ما وقف بكري ؟..
لماذا يشوهون الرجل؟!!
هل لأنه يقف مع الغلابة ؟ أم هم يريدون اسكاته لقتل الفقير ويحرم ويداس بالأقدام وكأن مصر بلا رجال شرفاء يقولون لهؤلاء ولهؤلاء (لا).. في مصر رجال مثل بكري لن يسكتوا وسوف يفضحونكم في كل مكان.
مهما حاول من يهاجم بكري علي الانترنت أن يخفي هويته وهو يمسك بالقلم الذي يسطر به الا أنه ما بين السطور يكشف المستوروالعاقل هو الذي يستطيع أن يتبين من الأهداف والمساعي الخبيثة للنيل من شخص أو وطن أو جهة أو جهاز ،وهذا يتضح في الكثير من المواقع التي تهاجم مصطفي بكري علي النت والهجوم 99% منه يرجع لأسباب عدائية ضد شخص مصطفي بكري باعتباره واحدا ممن حمل قضايا وطنه وامن بضرورة التصدي لكل محاولات النيل أوتمزيق الوطن ،وأكثر المواقع المفضوحة علي النت هي المواقع المعادية لأسلوب تصدي بكري لمحاولات نشر الفتنة والانشقاق وهو مايرفضه بكري رفضا قاطعا ،وهذا ما جعل تلك المواقع تتناول بالكذب تارة والفبركة تارة أخري القول بأي شيء في أي شيء ضد مصطفي بكري ومن هذه الأشياء ماهو مكتوب علي النت بأن بكري ستطاع أن يحصل علي موافقة سريعة من القضاة لانشاء حزب بعثي في مصر أسمه (مصرالفتاة) لكن غاب هؤلاء الكذبة أن بكري لم يكن مؤسس هذا الحزب أو من جمعيته الاساسية فقط هو تلي في فترة من فتراته رئاسة تحرير جريدة الحزب لكن أهل الكذب لكي يربطون ذلك بحب مصطفي بكري لصدام حسين .. وللعلم بكري لازال يحب صدام حتي بعد أن قتلوه الامريكان لأن بكري كان يدرك أن صدام حسين رجل ولاكل الرجال ..وهذه شيمة الكرماء والتي تدل علي الشهامة والأخلاق.
ونحن نقلب صفحات النت نري العجب والدهشة والمتناقضات حتي الكذب ليس له رجلين كما يقول المثل ..الا أن اهل النفاق والفبركة جعلوا رجلين وعينين سوداويتين ،ومن أهم المضحكات المبكيات في ان واحد هي أن أهل الفتنة الطائفية يخلطون الأوراق وحقدهم يدفعهم بأن يقولوا أي شيء مثلا ..قرأت عبارة تقول بالنص أن مصطفي بكري يصف غير المسلم الذي يتهجم علي مصر بأنه خائن وعميل !!.. وهو أيضا في نفس الوقت يصف المسلم الذي يتهجم علي مصر بأنه من فرسان الرأي ومن المجاهدين من أجل الحرية !! .. وضحكت طويلا لهذه الأكذوبة لأن مصطفي بكري هاجم واتهم الدكتور سعد الدين ابراهيم الخيانة والعمالة لصالح الامريكان والجميع يعلم أن الدكتور سعد الدين ابراهيم مسلم ،كما هاجم أسلوب أيمن نور في أن يناشد الأمريكان بتولي القضية وهنا أيضا يعلم الجميع أن أيمن نور مسلم .
فكيف يقول أهل الفبركة بشيء هم أنفسهم يعرفونه جيدا بأن بكري مصري صميم لا يفرق بين المسلم والغير مسلم في هذه القاضايا من ابناء وطنه وهذا هو الصواب ،واي شخص يحاول النيل من تراب هذا الوطن نجد بكري يتصدي له بالمرصاد .... فبالفعل ان هذا هو الصواب وما نراه ونشاهده ونتابعه بدون تلوين أو كذب يا كتبة أهل الفتنة والفبركة والنفاق والعمالة .
وهل نجاح هذا الرجل ومواجهته الدائمة للفساد خلق له اعداء يهاجمونه في كل مكان بكل هذه القسوة والطرق والاساليب الشنيعة..؟
وهذه هي الاسئلة الجميلة التي بشكل واضح علي أن مصطفي بكري رجل يتصدي للفساد ...لماذا...؟
لأنه رجل نظيف اليد مهما قيل من فبركة وادعاء بأنه تلقي أموال من الخارج فان معارضيه فشلوا فشلا ذريعا في اثبات ادعائاتهم ولم يقدموا حقيقة او دليل أو برهان علي صحة ما يقولون وهذا فان فشلهم الدائم جعلهم يستخدمون أسلحة فاسدة مثلهم ضد مصطفي بكري ،ومن هذه الأسلحة القول بأنه الرائد مصطفي بكري ويدعون أنه رجل الأمن والنظام !!..كيف؟
فمن الصعب الشخص الذي يناضل منذ عام 1977 وحتي الان حبس أكثر من مرة أن يكون شخصية أمنية لأن الانسان لا يستطيع أن يكون بهذه الصفة ثم يتصدي للفساد والرشوة ويلقي من النظام ويتم اسقاطه أكثر من مرة في انتخابات مجلس الشعب ولو أنه بالفعل رجل أمني لكان الأمن وقف معه وأعطاه عضوية البرلمان من أول مرة ،لكنه نجح في أن يحصل علي كرسي البرلمان بصعوبة شديدة واستطاع كسر الحصار الأمني بفضل صلابته وحب الناس له.
اعترف أهل الفبركة بأن مصطفي بكري من الصحفيين الشطار الا أنهم لا يقولون ذلك بصراحة ،ويقولون أن بكري كتب موضوع عن (شاه ايران) وأن الرئيس مبارك اتصل به تليفونيا ليهنئه علي المقال الرائع المساند لصدام حسين ... المشكلة هنا أن بتوع الفبركة علي النت يصورون أنفسهم بأنهم يعلمون الكبيرة والصغيرة لما دار من حوار بين الرئيس وبكري عبر أسلاك التليفون ويسعون علي التأكيد علي أنه بعد المكالمة تحول بكري الي رجل أمن دولة ويسمونه الرائد مصطفي بكري ،وأهل النفاق والفبركة لا يعرفون أن الصحفي الناجح لا مكن أن يكون (رائد ولا للواء) لأن قلمه وفكره وايمانه بوطنه وبامكانية تطويره لا يمكن أن تتم الا من خلال الرأي الحر .. فما حاجته الي جهاز مخابراتي أو لرتبة صغيرة أو كبيرة ....فقلمه هنا أعلي من رتبة المشير وهذه الرتبة التي هي القلم :بسم الرحمن الرحيم(نون والقلم وما يسطرون) صدق الله العظيم ..القلم الذي أقسم به الله عزوجل يساوي رتبته أعلي من أي رتبة أخري .... وهذه هي شيمة الرجال.
اللي قاعدين مخصوص لكتابة الفبركة علي النت طلعوا كمان متغاظين من الاستاذ الكبير/ محمد حسنين هيكل لأنه قال علي مصطفي بكري بأنه ابنه الذي لم ينجبه وأنه خليفته في الصحافة .. ومن يومها سن أهل الكذب أقلامهم حقدا علي مصطفي بكري وقالوا انه مستنسخ من هيكل !! (فعلا عالم مريضة) ، طيب أي صحفي أوأي كاتب يتمني أن يكون مثل هيكل ، هيكل الكاتب لعشرات من الكتب والذي تترجم كتبه ومقالاته لعدة كتب وبلغات مختلفة (هيكل الذي يعد من أشهر عشر كتاب في العالم) وهذا شرف لكل مصري وعربي يبقي أهل الفبركة هدفهم التشويف فقط ..ومش عارفين حاجة ناس قاعدة فقط علشان تجرح في الناس وخلاص ..،.. اذا كان الاستاذ هيكل مش عاجبكم ولا مصطفي بكري أمال مين اللي يعجبكم ؟
الواضح أن المفبركين المتربصين لمصطفي بكري علي النت مش عاجبهم حد وأخر نكتة سمعتها عنهم أن أهل الفتنة الطائفية أهل'أعباط المهجر'الذين يسمون أنفسهم أقباط المجر ويريدون احتكاركلمةأقباط .. ألمهم سعمت أنهم أشادوا بالصحفي (موسي صبري) لكنهم في نفس الوقت اللي قالوافيه ان مصطفي بكري صنيعة المخابرات قالواكمان علي الاستاذ هيكل أنه صنيعة المخابرات هوكمان ،ووصفوه بالجاسوسية علي زملائه !! ازاي .. مشعارف ..طيب دة هيكل من قبل الثورة وبعد كدة كان مع عبد الناصر ولغاية الناهردة وهو بعيد عن العمل الرسمي ،وهيكل صحفي وكاتب يشهد له العالم ... يبقي كلام انه صنيعة مخابارات فهو نوع من الفسفطة ... والفبركة والكلام المقصود به تشويه الشرفاء وأصحاب الرأي والفكر الحر، يعني مجرد كلام لضرب الرجال ،لكن الرجال لا يهمهم كلام مثل هذه الاقاويل المرسلة .. الخبيثة من أهل الكذب والنفاق والفبركة .. وعموما اللعبة مكشوفة .. ومعروفة ..دوروا علي حاجة تانية بقي لأ ما بين السطور كشف المستور.
اما حكاية الوزيرة عائشة عبد الهادي التي سعت الي سفر المرأة المصرية لتعمل خادمة بالمملكة العربية السعودية وهجوم مصطفي بكري عليها ورفضه القاطع بتسفير (النسوان) واعتراض علي عبارة (النسوان) جعل منها أهل الفبركة علي النت حكاية ،وهم يجهلون كما تجهل الوزيرة أن كلمة نساء أو (نسوان) ليس عيبا فهي كلمة عربية مائة بالمائة و وردت بالنص القراني في قوله تعالي (وقالت نسوة في المدينة) يبقي ازاي يجعلوا كلامه المتفق مع الاية الكريمة أسلوب للسخرية ؟!! تركوا الحقيقة وهي ازاي تذهب النساء للعمل خادمات في بيوت من لا يعرفون للحرمة نساء من وقاية ومأمن ومسكوا في (كلمة) حتي الوزيرة اللي كانت محموقة قوي علي الكلمة هي هي اللي كانت عاوزة تطلع النساء المصريت للخدمة في السعودية ... تعالوا شوفوا بقي ايه بيحصل للرجالة المصريين في السعودية من جلد وتشويه ،يبقي مصطفي بكري كان عنده حق ولا لا ؟ ... المهم يمنع هدف الوزيرة بأي لفظ أو كلمة .. دة لأنه راجل صعيدي عارف ازاي يحمي أبناء بلده مش زي اياهماللي مش اهمه مين يسافر ولا مين يبات برة البيت ... همهم الوحيد الفلوس وخلاص ، هي دي المرجلة يا من غابت عنكم الشهامة والكرامة؟!
يقال ان مصطفي بكري اتهم الدكتور سعد الدين ابراهيم باتهامات كاذبة ونتيجة لما كتبه بكري ضد الدكتور قام جهاز المخابرات بتلفيق قضية مخابرية ضد سعد الدين ابراهيم !!.
المشكلة ان الناس اللي بتكتب وبس دي ليها أهداف ومش عارفة ان اللي بيقرأ ليه رأي وفكر كمان وكمان يقدر يحلل طيب ماهو سعد الدين ابراهيم دة قاعد في أحضان بوش بياكل وبيشرب .. ليه.. علشان يهاجم بلده ووطنه واخر نكتة طالب فيها بوقف المعونة عن مصر..،.. طيب دي تبقي ايه سعد الامريكاني ... مش هو سعد المصري ، يبقي اللي بيدافع عليه يبقي كمان من جماعة بوش مثل (بتوع المهجر)،ولو سعد ابراهيم علي حق يجي مصر ويهاجم بشكل موضوع وزي الالاف اللي بتهاجم بس مابتمدش ايديها لطبق (بوش) الملوث بالاسافين ضد مصر.
أن هجوم مصطفي بكري ضد محمد عبد العال رئيس حزب العدالة السابق والذي وصفه بالكاتب الكبير(شفته) بقي كبير ازاي ؟ قال انه اتعمله قضية تخابر بسبب (بكري) يعني كدة أي واحد يعمل غلط في غلط وبمجرد ما يكتب مصطفي بكري عنه كام كلمة تطلع بعض الاقلام المسومة علي النت وتعتبره ضحية للمخابرات ولبكري .. ودة الاسفاف بعينه ، طيب مايشوفوا رئس حزب العدالة الحالي الاستاذ/عبد الحي خلاف واللي عامله ضد محمد عبد العال متخذ اجرائات قانونية ضد ورافع عليه قضية... وأهو مكانه موش بعيد يعني دة موجود في القاهرة ويعتبر في وسط البلد المكتب بتاعه كمان يعني قريب من كل جهة ،وكلنا قرينا ايه اللي كان بيعمله محمد عبد العال في الحزب بتاعه وايه موقف الناس منه قبل ما مصطفي بكري أو غيره يكتب عنه كلمة واحدة ،الظاهر ان مصطفي بكري غايظ ناس كتييييرة قوي حتي سعد الدين ومحمد عبد العال وغيرهم وغيرهم من اللي بيحاربهم مصطفي بكري لكثرة انحنائهم في طريقهم ضد الشعب المغلوب علي أمره .. وبكرة كمان ياما نشوف عجبي من الناس اللي بتدخل النت تفتري علي الشرفاء!! .
زي ما طلعت السادات طلع في برنامج تليفزيوني وضرب شوية شيكات وقال ان معاه الدليل علي أن مصطفي بكري بيمول صحيفته من معمر القذافي وطلع بكري وتحداه أنه يقدم الشيكات دي للنائب العام كانت الحكاية ان ابن عم السادات طلع كذاب زي ماناس كمان طلعت علي النت وكتبت ان الرئيس معمر القذافي بيعمل زي ماعمل الصدام حسين الله يرحمه وبيمول جريدة الاسبوع ... نفس كذبة طلعت هي هي نفس الاكاذيب اللي علي النت ..ازاي ماتعرفش ولا نقول نعرف :) ؟
لأن الدليل مطلوب علشان أصدق زم يبقي فيه دليل قوي مش شيكات مفبركة وكلام علي الفاضي ! .. أمال .. قدم دليلك أصدقك .. تقول غيركدة تبقي كذاب وملاوع صحيييح ولا أنا غلطاااان
في الاخر الناس دي اللي بتروج الاشاعات علي الناس الشرفاء الظاهر ان جالهم خبلفي مخهم ولا ايه ونسيوا ان القاريء ليه فكر وعلي دراية بكل ما يحدث حوله ويقدر يفرق بين الصادق والكذاب ...افتكروا ان الناس هبلة وهيصدقواألاعيبهم ونسويا ان ربنا زي ما خلق لهم المخ علشان يفكروا بيه خلق لباقي الناس.
و بمناسبة ما كتب علي النت من أن مصطفي بكري بياخد فلوس من القذافي علشان يمول الاسبوع - هو هو نفس الاتهام اللي اتهمومه انه بياخد فلوس من الصدام حسين الله يرحمه يعني بيتلقي أموال من الخارج ... ودي جريمة يعاقبعليها القانون ولكن أنا أتذكر ان في قضية اعملت لمصطفي بكري والنيابة حققت لما كان رئيس تحرير جريدة الاحرار مع مصطفي كامل مراد واتنشر ان رئيس النيابة وهو بيحقق مع مصطفي بكري قال ان معاه تسجيلات تثبت اتصاله بأنظمة عربية وان ليه اتصالات مع الجماعات الاسلامية المتطرفة وانه أخد فلوس من اليمن(!).
المهم الحكاية طلعت- ان التسجيل كان مع رئيس حزب الاحرار وان دة كللله كان مجرد وشايات وطلعت كلل الاتهامات فشننك في فشنننك زي الكلام اللي بيتكتب الايام دي علي مصطفي بكري علي النت كلام فشنك من بتوعوت الفشنك المتفنشكين ولا نقول المتفنكشيين؟ :)
والجماعة بتوع النشكة دول بيعملوا شوية فنشكة لتشويه صورة الراجل اللي بيدافع عن الغلابة ليييه بقي وايه غرضهم من كدة ؟ ... عاوزين يكملوا علي الناس الغلابة بقي ويقضواعليهم ولا يطردوهم من بلدهم يمكن عشان يخلالهم الجو.
لبتوع الفنشكة .. بالله بطلوا فنشكة شوية وترجولوا وتريسوا واتقواالله وافتكروا النار التي وقودها الناس والحجارة وكفاياكم تلاسن علي الناس الشرفاء.
يقال مثل ما يقال كثيرا علي النت من مفبركي أعداء مصطفي بكري .. أن .. صحيفة الأسبوع أنشأتها المخابرات لتكون بوق لها !! ، لكن ما يكتب وما ينشر في الصحيفة وما نشرته من قضايا تتعارض في الكثير منها مع بعض سياسات الحكومة المتعاقبة يؤكد أن القول ليس له أي أساس من الصحة ،وهل كل الصحف التي ظهرت بعد الأسبوع مثل صوت الأمة - الفجر - الكرامة من الصحف المستقلة وكذلك الأحزاب ..هل كلها كانت من صنع المخابرات ؟
وهل انشاء صحيفة يعني مشكلة؟
المهم تتوافر ادارة جيدة للتحرير وكمان مجموعة من بتوع الاعلانات.
ممكن اي واحد يعمل صحيفة بدون جهاز سيادي أو غير سيادي ... المشكلة ان أي نجاح وأي صوت قوي ومحبوب ومسموع ويلقي القبول في الشارع يخرج بعض الناس يقولوا أي حاجة وأي كلام علشان يشوهوا صورة هذا الشخص ... دة اللي بيحصل ضد مصطفي بكري من أعداء النجاح ، ومن الناس اللي فتح عليهم مصطفي بكري طلقاته وصواريه الصحفية وهما موش عارفين يعملوا ايه غير انهم يشوهوا صورته بكلام كذب في كذب.
من بعض الكتابات التي نراها الان علي النت بتقول أن مصطفي بكري بيفبرك الموضوعات قال علشان القارئ يشتري الصحيفة والمشكلة ان اللي بيكتب الكلام دة بيفترض السذاجة الدائمة عند القارئ وهو لا يعرف المثل الذي يقول (قد تستطيع أن تخدع الناس بعض الوقت لكنكلا تستطيع أن تخدع الناس كل الوقت)ونفس اللي قال ان مصطفي بكري بيفبرك ميعرفش ان الفبركة عمرها قصير جدااا وهو عارف ان جريدة الاسبوع دلوقتي احنا في سنة 2008 يعني ليها حوالي 12 أو 13 سنة منذ انشائهاومصطفي بكري استطاع أن يجعلمن صحيفته صحيفة قارئ الشارع وكمان المتخصص وقد رفع توزيع العدد الي أكثر من 300 ألف نسخة ووزعت الصحيفة نسخ داخل وخارج الدول العربية حتي في أمريكيا يبقي ازاي صحيفته تكون مفبركة؟!!!
هو اي حد دلوقتي يحقق نجاح وتقدم تلطع عليه الالسنة الفاشلة وأعداء النجاح يقولوا أي كلام بلاش كذب بقي ونفاق وحقد ... الراااجل ناجح صحفيا وكمان برلمانيا والشارع بيحبه جداا وفيه ناسمعجبة بيه سواء اللي بيكتبه أو اللي بيقولوه ويدافع عنه تحت القبة واللي كمان بيقوله في برنامجه علي التليفزيون ..يعني موتوا بغيظكم .
والسلام علي من اتبع الهدي.

من مواضيع : مصرية اوى
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مصطفى, اليكم, الست, بتهمة, بحبسه, بكري, يعارض, ستة, شهور, والقذف

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
بطولات نادى الزمالك الافريقية وأرجو التثبيت
حدث فى مثل هذا اليوم :غرة ذي الحجه

مصطفى بكري يعارض الحكم بحبسه ستة شهور بتهمة السب والقذف

الساعة الآن 11:57 AM.