xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث > الثورات العربية | جرائم الانظمة العربية
التسجيل

سبب تكفير علماء الدين للقدافي

الثورات العربية | جرائم الانظمة العربية

31-10-2011, 01:54 PM
reemly
 
سبب تكفير علماء الدين للقدافي

بسم الله (وحده) ! .. والصلاة والسلام على من (لا نبي بعده) !


الى تاج ليبيا الحرة .. شهداءنا الأبرار


الكشف عن الديانة القذافية وسبب تكفير أكتر من 12علامه إسلامي للقدافي

المصادر هي الصحف والمجلات وخطابات القدافي التي أجبرنا على مشاهدتها لمدة 42 سنه
ونضرا لان الموضوع طويل جدا ففي كل يوم سوف اقدم فقره او اتنين مما يلي:
مقدمة
1- الايمان بالقذافي الاله :-
2- الايمان بكتابه :-
- الايمان بالكتاب الاخضر :
-شروحات الكتاب الاخضر:
3- الايمان برسله :-
4- النبوّة القذافية:-
- التصريح بالنبوة:
-القذافي اليهودي والعرب :
-القذافي سعادة للعالمين:
-من خاتم الانبياء والمرسلين؟
- تقليد الانبياء :
- مشابهة الدجالين:
5- ألوهية القذافي وعباداته :-
- الشرك :
- البسملة القذافية:
- القذافي ديانة وثنية :
- تحية “الفاتح العظيم” :
- الشهادة القذافية (الفاتح أبدا .. الله ومعمر وليبيا وبس) :
-الرهبانية القذافية:
-الحج القذافي:
-الجهاد في سبيل الاله القذافي:
- عيد القربان 7 ابريل :
6- صفات وافعال الاله القذافي:-
- القذافي فرعوني نمرودي:
- مشابهة قدرة الله عز وجل:
- مشابهة ارادة الله تعالى :
- صفة الخلق :
- صفة الملك :
-الأبوة :
- العظمة :
- الخلود :
- القدسية القذافية :
7- الدعوة القذافية: من تبشير وارهاب وتدمير !
8- صراع الديانات والتكفير:-
9- السحر والاباحية:-
- الاباحية :
-سر حذف القذافي لكلمة قل من القرآن :
10- التقية والتدجيل القذافي:-
- السلطة والثروة والسلاح بيد الشعب !
- القرآن الكريم شريعة المجتمع
- تلاعب القذافي بالشريعة / القذافي اصبح هلال رمضان :
- القذافي الفقيه هو من يقول اغتصبوا
- مقولة (التمثيل تدجيل) و سبب استمرار حكم القذافي


أولا:

الديانة القذافية Gaddafi Cult





الديانة القذافية (Gaddafi cult) : حركة سياسية وعقائدية دينية باطنية تقوم على تأليه الدكتاتور المطلق : معمر القذافي المولود في قرية تدعى جهنم بمدينة سرت في ليبيا لأم يهودية وأب مجهول. حكم ليبيا منذ انقلاب مشبوه سنة 1969 لمدة 42 سنة وانتهى بسقوط شعبي دموي في 17 فبراير 2011. بعون الله نكتشف معا أسرار هذه الديانة الخفية التي ظهرت في دار من ديار الاسلام وتغلغلت في غفلة من عموم المسلمين. ويقوم هذا المقال على كشف خفايا الديانة القذافية بمقارنة دعاوى واعتقادات وأفعال مؤسسها وأتباعه بعقائد وشعائر الديانات السماوية. لعل من المفيد أن يستحضر القارئ السؤال التالي وهو يقرأ : لماذا لم ينأ القذافي بنفسه عن التدخل في الأديان ويكون مجرد رئيس كغيره من الرؤساء في العالم ؟



1- الايمان بالقذافي الاله :-
الاله في اللغة المألوه أي المعبود الذي يعبده الخلق ويؤلهونه. وإله على وزن فِعَال بمعنى مفعول مثل بِسَاط بمعنى مبسوط وفِرَاش بمعنى مفروش وكِتَاب بمعنى مكتوب. والاله ما عُبِد سواء كان خالقا أو مخلوقا, وسواء كان المخلوق حيا أو ميتا وسواء كان عاقلا أو غير عاقل... كالتماثيل والنجوم والكواكب والشجر والبقر والبشر. قال تعالى : اتَّخَذُواْ أَحْبَارَهُمْ وَرُهْبَانَهُمْ أَرْبَاباً مِّن دُونِ اللّهِ وَالْمَسِيحَ ابْنَ مَرْيَمَ وَمَا أُمِرُواْ إِلاَّ لِيَعْبُدُواْ إِلَـهاً وَاحِداً لاَّ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ سُبْحَانَهُ عَمَّا يُشْرِكُونَ [التوبة : 31]. فيكفي صرف ما لله من العبادات الى المخلوق لكي يُتخذ إلها. ومن ظن أن عبادة غير الله في ديار الاسلام قد ولت فليراجع نفسه ومن ظن أن دجاجلة النبوة قد انقطعوا فهو مخطئ لأن القذافي سيثبت خلافه.


- قال القذافي في خطابه : "لينين وهو ميت يعبد. يعبد حتى هذا اليوم وسيبقى أجيالا وأجيالا وهو يعبد. لماذا ؟ لان هناك تحول ثوري حقيقي. وهناك تضحيات من أجل هذا التحول . بعد أنيصبح الكفر عقيدة في بلاد ما, نتيجة ان الانسان خلق من جديد. أفلا يصبح عندنا الايمان عقيدة ؟ ألا يكون الحق عقيدة ؟ هل نحن سائرون في طريق الضلال؟ أليس هذا طريق حق ؟ هذا البناء الذي بين أيديكم : هذا حق أم لا ؟ هذا تقدم أم لا ؟ خير أم لا ؟ اذن هذا برنامج الخير !
أفلا نجعل نحن هنا أناسا تؤمن به ؟ لن أتردد أبدا. في ساعة ما سأوجه نداء, الذي مع الثورة يأتي في اليسار والذي ضدها يأتي في اليمين. فإما أن تبقى الثورة أو يبقى اعداءها" ا.هـ



- إن عبادة لينين كانت مثالا والمقصود عبادة القذافي ! وقوله (سيبقى أجيالا وأجيالا وهو يعبد) موافق لقول القذافي للعالم في خطابه لمدينة بني وليد أنه لن يموت لأنه (في قلوب الملايين) ولشعار القذافي أن (الفاتح أبدا) والفاتح هو معمر أي أن معمر أبدا.
- وقوله (تحول ثوري حقيقي) موافق لقول القذافي أن (الفاتح ثورة في الوجدان). ففي الديانة القذافية يردد النشء مقولة : الفاتح (عقيدة) .. الفاتح (ايمان) .. الفاتح ثورة في (الوجدان) . و الفاتح هو معمر أي أن معمر عقيدة! معمر ايمان! معمر ايمان في القلب ! فمحل الايمان القلب وهو ما وقر في القلب وصدقه اللسان وظهر في الافعال


- إنها ديانة لا شك فيها .. فكما أن على المسلم الايمان بالله ودينه - كذلك على اتباع الديانة القذافية الايمان بالفاتح (معمر) وفكره (ديانته). فهنا المسألة تجاوزت مجرد كونه شخص (يخطئ ويصيب) وفكره (كلام بشر) إلى كونه (كلام حق مطلق) لا يقبل الجدل بل الايمان به واجب لأنه (عقيدة) و (حق) كما قال القذافي . ككلام الانبياء (في الشريعة) أو كلام الله تعالى لا يقبل الاعتراض او التكذيب. قال تعالى : لَا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِن بَيْنِ يَدَيْهِ وَلَا مِنْ خَلْفِهِ تَنزِيلٌ مِّنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ [فصلت : 42]
ففي شريعة الاسلام مثلا أركان الايمان التي لا يصح ايمان المرء إلا بها هي: الايمان بالله وملائكته وكتبه ورسله واليوم الاخر والقضاء خيره وشره. إذا عرفت هذا وتذكرته وتأملت فيما سيلي من أدلة تشهد على ما ذكرنا اقتنعت بأن معمر إله وأنه أتى بديانة عقائدية باطنية جديدة.


-وقوله (هناك تضحيات من أجل هذا التحول). أي أن هناك تضحيات من أجل الفاتح وعقيدته. فهناك أناس يؤمنون به ومستعدون للموت في سبيله كما أن هناك أناس يؤمنون بالله ومستعدون للموت في سبيله. فأتباع الديانة القذافية يرددون مقولة : (عشانك يا بات خميس نطيحوا في النار كراديس). أي من أجلك يا أبا خميس (وخميس رجل عسكري وأحد ابناء القذافي ) نسقط في النار جماعات. وأقول -الكاتب- وجبت ! ستسقطون في نار جهنم بإذن الله تعالى. وقد كان القذافي فخورا بهذا في خطابه الذي عرض فيه تقسيم ليبيا حيث قال (الواحد –ويعني نفسه-بكى لما شاهدهم) وأيضا (شباب يحبون أباهم معمر القذافي قائدهم أباهم رمزهم).


- وقوله (بعد أن يصبح الكفر عقيدة) – لاحظوا أن المسألة هنا ليست مجرد أفكار سياسية إنها مسألة ايمان وكفر !. كلامه واضح اذا كانت عبادة لينين كفرا ووجد من يؤمن بها أفلا يكون الايمان بالفاتح (معمر) عقيدة وهو الحق وطريق الحق والخير والايمان فـ (أفلا نجعل نحن هنا أناسا تؤمن به ؟)


- وقوله عن عبادة لينين (يصبح الكفر عقيدة في بلاد ما, نتيجة ان الانسان خلق من جديد).موافق لمقولة القذافي أن (هدف ثورة الفاتح هي خلق الانسان النموذجي الجديد) فالنتيجة المطلوبة هي أي ايجاد (خلق) “عبد القذافي” النموذجي الجديد (أفلا نجعل نحن هنا أناسا تؤمن به ؟) تماما مثلما عُبد لينين إلا أن هنا عبادة لينين كفر بينما عبادة القذافي هي الايمان الحق. القارئ النبيه سيلاحظ أن المصطلحات التي يستعملها القذافي دينية وليست سياسية فقط وسيأتي المزيد لاحقا. لقد هتف اتباع القذافي بـ “نحن جيل بناه معمر والذي يُعادينا يُدمر” وبـ “من اجلك يا أبا خميس نسقط في النار كراديس - أي جماعات” فكان له ما أراد.


- لماذا الفاتح ؟ لقد قلنا أن الفاتح هو معمر القذافي. قد يقول قائل لماذا لم يقل معمر عقيدة معمر ايمان أو معمر أبدا مثلا ؟ إن هذا السؤال بمثابة أن تسأل لماذا لم يقل القذافي أنني إله ! .. عموما لقد أوشك أن يقولها. وعند أهل العلم والبصيرة قالها وانتهى.
كلمة الفاتح : بمثابة طلاء أو طبقة وسيطة بين اسم القذافي والاله تسمح بالتمويه والمناورة وتضفي شيئا من الضبابية على أعين العامة وهي مثل قوله أنا قائد الثورة ولست رئيسا الخ. وبضرب الامثال في السياسة ,كلمة الفاتح مثل المفاوضات التي يقوم بها النظام عن طريق وسطاء . عدا ذلك فالفاتح من ألفاظ التعظيم والمديح والاطراء التي تطلق على من يقوم بالفتوحات أي الانتصارات .عموما سيأتي المزيد عن تقية القذافي في فصل (التقية والتدجيل القذافي).

سأعود.......
من مواضيع : reemly عائشة القذافي تتصل بالجنائية بشأن شقيقها
الجيش الحر يستهدف مقر المخابرات السورية بدمشق
أوباما يجيز أمرا "سريا" لدعم المعارضة السورية
عبدالجليل: المجلس الانتقالي الليبي مستعد للصفح عن مقاتلي القذافي
20 قتيلا واشتباكات مع منشقين وحقوق الانسان تقول إن الاجمالي 5000بسوريا
31-10-2011, 10:31 PM
reemly
 

2- الايمان بكتابه :-


- الايمان بالكتاب الاخضر : كتابه المقدس انجيل الصحراء ومصدر التشريع في هذه الديانة وخاتم الرسالات والحل (النهائي!) لجميع مشاكل البشرية كما يقول.

قال القذافي في حوار مع الصحفية الايطالية ميريلا بيانكو في كتابها الذي أسمته " القذافي رسول الصحراء" : (الانجيل الجديد كتبته أنا . كتابي الأخضر هو كلمة الله ) ا.هـ. لا أستبعد أنه يعني نفسه والعياذ بالله وذلك لاسباب تأتي لاحقا.
لا اله الا الله ! فهذا القذافي مخلوق متأله .


وقال القذافي عن نظريته " النظرية العالمية الثالثة " ( هذه النظرية ستجعل لنا (دينا) لأن الناس في هذا العصر محتاجة إلى دين وإلى كتاب يوحدها ) وكتب في مقدمة الطبعة الروسية ( أقدم لكم كتابي الأخضر الذي يشبه بشارة عيسى أو ألواح موسى أو خطبة راكب الجمل( ) القصيرة الذي كتبته في خيمتي التي يعرفها العالم بعد أن هجمت عليها 170 طائرة وقصفتها بقصد حرق مسودة كتابي الذي بخط يدي).



الاعتراف سيد الادلة : ها هو يعترف بأن النظرية ستجعل لنا دينا (الديانة القذافية) والعالم يحتاج اليها والى انجيلها وكتابها المقدس الاخضر. وهذا الكتاب كما ورد في فصله الثاني:" لا يحل مشكلة الإنتاج المادي فقط بل يرسم طريق الحل الشامل لمشكلات المجتمع الإنساني, ليتحرر الفرد ماديا ومعنويا تحررا نهائيا لتتحقق سعادته".


( ) لقد عز عليه ذكر اسم رسول الله محمد عليه الصلاة والسلام الذي استنكر الصلاة عليه وأنكر شفاعته وسنته وقدسيته بل صرح ان الصلاة عليه من بقايا الوثنية. !



-شروحات الكتاب الاخضر:

كل كتاب مقدس له تفاسيره و شروحاته. القرآن له السنة والسنة لها رواتها وفقهاؤها. التوراة لها تفاسيرها من مدراش وتلمود. والقذافي كثيرا ما يستشهد بالتلمود في الانكار على السنة النبوية.

كذلك الكتاب الاخضر له تفاسيره وشروحاته ومريدوه وفقهاؤه لكن طبعا بدون انكار !

بل وله مثاباته الثورية ومراكزه كالمركز العالمي لدراسات وأبحاث الكتاب الأخضر وملتقياته وبرامجه العقائدية.

بل الامر وصل الى اصدار شهادات دكتوراه في الفقه الثوري ! وذلك من ما يعرف بالمدرج الاخضر وأكاديمية الفكر الجماهيري وكل ذلك من أجل مقولات الكتاب الاخضر (الفقهية) مثل : ( لا ثوري بدون فقه ثوري ). مما يؤكد على منهجية الديانة القذافية فلا كتاب مقدس وديانة بدون تفسير وفقه !

عائد بالفقره التي تليها بإدن الله

من مواضيع : reemly نظام القذافي ورعاية المخابرات البريطانية والإمريكية له !؟؟
نصف سوريا خارج سيطرة الأسد
قائد شرطة دبي يهاجم القرضاوي ويهدد بملاحقته
فنزويلا تقول انها ستستمر في امداد حكومة بشار الاسد بوقود الديزل
قتلى لبنانيون برصاص الأمن السوري
01-11-2011, 12:04 AM
sarsora
 
على حد علمى انه غلط ان حد يتهم حد بالكفر
لأن ده شئ لا يعلمه الا الله


فى بعض الحاجات اللى حضرتك ضايفها وبتنتقدها بس انا معاها الصراحة
زى مثلا

لا ثورى بدون فقه ثورى

طيب ماهو لازم الشخص اللى هيثور يكون عنده علم بالثورة وكيفيتها
علشان تكون ثورة صح

أخى
القذافى مات خلاص
ولا تجوز عليه الا الرحمة




من مواضيع : sarsora علم مصر بالشارة السوداء على صفحة الخارجية تضامنا مع ضحايا حادث أسيوط
يديعوت: نتانياهو يبعث برسالة تعزية لمرسى فى وفاة شقيقته
ابن خلدون لـ"مرسى": فقدت شرعيتك مع أول مصاب فى "محمد محمود"
الأسوانى لـ"الإخوان": لن تفرضوا على مصر دستور المرشد
التيار الشعبى يطالب "مرسى" بطرد السفير الإسرائيلى
01-11-2011, 09:22 AM
reemly
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarsora
على حد علمى انه غلط ان حد يتهم حد بالكفر

لأن ده شئ لا يعلمه الا الله

أنا لم أكفر أحدا هيئة كبار علماء العالم الاسلامي هم من كفروه وأعتقد إنو لا انا ولا انتي بنفهم في الدين متلهم, حاولي أن تبحتي في النت فسوف تجدي مئات الصحف والمواقع تتكلم عن موضوع تكفير علماء الدين للقدافي.

فى بعض الحاجات اللى حضرتك ضايفها وبتنتقدها بس انا معاها الصراحة
زى مثلا

لا ثورى بدون فقه ثورى



طيب ماهو لازم الشخص اللى هيثور يكون عنده علم بالثورة وكيفيتها
علشان تكون ثورة صح

أولا هدا شخص دجال هوا لم يقم بتوره قام بإنقلاب عسكري يقول أغلب من كانو موجودين يومها انه لم يكن حاضرا فيه وكان الملك إدريس السنوسي رحمه الله خارج البلاد.
تانيا اقرأي هدا الكتاب اللعين وسوف تجدي مقولات اخرى أكتر متعة متل (المرأه تلد والرجل لا يلد)!!!!!!!!!!!!!
شكرا على المعلومه!!!!!!!!!

أخى
القذافى مات خلاص
ولا تجوز عليه الا الرحمة

وهوا أيضا قتل الليبيين في السابع من ابريل في 86 وعرض عملية شنقهم على شاشات التلفزيون في رمضان وفي وقت الافطار ووصف هدا العمل بحركة مقاومة الكلاب الضاله للعلم انو هؤلاء كانو (طلبة (طب وهندسه ومحامين)) إسألي أي شخص عاصر هده الحقبه من الزمن او إسألي أي ليبي وسيخبرك بما حدت في 7 إبريل
ولم يترحم على اي منهم بل وقال انو ما اقوم به هوا عباده




تحياتي إلك
من مواضيع : reemly سبب تكفير علماء الدين للقدافي
نظام القذافي ورعاية المخابرات البريطانية والإمريكية له !؟؟
أوباما يجيز أمرا "سريا" لدعم المعارضة السورية
الجامعة العربية: الجيش السوري ينسحب من المدن لكن اطلاق النار مستمر
فنزويلا تقول انها ستستمر في امداد حكومة بشار الاسد بوقود الديزل
01-11-2011, 03:52 PM
reemly
 
- الايمان برسله :-


- نبي أم إله ؟ من المفيد التوقف لحظة للتأمل هنا. الانبياء وهم (عبيد) الله الذين لا يدعون لتأليه انفسهم ارسلوا بالكتب المقدسة من عند الله .. أما القذافي الذي يكره (العبودية) ويدعو الناس الى عبادته لا الى عبادة الله تعالى ارسل بكتابه من عند من ؟ بالمعطيات التي سبقت لا نستطيع إلا القول بأن القذافي أرسل من عند نفسه ! يعني أنه جمع بين الالوهية والنبوة. ففي معرض النبوة يتقمص دور نبيَ الصحراء وفي معرض الالوهية تقوم لجانه الثورية بدور الأنبياء (والتي بدورها أرسلت ممن ؟! ) فقد قال القذافي : (فرقة اللجان الثورية هي نبي هذا العصر) !


ولما لا يعتقد ذلك طالما أنه جعل نفسه ندا لله تعالى وخاطب الله عز وجل بخطاب استنقاص واستعلاء واستخفاف فقال شل الله فاه (... أنا اتحداكم مثل الذي قال لهم - ويقصد الله - اصنعوا ذبابة فقط ... تحداهم الذين قالوا ما فيش الله، إذن اصنعوا لنا ذبابة... اصنعوا لنا "بيبسي" أتحداكم) ذكرى جلاء الطليان، بتاريخ؛ 7/10/1989.


وقال : “الدين جملة نواهي لا لا لا. وفيه خضوع بالكامل -لماذا ؟-. يكفي نحن عبيد لله ! -يعني لسنا أحرارا ! ويقولها على مضض في مقام الاستنكار لا مقام الرضى- وكل شئ يسبح بحمده وباسمه. الدين عبودية كاملة يعني عبودية لله عبيد هكي -هكذا- يعني مخلوقاته عبيد.” ا.هـ

ذكر ابن كثير في تفسيره عن السلف والخلف أن فرعون قال لموسى عليه السلام : “ومن هذا الذي تزعم أنه رب العالمين غيري؟ “ ا.هـ فانظروا الى تشابه خطاب القذافي وفرعون في الاستخفاف وفي الندية.

من مواضيع : reemly ليبيا تغلق المواقع الإباحية
8 قتلى برصاص الأمن السوري في مظاهرات جمعة "إضراب الكرامة"
اشتباكات وقصف بالصواريخ بليبيا
مساعدة ليبية ومكتب لمعارضة سوريا
أوباما يجيز أمرا "سريا" لدعم المعارضة السورية
02-11-2011, 08:45 AM
reemly
 
4- النبوّة القذافية:-



- التصريح بالنبوة:
بينما ابطن القذافي الالهية لخطورتها كان أكثر صراحة في النبوة مثله في ذلك مثل كثير من الدجالين بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم. فجمع بذلك بين الالوهية تبطينا والنبوة تصريحا وتلبيسا.
فهو نبي الصحراء ويرعى الغنم ! (يظاهي الانبياء فقد جاء من الصحراء راعي غنم يبشر بفكر جديد لسعادة الانسانية كما أتى الرسول صلى الله عليه وسلم رحمة للعالمين ) .
قال القذافي في حوار مع الصحفية الايطالية ميريلا بيانكو في كتابها الذي أسمته " القذافي رسول الصحراء" ,قال لها : محمد كان رسولاً ,وأنا رسول الصحراء ,محمد كان رجلاً وأنا أيضاً رجل .
سالته الصحفية بذكاء ,(وهل رعيت الغنم –يا رسول الله-,قال ما من نبي إلا ورعى الغنم). أي أنه نبي مثل سائر الأنبياء !!! فلم ينكر انه رسول الله !!! بل اكد على ذلك الفهم بأنه مثل غيره من الانبياء لا ينقصه شئ !


-القذافي اليهودي والعرب :

هذا كله يحدث بينما كان يسب محمدا (النبي العربي) صلى الله عليه وسلم ,وكان يقول (أن محمد راعي غنم ,كان أجيرا عند خديجة لماذا تصلون عليه؟؟ ليس له أي قدسية) وأن (الصلاة عليه من بقايا الوثنية ). هذا غير انكار سنته وعموم رسالته وشفاعته وابتداع التأريخ بوفاته صلى الله عليه وسلم. فلقد قال القذافي ذو الاصول اليهودية : (العرب أمة حقيرة ,أنا لا يشرفني أن أكون عربياً أو ليبياً طز في ليبيا وفي كل العرب. يا ليتني كنت كردياً أو أسبانياً.) فهو يحمل العداء للعرب والاسلام والرسول صلى الله عليه وسلم بينما يدعي أنه أمين على القومية العربية !


-القذافي سعادة للعالمين:

ففي حين ينكر عموم دعوة النبي صلى الله عليه وسلم للجن والإنس وقال (هي محصورة في العرب فقط) نجده يدعي بأن “نظريته العالمية الثالثة” فيها خلاص البشرية النهائي -عربا وعجما وليست محصورة في ليبيا فقط طبعا- ويترجم كتيبه الاخضر الى جميع اللغات بأموال الشعب الليبي !
لعل القذافي غار من محمد صلى الله عليه وسلم في قوله تعالى : (وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين). فقال في نفسه : وأنا سعادة للعالمين.


-من خاتم الانبياء والمرسلين؟

وكان يردد أن التاريخ هو تاريخ وفاة محمد .. وأن محمدا مات وانتهى (بدون صلاة ) كأنه يقول انتهى عصر الرسالات السماوية وبدأ عصر الرسالات الشيطانية , بدأ عصر رسول الصحراء معمر القذافي. ولأن سنة المصطفى التي تفسر القرآن تقف حجر عثرة أمام زندقته قام بانكارها لكي يخلو له الجو (فحرف القرآن لفظا ومعنى) ! وكأن لسان حاله يقول سنة معمر القذافي نسخت سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم. ومن التحريف اللفظي كلمة "قل" حيث قال أنها للرسول صلى الله عليه وسلم لذلك عندما قراً سورة الاخلاص في احتفال مولد الرسول صلى الله عليه وسلم قال فيه، "الله أحد. الله الصمد.." !! يفعل كل هذا ثم يصف غيره بأنهم زنادقة وكفار !


إن التأريخ بوفاة النبي صلى الله عليه وسلم وظهور القذافي بكتابه المقدس انجيل الصحراء بالحل (النهائي!) لجميع مشاكل البشرية يجعل منه خاتم الانبياء والمرسلين فبـ (الحل النهائي) لم تعد هناك مشاكل وحاجة لأي رسل وأي كتب وأي نظريات .. وأي ديانات. الحل النهائي يعني الرسالة النهائية.
ويشهد له ما قاله مذيعه في تلفزيونه من أن القذافي –وهو الساحر المسيلمة- آخر أولياء الله الصالحين ! فكل نبي صالح وهو النبي صاحب الحل النهائي.


- تقليد الانبياء :

لقد تعرفنا على تشبه القذافي بالانبياء في رعي الغنم وفي مقابلة كتبهم السماوية وفي استعمال المفردات الدينية لديانته الوثنية. لن يفوتنا الاشارة الى تقليد القذافي للأنبياء في تعرضهم للأذي. فما من نبي إلا وقد أوذي بسبب رسالته والقذافي لم يفته توظيف الغارة الامريكية على منزله -بسبب اعماله الارهابية العالمية- في حملته الاعلامية لديانته الجديدة فادعى أن هدف القصف هو حرق مسودة كتابه الاخضر كما كان هدف اعداء الرسل محاربة رسالاتهم السماوية !

وأيضا يقول القذافي : (فعليكم بمقاومة الموت لإطالة أعماركم، مثل أبي الذي لم يستسلم له يوماً، وقاتله دون خوف منه حتى بلغ مئة سنة، برغم أنف الموت الذي أراد أن ينهيه في الثلاثين) كتاب؛ "القرية القرية... الأرض الأرض... انتحار رائد الفضاء"؛ ص 65 – 66، بتصرف عن القذافي مسيلمة العصر.
فهل قلد موسى عليه السلام في لطمه لملك الموت ؟!

قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏: “ ‏جاء ملك الموت إلى ‏ ‏موسى ‏ ‏عليه السلام ‏ ‏فقال له ‏ ‏أجب ربك ‏ ‏قال فلطم ‏ ‏موسى ‏ ‏عليه السلام ‏ ‏عين ملك الموت ‏ ‏ففقأها ‏ ‏قال فرجع الملك إلى الله تعالى فقال إنك أرسلتني إلى عبد لك لا يريد الموت وقد ‏ ‏فقأ ‏ ‏عيني قال فرد الله إليه عينه وقال ارجع إلى عبدي فقل الحياة تريد فإن كنت تريد الحياة فضع يدك على متن ثور فما ‏ ‏توارت ‏ ‏يدك من شعرة فإنك تعيش بها سنة قال ثم مه قال ثم تموت قال فالآن من قريب رب أمتني من الأرض المقدسة ‏ ‏رمية بحجر ‏ ‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏والله لو أني عنده لأريتكم قبره إلى جانب الطريق عند ‏ ‏الكثيب ‏ ‏الأحمر” ا.هـ من صحيح مسلم .. كتاب الفضائل .. باب من فضائل موسى صلى الله عليه و سلم.

وعندما تحدث القذافي عن صراع أبيه مع الموت هل يقصد أن أباه موسى عليه السلام والعياذ بالله, كما أن النبي عليه الصلاة والسلام أبوه اسماعيل عليه السلام ؟ هل كان سليل بيت نبوة !

فهل القذافي يسخر أم يقلد أم كلاهما يفعل ؟ فقد سخر وقلد معا في غيرها !
فالقذافي الذي ينكر المعراج هو القذافي الذي ينكر على غيره ويجيز لنفسه دائما.



- مشابهة الدجالين:

إن كان تقليده للانبياء اختيارا فمشابهته لاخوانه الدجالين بسنة الله اضطرارا. لقد ادعى النبوة فجاء بكلام من جنس كلام اخيه مسيلمة الكذاب. ففي حين يصف مسيلمة الفيل والضفدع «الفيل ما الفيل، وما أدراك ما الفيل، له ذنب ونبيل، وخرطوم طويل» و«يا ضفدع بنت ضفدعين، نقّي ما تنقّين، نصفك في الماء، ونصفك في الطين» يصف القذافي البقرة والديك والرجل والمرأة «البقرة تلد والدينار لا يلد. . الرجل لايحيض و المرأة تحيض...والدجاجه تبيض والديك لايبيض» ا.هـ ليت القذافي أخبرنا عن الديك الذي لا يبيض هل له منقار أم خرطوم وهل يعيش في الماء أم في الطين ؟. وهكذا مثلما فعل اخوانه اليهود من قبل, استبدل زبالات أفكاره التي سخر منها العالم بالقرآن الكريم. قال تعالى : أَتَسْتَبْدِلُونَ الَّذِي هُوَ أَدْنَى بِالَّذِي هُوَ خَيْرٌ (البقرة : 61)


من مواضيع : reemly عبدالجليل: المجلس الانتقالي الليبي مستعد للصفح عن مقاتلي القذافي
59 قتيلا والمراقبون العرب في دمشق
ليبيا تغلق المواقع الإباحية
قائد شرطة دبي يهاجم القرضاوي ويهدد بملاحقته
ثوار ليبيا يلقون القبض على عبدالله السنوسي
02-11-2011, 09:11 AM
hosam
 
اقتباس:
قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏: “ ‏جاء ملك الموت إلى ‏ ‏موسى ‏ ‏عليه السلام ‏ ‏فقال له ‏ ‏أجب ربك ‏ ‏قال فلطم ‏ ‏موسى ‏ ‏عليه السلام ‏ ‏عين ملك الموت ‏ ‏ففقأها ‏ ‏قال فرجع الملك إلى الله تعالى فقال إنك أرسلتني إلى عبد لك لا يريد الموت وقد ‏ ‏فقأ ‏ ‏عيني قال فرد الله إليه عينه وقال ارجع إلى عبدي فقل الحياة تريد فإن كنت تريد الحياة فضع يدك على متن ثور فما ‏ ‏توارت ‏ ‏يدك من شعرة فإنك تعيش بها سنة قال ثم مه قال ثم تموت قال فالآن من قريب رب أمتني من الأرض المقدسة ‏ ‏رمية بحجر ‏ ‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏والله لو أني عنده لأريتكم قبره إلى جانب الطريق عند ‏ ‏الكثيب ‏ ‏الأحمر” ا.هـ من صحيح مسلم .. كتاب الفضائل .. باب من فضائل موسى صلى الله عليه و سلم.

الحديث دا غير صحيح دا حديث مزوعم عن النبى عليه الصلاه والسلام
من مواضيع : hosam انباء عن احتمال انشاء قاعدة عسكرية للناتو في ليبيا
شاطر شاطر | والل بيسمع كلمة هيلاري شو بنقله؟
مقارنه بين الشهيدين صدام والقذافى
اضحك مع مواقف وطرائف للعقيد معمر القذافي
من فضلك اقراء قبل المشاركه
02-11-2011, 09:32 AM
reemly
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hosam
الحديث دا غير صحيح دا حديث مزوعم عن النبى عليه الصلاه والسلام
هدا الحديث من صحيح الامام مسلم.
طيب هاتنا بالدليل انه مزعوم وغير صحيح أم انه رأيك الشخصي.!!
تحياتي إلك
من مواضيع : reemly التورات العربيه من الخاسر ومن الرابح
سوريا تنفذ مناورات صاروخية تهدف "للتصدي لاي عدوان"
عائشة القذافي تتصل بالجنائية بشأن شقيقها
الفوضي في مصرفمادا ننتضر من ليبيا التي تحررت بالامس
صحف دولية: ليبيا ترسل أسلحة ومقاتلين إلى سوريا
02-11-2011, 10:59 AM
hosam
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemly
هدا الحديث من صحيح الامام مسلم.
طيب هاتنا بالدليل انه مزعوم وغير صحيح أم انه رأيك الشخصي.!!
تحياتي إلك

ابحث فى الاحاديث الصحيحه وانت تعرف
الدين مافهوش افتاء بدون علم
من مواضيع : hosam من فضلك اقراء قبل المشاركه
رثاء الشهيد معمر القذافي
اضحك مع مواقف وطرائف للعقيد معمر القذافي
مقارنه بين الشهيدين صدام والقذافى
انباء عن احتمال انشاء قاعدة عسكرية للناتو في ليبيا
02-11-2011, 11:09 AM
reemly
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hosam
ابحث فى الاحاديث الصحيحه وانت تعرف
الدين مافهوش افتاء بدون علم

انا بحتت في الاحاديت ولم أجد ما يقول انه مزعوم وغير صحيح
طيب بما انو انتا بحتت ووجدت أنه مزعوم وغير صحيح فهات الدليل لربما انا لم أعرف كيف أبحت, وإن لم يكن لديك دليل أنه مزعوم وغير صحيح إدا فهدا يعتبر إفتاء في الدين وبدون علم
من مواضيع : reemly الجيش الحر يستهدف مقر المخابرات السورية بدمشق
"الوطني السوري" يعلن عن برنامج يضمن بناء دولة ديمقراطية ويكفل حقوق الأفراد
ثوار ليبيا يلقون القبض على عبدالله السنوسي
قائد شرطة دبي يهاجم القرضاوي ويهدد بملاحقته
العثور على 34 جثة لأشخاص خُطفوا على أيدي "الشبيحة"
02-11-2011, 11:22 AM
reemly
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hosam
طب حاجبلك الدليل علشان تبطل تجادل فى الدين مره اخرى
انا لم أجادل في الدين, هدا اولا
ولست هنا لاتجادل معك في الدين فلا أنت ولا انا مؤهلين لكي نجادل في الدين ولو اني في يوم فكرت اجادل في الدين فلن أجادلك انت, انت من دخلت بمشاركه دعني اسميها فتوه من غير دليل بطريقة ولسان حالك يقول بأنك أحد مشائخ الازهر.
أتني بدليل على ما أفتيت وانا أكن لك من الشاكرين على المعلومه وأقوم بمسح هدا الحديت من الموضوع.
من مواضيع : reemly التورات العربيه من الخاسر ومن الرابح
محاكمة سيف الاسلام القذافي ستؤجل خمسة اشهر
المعلم: بعثة المراقبين العربية تتعدى على سيادة سوريا
"الوطني السوري" يعلن عن برنامج يضمن بناء دولة ديمقراطية ويكفل حقوق الأفراد
سبب تكفير علماء الدين للقدافي
02-11-2011, 11:34 AM
hosam
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemly
انا لم أجادل في الدين, هدا اولا
ولست هنا لاتجادل معك في الدين فلا أنت ولا انا مؤهلين لكي نجادل في الدين ولو اني في يوم فكرت اجادل في الدين فلن أجادلك انت, انت من دخلت بمشاركه دعني اسميها فتوه من غير دليل بطريقة ولسان حالك يقول بأنك أحد مشائخ الازهر.
أتني بدليل على ما أفتيت وانا أكن لك من الشاكرين على المعلومه وأقوم بمسح هدا الحديت من الموضوع.

ماتزعلشى انا لا حاجبلك دليل ولا حرد عليك فى مواضيع طالما بتاخد الامور بشكل شخصى وبعيد عن النقاش

كون بخير
من مواضيع : hosam اضحك مع مواقف وطرائف للعقيد معمر القذافي
شاطر شاطر | والل بيسمع كلمة هيلاري شو بنقله؟
انباء عن احتمال انشاء قاعدة عسكرية للناتو في ليبيا
رثاء الشهيد معمر القذافي
من فضلك اقراء قبل المشاركه
02-11-2011, 11:49 AM
reemly
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hosam
ماتزعلشى انا لا حاجبلك دليل ولا حرد عليك فى مواضيع طالما بتاخد الامور بشكل شخصى وبعيد عن النقاش

كون بخير
انا لم أخد المواضيع بشكل شخصي ولن أخدها في يوم كدلك انا رديت على كلامك بالمنطق هي ببساطه:
قلت انو هدا الحديت مزعوم وغير صحيح فسألتك عن الدليل فأخدت انت الموضوع بشكل شخصي واتهمتني بأنني أجادل في الدين فرددت عليك بأنني لم افعل وحتي لو فعلت فلن يكون معك عندما سأجادل سيكون مع عالم في الدين لكي أستفيد منه لانو وبصراحه انا لاأعرف بأنك شيخ أو عالم في الدين إن كنت كدلك فأنا اسف.
وبتمني انو ما تحرمني من ردودك على مواضيعي لانو عن جد رأيك يهمني وكمان بستمتع بالنقاش معك وانا بعتدر لانو وصلك كلامي بطريقه خطاء
تحياتي الك
من مواضيع : reemly التورات العربيه من الخاسر ومن الرابح
الفوضي في مصرفمادا ننتضر من ليبيا التي تحررت بالامس
120 قتيلا بسوريا معظمهم منشقون
العثور على 34 جثة لأشخاص خُطفوا على أيدي "الشبيحة"
الجيش الحر يستهدف مقر المخابرات السورية بدمشق
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للقدافي, الدين, تكفير, ستة, عملاء

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
حدث فى مثل هذا اليوم :غرة رمضان
حدث فى مثل هذا اليوم :غرة شوال
القاهرة كما لم تعرفها من قبل ........موضوع للتاريخ........(أرجو التثبيت)
القاهرة كما لم تعرفها من قبل ........موضوع للتاريخ........(أرجو التثبيت)
قراقوش يتحدي فؤاد المهندس

سبب تكفير علماء الدين للقدافي

الساعة الآن 12:40 PM.