xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث

سبعة صواريخ انطلقت من لبنان وأصابت شمال فلسطين المحتلة.. والاحتلال الاسرائيلي يرد

الأخبار والحوادث

29-11-2011, 12:17 PM
شمس المنتدى
 
سبعة صواريخ انطلقت من لبنان وأصابت شمال فلسطين المحتلة والاحتلال الاسرائيلي يرد

قالت وكالة "رويترز" نقلاً عن مسؤولين عسكريين إن سبعة صواريخ أطلقت من لبنان أصابت شمال إسرائيل فجر اليوم الثلاثاء ولكن لم تسفر عن إصابات.
وأعلن متحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان له أن عدة صواريخ انفجرت في منطقة الجليل الغربي، ولكنها لم تسفر عن سقوط ضحايا، وقد رد جيش الاحتلال الإسرائيلي بمهاجمة القطاع الذي أطلقت منه هذه الصواريخ"، ولكنه لم يعط إيضاحات إضافية.
وأوضح البيان أن "جيش الاحتلال الإسرائيلي يعتبر أن الأمر يتعلق بحادث خطير، ويعتبر أن مسؤولية تحاشي حصول هذا النوع من إطلاق الصواريخ تعود إلى الحكومة اللبنانية وإلى الجيش اللبناني".
وقالت الإذاعة الإسرائيلية إن أحد هذه الصواريخ تسبب بأضرار في مزرعة للدجاج، كما سقط صاروخ دون أن ينفجر، وأضافت الإذاعة أن المدفعية الإسرائيلية ردت بإطلاق قذائف على جنوب لبنان.
وأشار المتحدث باسم جيش الاحتلال إلى أن قائد المنطقة العسكرية الشمالية قام بعد إطلاق هذه الصواريخ "بتقييم عملاني للوضع"، ولم يطلب من سكان شمال إسرائيل النزول إلى الملاجىء.
وأشار موقع "يديعوت أحرونوت" التابع للصحيفة الإسرائيلية المعروفة، إلى أنه "تم رفع مستوى التأهب في صفوف الجيش الإسرائيلي، ولكن لم تصدر أي توجيهات لسكان المنطقة حتى الآن".
وكان هذ أول هجوم منذ شهور عبر الحدود في منطقة شهدت حرباً في عام 2006 بين اسرائيل وسلاح المقاومة في الجنوب اللبناني "حزب الله".
من مواضيع : شمس المنتدى تجدد الاشتباكات بين قوات الأمن والمتظاهرين بالتحرير
تهاني الجبالي أمام النائب العام لتحريضها ضد الثورة
«وزير الدفاع» يحيل 70 لواء جيش للتقاعد
البورسعيدية يطالبون بـ«إعلان دولة بورسعيد».. ويهددون باحتلال قناة السويس
وقف تنفيذ حكم يمنع أعضاء حزب مبارك من خوض الانتخابات
 

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

سبعة صواريخ انطلقت من لبنان وأصابت شمال فلسطين المحتلة.. والاحتلال الاسرائيلي يرد

الساعة الآن 11:39 PM.