xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث

40 إسرائيلية ينشرن صورهن عرايات على الإنترنت تضامنًا مع علياء المهدي

الأخبار والحوادث

22-11-2011, 11:06 PM
المنصورة بلدى
 
06 40 إسرائيلية ينشرن صورهن عرايات على الإنترنت تضامنًا مع علياء المهدي

خلعت 40 امرأة إسرائيلية ثيابهن، وصُوِّرن عارياتٍ تضامنًا مع المدونة المصرية علياء المهدي التي نشرت صورةً لها عاريةً في صفحتها على الشبكة الاجتماعية “فيس بوك” احتجاجًا على ما اعتبرته الأخيرة قمعًا للنساء في مصر؛ حيث أثارت ردود فعل غاضبة ضدها وصلت حد المطالبة برجمها.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية، الأحد 20 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري؛ بأن الناشطة الاجتماعية الإسرائيلية أور تيبلير، بادرت إلى دعوة إسرائيليات إلى التضامن مع الشابة المصرية.

وقالت تيبلير لموقع “يديعوت أحرونوت” الإلكتروني، إنها فتحت صفحة على “فيس بوك”، قبل يومين، تحت عنوان “أيتها النساء اتحدن!.. صورة جماعية لنساء إسرائيليات تضامنًا مع علياء المهدي”. وأضافت أن نحو 100 امرأة عبَّرن عن موافقتهم على المشاركة في التضامن.

وكتبت تيبلير في صفحة “فيس بوك”: “أيتها النساء العزيزات، أشعر بأنه لدينا فرصة مضاعفة لعمل شيءٍ؛ أن نُظهر دعمًا بصورة غير عنيفة وشرعية لامرأة هي مثلنا تمامًا، شابة، طموحة، مليئة بالأحلام، وعلى ما يبدو أن لديها حسًّا مرحًا أيضًا”.

وأضافت: “أيتها البنات، تعالين نعطي العالم سببًا جيدًا ليشاهد الجمال الأنثوي الخاص ببنات إسرائيل.. يهوديات وعربيات، عاديات وسحاقيات؛ لأن هذا لا يثير الغضب هنا حتى الآن. ولنظهر للمشككين أن حوارنا الدولي ليس مرتبطًا بالحكومات، وأننا مضينا قدمًا، وامرأة من أجل امرأة حبًّا”.

وتجمَّعت قرابة 40 امرأة في تل أبيب، مساء السبت 19 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، والتُقطت لهن صورة جماعية وهن عاريات، وقد أُخفيت أعضائهن الجنسية خلف لافتة كبيرة كتب عليها بالعربية والعبرية: “حب بدون حدود”، وبالإنجليزية “تكريمًا لعلياء المهدي.. الأخوات من إسرائيل”.
من مواضيع : المنصورة بلدى قوات الامن المركزى والجيش يسحلون متظاهرين التحرير
خالد البنوي يصاب بعمى مؤقت لاستنشاقه غاز الأعصاب في ميدان التحرير
حركة طالبان تنفى مقتل بن لادن
10 آلاف بالمنصورة تضامنًا مع التحرير
فصل حفيد مبارك من المدرسة وحرمانه من امتحان آخر العام
23-11-2011, 05:24 AM
أبو ميدو
 
والله أحسن
من مواضيع : أبو ميدو
 

الكلمات الدلالية (Tags)
40, مع, المهدي, الإنترنت, تضامنًا, ينشرن, صورهن, على, عمياء, عرايات, إسرائيلية

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

40 إسرائيلية ينشرن صورهن عرايات على الإنترنت تضامنًا مع علياء المهدي

الساعة الآن 01:50 AM.