xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

جزء ثانى من "Avatar" لجيمس كاميرون بتكلفة مليار دولار

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

21-10-2011, 04:20 PM
zozo_tota
 
جزء ثانى من "Avatar" لجيمس كاميرون بتكلفة مليار دولار

يستعد المخرج الكندى جيمس كاميرون فى الفترة الحالية، لبدء تصوير الجزء الثانى من فيلم الخيال العالمى "Avatar" "أفاتار"، حيث يعقد جلسات عمل مع كتاب السيناريو ثال كريستوفر وريدلى سكوت لوضع اللمسات النهائية على السيناريو لبدء التصوير فى الفترة المقبلة.

وأكد كاميرون أنه لم يفصح عن أى تفاصيل خاصة بالجزء الثانى لوسائل الإعلام إلا عندما يبدأ التصوير، وسيكون ذلك خلال مؤتمر يجمع كل فريق عمل الفيلم، لكنه أشار إلى أن الجزء الثانى من أفاتار سيكون عبارة عن اكتشاف عالم جديد من التشويق والإثارة بلا حدود، الذى سيتم طرحه بدور العرض السينمائية عام 2014.
جاء ذلك حسبما ذكرت مجلة Embire" الأمريكية فى موقعها، حيث أضافت أن كاميرون يستعد لإنتاج الفيلم بميزانية ضخمة، تفوق ميزانية الجزء الأول، بحوالى ثلاث مرات، كما سيقوم كاميرون باستخدام بعض الأقمار الصناعية التابعة لمنظومة Polyphemus"" لإخراج صور بأعلى جودة، وذكرت أنه سيستخدم أعلى تقنية للأبعاد الثلاثية، أو "3d" التى لم يستخدمها أحد من قبل فى أى من أفلام الأبعاد الثلاثية، حيث إنها قيد التصنيع.

ولفتت الصحيفة إلى أن كاميرون سيزيد من عناصر الإبهار فى الجزء الثانى عن الجزء الأول، وسيكون 90% من أحداث الفيلم فى محيطات باندورا، وهو عالم خيالى صنعه كاميرون من أجل أحداث الفيلم، ولكن سيظهر فى الجزء الثانى عالم أفاتار فى البحار والمحيطات والغابات أيضا، وهى العناصر التى تعبر عن الكوكب الأزرق الذى يبعد عن كوكب الأرض.

وكان الجزء الأول من أفاتار قد حقق إيرادات بلغت 2.782 مليار دولار، مما وضعه على رأس قائمة الأفلام الناجحة تجاريا فى العالم.

يذكر أن شركة "والت ديزنى" اتفقت مؤخرا مع كاميرون على أن يبنى منطقة بمدينة والت ديزنى تعبر عن أجواء كوكب أفاتار الأسطورى بطبيعته الساحرة، والهدف من ذلك تجاوز حدود الإمكانيات التقنية المتاحة ومواكبة كل حديث، والسعى إلى أن يرى ويسمع ويلمس زوار عالم أفاتار وكأنه أحد سكان هذا الكوكب، ومن المقرر أن ينشأ عالم أفاتار فى ديزنى لاند 2013 على مساحة ضخمة سيرغم مالكى والت ديزنى على توسيع المدينة الترفيهية.













من مواضيع : zozo_tota أنس الفقي يطلب نيكول للاشتراك في مسرحيه
الرجل الغامض بسلامته" يحتل المركز الثانى فى أفلام العيد
أفلام المخرج سمير عوف بمكتبة الإسكندرية
هل ستكون نوال الزغبي اول اميرة سمراء ...؟
محمد نور يخوض أولى تجاربه السينمائية فى "حليب قلبى"
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لمدار, مدخلش, avatar, من, تانى, بتكلفة, جزم, دولار, كاميرون

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

جزء ثانى من "Avatar" لجيمس كاميرون بتكلفة مليار دولار

الساعة الآن 10:11 PM.