العودة   منتدى نيو حب > الرياضة والسيارات > كرة قدم - kooora > الكورة المصرية

بعد تحديه للتليفزيون الزمالك يطلق..قناة فضائية لبث مبارياته

الكورة المصرية


16-10-2006, 03:18 PM
mishoo
 
Red face بعد تحديه للتليفزيون الزمالك يطلق قناة فضائية لبث مبارياته

بدأ مسئولو نادي الزمالك مفاوضات واتصالات مع عدد من مسئولي القنوات الفضائية للدخول مع احداها في شراكة بنسبة 50% لكل من النادي ومثلها لاي من هذه القنوات لاطلاق قناة فضائية باسم الزمالك يستطيع من خلالها بث مبارياته فضائيا عن طريقها.
ويكثف ممدوح عباس رئيس النادي مفاوضاته مع رؤساء واصحاب عدد من هذه القنوات لاختيار افضل العروض لحل هذه المشكلة والحصول علي عائد بث اذاعة المباريات أولا بأول بدلاً من المشاكل التي يعاني منها حاليا.
من جانبه اكد اللواء علاء مقلد مدير النادي ان الزمالك مصر علي عدم اذاعة مبارياته حتي يحصل علي مستحقاته كاملة.
من ناحية أخري استقر مجلس ادارة النادي علي فكرة نهائية للتخلص من مشاكل معتز إينو نجم خط وسط الفريق والتي زادت في الآونة الاخيرة وقرر وضعه علي قائمة البيع والاستغناء عنه في يناير القادم صرح بذلك احمد توفيق حافظ عضو مجلس ادارة النادي.
اضاف ان المفاوضات مع اللاعب لتجديد عقده الذي ينتهي في نهاية الموسم الحالي وصلت الي طريق مسدود خاصة انه يضع شروطا مالية مغالي فيها حيث جلست مع والده في وجود عمرو الجنايني عضو مجلس الادارة وفوجئنا بإينو الكبير يضع شرطا تعجيزيا وهو التجديد مقابل الحصول علي 2 مليون جنيه في الموسم وبالطبع هو أمر مرفوض.
وواصل احمد توفيق حافظ من الواضح ان اللاعب لا يرغب في البقاء بالزمالك ونحن لن نلهث وراءه وبالتالي فقد وجدنا انه من الافضل عرضه للبيع لاي ناد يتقدم لضمه.
ووجه عضو مجلس ادارة الزمالك حديثه لإينو قائلا اذا كانت لديك عروض احتراف اوروبية كما تدعي فنحن علي استعداد لقبول اي منها لتحترف في اوروبا كما تريد.
أشار احمد توفيق حافظ الي ان الزمالك لن يكرر اخطاء الماضي عندما ترك طارق السعيد ومحمد صديق وسامح يوسف وفرج شلبي دون أي مقابل.
وبعيدا عن عرض اينو للبيع يواصل فريق الكرة استعداده للقاء الغد أمام المقاولون العرب في الاسبوع التاسع للدوري العام ومن المؤكد ان يغيب إينو عن التشكيل الاساسي ويعود محمد أبو العلا ليبدأ المباراة في وسط الملعب كمحور ارتكاز بجوار علاء عبدالغني.
ومن المتوقع ان يعود يوسف حمدي للجانب الايمن بعد اكتمال شفائه خاصة وان أحمد حسام الذي لعب مباراة طنطا الاخيرة يحتاج لعدد كبير من المباريات حتي يكتسب لياقة اللقاءات.
وهناك حيرة داخل الجهاز الفني بالنسبة لمركز صانع الالعاب فهناك مفاضلة بين الغاني جونيور الذي بدأ لقاء طنطا و جمال حمزة الذي شارك في الشوط الثاني واستطاع تحويل دفة اللقاء تماما وظهر بمستوي فني عال.
ولكن هناك اسماء لا خلاف علي مشاركتها من بداية المباراة كمحمد عبدالمنصف في حراسة المرمي وثلاثي الدفاع ابراهيم سعيد ووائل القباني وعمرو الصفتي وطارق السيد في الجانب الايسر ومحمد ابو العلا وعلاء عبدالغني محوري ارتكاز وعبدالحليم علي وعمرو زكي مهاجمين
من مواضيع : mishoo بنقولها صراحة.. مفيش فايدة
الى كل الزملكاوية : رشح الان حسن شحاته كأفضل لاعب افريقي لل50 عام السابقه
اينو ينفى التوقيع للاهلى وجونيور يعلن اسلامة بعد العيد
صور جديدة واضحة لحديقة نادى الزمالك الجديدة و البوابة الرئيسية
اخبار الزمالك فى صحف 23/10/2006
18-10-2006, 02:29 PM
admin
 
مشاركة: بعد تحديه للتليفزيون الزمالك يطلق قناة فضائية لبث مبارياته

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amr_mero1
شكرا يا ميشو على الخبر
من مواضيع : admin همجيه جمهور الجزائر مع مسلمين مصر
ياريت البربر يتعلموا من اخلاق الفرنسيين
مصطفى فتحي - لاعب كورة قدم
شيكابالا في أول حوار حقيقي منذ 4 سنوات
اوسخ جمهور فى العالم الجزائر
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للتليفزيون, مبارياته, متت, الزمالك, بيديه, بعد, يطلققناة, فضائية

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
تاريخ الزمالك نادى الفن والهندسة
بطولات نادى الزمالك الافريقية وأرجو التثبيت
تاريخ الزمالك منذ إنشائه
أخبار الزمالك في صحف 28/9/2006
الزمالك فى صحافة الاربعاء

بعد تحديه للتليفزيون الزمالك يطلق..قناة فضائية لبث مبارياته

الساعة الآن 07:22 PM