xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > طرائف وغرائب

ربحت 113 مليون.. لكن زوجها رمى ورقة اليانصيب بالخطأ!!

طرائف وغرائب

22-12-2011, 09:25 AM
اسد البراري
 
ربحت 113 مليون لكن زوجها رمى ورقة اليانصيب بالخطأ!!


فرحة الفائز بجائزة يانصيب لا توصف، لكن يبدو أن فرحة سبعينية بريطانية لم تكتمل، فقد تقدمت للاعلان عن فوزها بجائزة يانصيب متراكمة تصل قيمتها إلى 113 مليون جنيه إسترليني، لكنها قالت إن زوجها رمى ورقة اليانصيب خطأً.

ربحت 113 مليون.. لكن زوجها رمى ورقة اليانصيب بالخطأ!!

وكان جائزة اليانصيب المتراكمة (جاك بوت) قد ظلت من دون أن يطالب بها أحد بعد السحبة الأوروبية المعروفة باسم "يورومليونز" يوم 8 أكتوبر/تشرين الأول من هذا الشهر. وحسبما ذكرته صحيفة "يو كاي نيوز" فإن امرأة في السبعينيات من عمرها تقدمت زاعمة أنها هي الفائزة، وفي الوقت نفسه طلبت عدم الكشف عن هويتها. يأتي زعمها هذا بعدما تفحصت الأرقام التي سجلتها في دفتر ملاحظاتها.

وعلى الرغم من أن كل أرقامها ظهرت في السحبة، لكنها لا تستطيع أن تطالب بالنقود مباشرة، لأن زوجها رمى ورقة اليانصيب خطأ في صندوق القمامة.

وأوضحت هذه المرأة أنها تلعب يانصيب يورومليونز كل أسبوع، وهي قلبت البيت رأسًا على عقب للعثور على البطاقة التي ستقودها إلى ثروة هائلة، لكنها لم تتمكن من إيجادها. وزعمت أنها اشترت البطاقة وأعطتها إلى زوجها ليحفظها بعدما سجلت الأرقام في دفتر ملاحظاتها.

وهي دققت الأرقام بعد انتشار الشائعات من أن الفائز يسكن في مدينتها وارويكشاير الانجليزية. لكن فرحتها كانت قصيرة المدى، إذ علمت أن زوجها قد فقد البطاقة، وهو يتخوف من أنه قد يكون رماها خطأ في صندوق القمامة.

لكن على الرغم من أنها خسرت أكبر جائزة يانصيب شهدتها بريطانيا، قالت المرأة صاحبة الحظ السعيد والمنحوس معًا إنها تعتزم مسامحة زوجها الذي ارتبطت به منذ أكثر من 50 سنة. ورددت قائلة "كنت غاضبة جدًا في البداية، لكنني أدركت أنه ليس هناك جدوى من ذلك. لكنني لا أستطيع أن أكون غاضبة معه، فحياتي اكتملت معه".


من مواضيع : اسد البراري ربحت 113 مليون.. لكن زوجها رمى ورقة اليانصيب بالخطأ!!
22-12-2011, 09:31 AM
reemly
 
شكرا إلك
ينقل إلى القسم الصحيح
في إنتضار جديدك
من مواضيع : reemly من يدري
 

الكلمات الدلالية (Tags)
113, مليون, لكن, اليانصيب, بالخطأ, رلى, ربحت, زوجها, ورقة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

ربحت 113 مليون.. لكن زوجها رمى ورقة اليانصيب بالخطأ!!

الساعة الآن 11:33 AM.