xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

مريام فارس وطوني خليفه علي الهواء

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

02-11-2011, 07:33 PM
سالي 999
 
مريام فارس وطوني خليفه علي الهواء

فضيحة ميريام فارس مع طوني خليفة علي الهواء مباشرة







فضيحة مدوية علي الهواء مباشرة فجرها الإعلامي طوني خليفة في برنامجه " للنشر" حيث كشف علي الهواء عدم صحة تصريح الفنانة ميريام فارس الذي قالت فيه "إنها لم تطلب من المخرج يحيى سعادة إبراز مفاتنها أو التركيز على جسدها في كليب؛ مكانه وين".
وأذاع طوني في برنامجه تسجيلا للمخرج يقول فيه إن ميريام هي التي طلبت بالفعل إظهار مفاتنها، وبدأت الأزمة عندما أطلت الفنانة ميريام فارس عبر برنامج "بدون رقابة" مؤخرا، وتحدثت عن فبركة حديث صحفي عن لسان المخرج يحيى سعادة يقول فيه إن ميريام هي التي طلبت منه تصوير مفاتنها بشكل استفزازي، وإنه لم يكن راضيا عن المشهد.


ميريام أكدت أن حديث يحيى تعرض للتحوير، وأن المخرج لم يتفوه بحرف مما نشر، وأن المجلة المعنية التي يرأس تحريرها طوني خليفة نشرت كلام يحيى على غلافها لأسباب تحفظت ميريام عن ذكرها.بحسب جريدة "القبس الكويتية ".


طوني دافع عن مجلته في برنامجه التلفزيوني عبر إذاعة حوار مسجل للمخرج يحيى سعادة، يؤكد أنه ليس راضيا عن المشهد الجريء في كليب "مكانه وين"، مؤكدا أنه جاء بناء على طلب الفنانة اللبنانية التي خشي أن تغضب منه جراء تصريحه.


وأكد خليفة أن ميريام اتصلت بالمجلة معتذرة، ومؤكدة أنها فوجئت لدى سماعها كلام يحيى، الذي سبق أن أكد لها أن ما نشر عن لسانه غير صحيح.


الجدير بالذكر أن ميريام في مقابلتها مع وفاء الكيلاني غضبت بشدة من ان يطلق عليها لقبي مطربة مطربه "المؤخرة" أو "السيليكون"، كما أوضحت الفنانة اللبنانية أنها لم تطلب من المخرج يحيى سعادة التركيز على جسدها أو أردافها خلال التصوير، لافتة إلى أنه اتفق معها على أنه سوف يظهر كل أجزاء جسدها على حدة، لكن الكل ركز فقط على الجزء الخاص بالأرداف، ولم يركز أحد على عيوني أو قدمي

.








من مواضيع : سالي 999 مشاهد التعذيب في مسلسل ادم حقيقيه!!
فضل شاكر"يارا مش شبعانه"
دياب يطرح البومه الجديد علي قناته الرسميه
نجوم مصر في مهرجان مراكش
اصاله تعتذر عن اغنيه ضد بشار
02-11-2011, 08:20 PM
حب الرافدين
 
روووووووووووووووووووووووو وعه ابداع
من مواضيع : حب الرافدين
03-11-2011, 11:48 PM
الزهره البيضاء
 
تسلمي علي الخبر
من مواضيع : الزهره البيضاء
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مريام, الهواء, خليفه, على, فارس, وطوني

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

مريام فارس وطوني خليفه علي الهواء

الساعة الآن 12:40 AM.