xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

بريطانيا تجمد ارصده ب 40 مليون استرليني

الأخبار والحوادث

12-11-2011, 02:12 PM
سالي 999
 
بريطانيا تجمد ارصده ب 40 مليون استرليني

وزير بريطاني: ننتظر أحكام نهائية لإعادة 40 مليون جنيه استرلينى لمصر




كشف وزير الدولة البريطاني لشئون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ''اليستر برت'' أن بلاده جمدت أرصدة 19 شخصا وجهت لهم السلطات المصرية تهما بالاختلاس والفساد.
وقال الوزير البريطاني :''إن بلاده جمدت أرصدة وصلت الى 40 مليون استرليني وفقا لقرار اتخذه الاتحاد الأوروبي وإنها تنتظر حتى انتهاء إجراءات التقاضي في مصر وصدور أحكام نهائية ليمكن البدء في العمل على إعادة هذه الأموال الى مصر''.
وأضاف : ''إن إعادة هذه الأموال الى مصر من خلال السلطات البريطانية يحتاج الى اتخاذ إجراءات تتفق مع القانون البريطاني تتضمن إدانة هؤلاء الأشخاص في مصر وأن تقوم المحاكم المصرية بإصدار أحكام باستعادة الأموال ويكون في هذه الحال من حق السلطات المصرية التقدم بطلب لتنفيذ هذه الأحكام على الأرصدة المتواجدة في المملكة المتحدة واستعادة تلك الأموال المجمدة''.
وأكد برت أن المملكة المتحدة صديق لمصر ونحن ملتزمون بالشراكة على المدى الطويل ونعمل على تقوية علاقاتنا في كافة المجالات ومن بينها المجال الاقتصادي، حيث تعد المملكة المتحدة أكبر مستثمر أجنبي في مصر.
وجدد وزير الدولى البريطاني لشئون الشرق الأوسط اليستر برت التزام بلاده بدعم عملية التحول السياسي في مصر على المستوى الثنائي وعلى مستوى الاتحاد الأوروبي والتي تتضمن الانتخابات البرلمانية القادمة.
وأشار وزير الدولة إلى أن بريطانيا وافقت على تقديم 600 ألف جنيه استرليني لتسهيل التغطية الإعلامية غير المنحازة خلال الانتخابات القادمة ومساعدة المرشحات من السيدات ودعم التواجد الدولي خلال العملية الانتخابية.

المصدر:
وكالة انباء الشرق الأوسط






من مواضيع : سالي 999 تسلل مروحيه مصريه يقلق اسرائيل
تراجع البرادعي عن الترشح للرئاسه
طيار اسرائيلي يهبط في سيناء
بريطانيا تطالب بتسليم مبارك
تجدد الاشتباكات في التحرير
 

الكلمات الدلالية (Tags)
40, مليون, ارصده, استرليني, تخلى, بريطانيا

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الزمن الجيولوجى .....!
الرئاسة الفلسطينية، تعترف بـ 300 مليون دولار في حسابها
Top Moviez in American Box Office
تاريخ فلسطين

بريطانيا تجمد ارصده ب 40 مليون استرليني

الساعة الآن 12:26 PM.