العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > نكت | طرائف | غرائب

كيف ترفع ضغط المشرفين ؟؟؟؟ إليك الوصايا العشرة

نكت | طرائف | غرائب


19-10-2006, 02:10 PM
عاصم
 
كيف ترفع ضغط المشرفين ؟؟؟؟ إليك الوصايا العشرة

عزيزي العضو او عزيزتى العضوة المنتسب او المنتسبة لهذا المنتدى إذا كنت تريد أن ترفع ضغط المشرفين وتجعلهم يتمنون قتلك وعلى راسهم حسام وكنزى وهلول وامال والبرنس
رجاء مراعاة الترتيب
اتبع الوصايا العشر وأعدك بالنجاح الساحق في هذه المهمة


:: أولا ::
أدخل المنتدى وسجل فيه باسم لا يخطر ببال أحد أو اسم غير مستحب حسب المنتدى الذي تدخله ,
إن كان منتدى علمي فاختر اسم احد الفنانين المعروفين و إن كان المنتدى


مسيحي



فاختر مثلا اسم قاهر النصارى أو اسم أحمد ديدات
وإن كان منتدى شيعي فدخل باسم معاوية و إن كان منتدى مسلم فدخل باسم احد الأصنام مثل ( هبل . اللات .. ) وهكذا ............الخ
ان كان منتدى رومانسى فادخل باسم عنف( تايسون .فان دام)
:: ثانياً ::
قبل أن تشارك في أي منتدى وقبل أن ترد على أحد , اطلب من الإدارة بأن تضعك عضو فعال...
وكل يوم أرسل تظلّم في حال تم تجاهل طلبك ؟؟

:: ثالثاً :: بعد ذلك اكتب أي موضوع بشرط أن لا يكون له علاقة في المنتدى أي :
<--- الموضوع في واد ٍ والمنتدى في واد ٍ ثان ٍ ...
مثال ---> اكتب طلب أغنية وضروري جدا في الملتقى السياسي .
أو أنقذوني من كتب هذه القصيدة في منتدى برمجيات الكومبيوتر . أو طرفة الفيل والنملة في منتدى حوار الأديان .
ضع نكتة هايفة فى النقاش الجاد وهكذا ............
يعني ..... اعمل أكشن !!!

ولا تنسَ طبعا أن تكتـب على كل موضوع ترسله (( أرجــو التثبيـت )) , يكون لها طعم أحسن ..
ولم ينته ِ المشوار بعد , بل قم بنسخ هذا الموضوع وحاول أن تضعه في نفس المنتدى عشرات المرات ..
كما يقول المثل : إن لم تصب هذه , فستصب تلك ..
أي كلما أكثرتَ عدد النسخ في نفس المكان فسيكون احتمال قراءة الموضوع أكبر ...

:: رابعاً ::
خـذ موضـوع من أحد المواضيع المثبته ويفضل أن يكون (لأحد المشرفين) أو حتى (لمدير المنتدى نفسه) "مفيش حدأحسن من حد" انسخـه واكتبـه باسمك مره ثانيه في مكان آخر من المنتدى ..
ويُفضــل أن تكتب عليـه ((( فكــره جديدة )))
وكرر هذه العملية أيضا مع كل مواضيع الأعضاء ...
((هنا المشــرف يـدوخ .... وتلقي عليه مهمة البحث عن كل مواضيعك
ومراجعة كل مواضيع المنتدى .. لمعرفة المكـرر عشــان يحــذفه
))
:: خامساً ::
اكتب موضوع في منتدى الشكـاوي والاقتراحات (( الفزعــه ياشباب )) أو
((احذروا .. هناك خطر محدق بالمنتدى ))

طبعـا بيجيك المشرف طاير .. واكتب في الموضوع
(( واحــد صفــر )) وبجنبها صـوره واحــد يضحــك ....
(( بس .. لا تزعل أو تتأثر إذا قام المشرف بطردك مباشرة , واعتبِرها أن المشرف كان عصبى شوي
وغلط معك وطبعا ً حاول أن تحيطه بصدرك الرحب وعاود الدخول بعد انتهاء المدة أو غير اسمك وأخبرهم
بأنك نفس الشخص وأنك قمت بتغير اسمك ..
ولا أريد أن أوصيك حبيبي بالذهاب مباشرة إلى قسم الشكاوي واعمل ثورة وضجة بخصوص هذه المعاملة الظالمة لك ))
:: سادساً ::
شوف لك مشرف أو مشرفة وتلزق فيه ... أي كل يوم أرسل له رسائل خاصة تقـول له :ما رأيك في ذاك الموضــوع .. ؟ أحـس انه با ااايخ , احذفه لو سمحت..
وما رأيك بذاك الموضـوع ؟ رهيـب .. ثبته لو سمحت ..
ولا تيأس إن قام ذلك المشرف بتجاهلك فيما بعد , وابقَ معه على اتصال دائم ... وطبعا .. التمس له عذر بأنه مشغول أو ماشابه ذلك وقم بزيادة عدد الرسائل إليه تصاعديا ... حتى يشعر باهتمامك به .
:: سابعاً ::
دقق في إملاءات المشرفين ... ورد عليهم فقط لتصحيح الإملاء ولا تذكر سيرة الموضوع .. ودائما ابحث عن الأسئلة الصعبة والمعقدة والغامضة , واكتبها تحت عنوان : هل يستطيع المشرف فلان أن يجب على هذا السؤال يعني دائما خليهم يشعروا بأنهم في قاعة امتحان أمام كل الأعضاء , وبشكل دائم ....
)))هنا يبدأ المشـرف يكره اليوم اللي خلـوه فيه مشــرف (((

:: ثامنا ًً ::
عند دخولك للمنتدى , تصرف وكأنك في بيتك تماما وقم بوضع مشاكلك العائلية والخاصة على صفحات المنتدى

كأن تخبرهم بأن فلانة وضعت طفلا ً , أو أنك اليوم قمت بختان ابنك , أو أن سعر احدى السلع قد ارتفع , وأنك قمت بالشجار مع البائع لأنه حاول أن يغشك , وكل ما يحصل معك حاول أن تطرحه على الأعضاء واعتبرهم أخوتك , وما في حدا غريب .... واطلب منهم أن يساهموا في مناقشة مواضيعك وهنا ستعرف عدوك من صديقك , وذلك لتبدأ الحرب الحقيقية على كل من قام بتجاهلك , وحاول أن تحصي عدد مشاركات كل عضو, وقم بانتقادهم ..
في حال وجدت من يشارك كثيرا , تقول بأن هذا العضو
يقوم بتحميل المنتدى كميات هائلة من المواضيع قد تسبب تلف الموقع أو عبء كبير ريسيفر المنتدى الذي قد يتعرض للتلف من كثر مواضيع هذا العضو , وكذلك بالمقابل لا تنسَ أن تطالب بطرد الأعضاء أصحاب المشاركات القليلة بدعوى عدم الاهتمام بالموقع , أو أن هذا دليل على كسلهم وأنهم عالة على المنتدى ..
:: تاسعا ً ::
حاول دائماً أن تظهر للمشرفين أن الموقع فاشل ويحتاج إلى الكثير والكثير من التحسينات.. إلى درجة أنه يُفضل إجراء تغيير جذري تماماً , ويُحسن استبداله ..
واقترح أن يتم الانضمام إلى منتدى آخر بسبب السمعة السيئة التي اتسم بها هذا الموقع ..
وفي حال التجاهل حاول دائما أن تجمع اكبر عدد من الروابط لمنتديات مشابه له .. وقم دائما بلصقها في المنتدى مع الدعاية لها , بأنها شيء لا يصدق , أوأن تقول مثلاً : مواقع تعادل مئة موقع من موقنا هذا ....
وإلى ما هنالك من عبارات دعائية رنانة حول كل رابط .. وأظهر للأعضاء ندمك على الدخول لهذا لموقع بعد اكتشافك لتلك المواقع الرائعة بل الخيالية
:: عاشرا ً ::
اجعل من صفحة الشكاوي دائما المكان الأساسي لتواجدك , وحاول دائما أن تشكك في نوايا المشرفين تجاه الأعضاء , وأن تشكك أيضاً في حكمة المدير الذي عينهم بأنه قصير النظر ومتسرع ولم يشاورك أو يستشيرك أو يأخذ رأيك ورأي بقية الأعضاء في ذلك ...
وطبعا حاول هنا دائما أن تُرجع الأمر إلى الواسطة وإلى المحسوبية وغيرها , وأنه لولا تلك الاعتبارات أو الواسطات ولو أن هناك ذرة عدل في هذا المنتدى, لكنت أنت من انجح المشرفين في هذا المنتدى ...
ولكي يكون كلامك مقنعا ً, حاول أن تضع بعض العبارات المقتبسة من كلام المشرفين وأضف عليها بعض التوابل حسب معرفتك , والصقها كدليل عليهم .. وإن اتهموك بالتحريف والتقول عليهم .. اتهمهم بأنهم هم من قاموا بتبديل كلامهم عندما كشفتهم على حقيقتهم وحاول ان
تتصيد الاخطاء للمشرفين وتعيد نشرها من وقت لاخر ..
وفي حال تم تعيين أي مشرف جـديد ... ابدا بالكلام عن الواسطة وأنه لا يصلح لهذا المنصب , ولمح إلى أن الإدارة شغاله بالوسايط
وابدا بعمل حزب معارضة قوى مع الاعضاء الجدد وبث فيهم افكار الواسطة والكوسة فى المنتدى(( ويُفضل أن تراسل كل الأعضاء على البريد الخاص لتشرح لهم مدى تأثير الواسطة في ذلك .. ))
وحاول أن تكثر من زرع اشارات الإستفهام على صفحات المنتدى وإشارات الحيرة والتعجب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!

لو تم طردك ظلما وتعسفا من المشرفين بعد كل هذا :17:
حاول تنضم الى اى مجموعة هاكر وتقول لهم مقدار الظلم الذى وقع عليك وتقوم بتوصيتهم
بعمل هكر على هذا الموقع :nahnah:
من مواضيع : عاصم كلمات مترجمة للغة البنات
بصوا صور الكلب بوش الذى يذبح فى المسلمين
خاص بالمتزوجون فقط
بنتين يرتدون ملابس من الخس للتحويل الناس الى نباتيين
فصل كله مطربين ومطربات
19-10-2006, 02:16 PM
admin
 
مشاركة: كيف ترفع ضغط المشرفين ؟؟؟؟ إليك الوصايا العشرة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
من مواضيع : admin اقصر رجل في العالم .. يبحث عن زوجة
فلينستون
كيف تعرف أنك سعودي أصلي؟
زواج عريس سعودى على الانترنت فيديو
الفرق بين قلب المراه و قلب الرجل
19-10-2006, 02:29 PM
كنزى
 
مشاركة: كيف ترفع ضغط المشرفين ؟؟؟؟ إليك الوصايا العشرة

هههههههههههههههههههههههههههههه
من مواضيع : كنزى عايز تعرف هتشتغل اية ادخل و شوف
قصة لذيذه هتموت مالضحك بس محدش يضربني
للبنات فقط لو عايزة تنتقمى من الرجال
كيف تكوني دلوعة بسبعة ايام (للبنات فقط )
نانسى عجرم و العجوز ههههههه
19-10-2006, 02:36 PM
الفهد الشرس
 
مشاركة: كيف ترفع ضغط المشرفين ؟؟؟؟ إليك الوصايا العشرة

ههههههههههههههههههههههههههههههه
من مواضيع : الفهد الشرس يعاشر ابنته منذ 5 سنوات ويصورها عاريه
لابس 121 قميص
i!i!i! أفعى الأناكوندا العملاقة وكيفية اصطياده بالصور i!i!i!
صورة حقيقيه((أمرأة بقرون))
العثور على سمكة مرعبة و مخيفة!!!!سبحان الله
19-10-2006, 04:31 PM
Nice Girl
 
مشاركة: كيف ترفع ضغط المشرفين ؟؟؟؟ إليك الوصايا العشرة

ههههههههههههههه
من مواضيع : Nice Girl اتنين طرش بيتكلموا مع بعض هههههههههه
اذكى ولد بالفصل هههههههههههههه
كمبيوتر مزاجه اعلى من العالى
بت ترفع ظغط الواحد ههههههههههههه
حياة الصرصار السعيدة
24-10-2006, 05:48 PM
عاصم
 
مشاركة: كيف ترفع ضغط المشرفين ؟؟؟؟ إليك الوصايا العشرة

مشكور اخ حسام على مرورك وكل عام وانت بخير
من مواضيع : عاصم نكت على البنات
وفاء الستات
كيف ترفع ضغط المشرفين ؟؟؟؟ إليك الوصايا العشرة
شوفوا قيادة البنات للسيارة
فصل كله مطربين ومطربات
24-10-2006, 05:50 PM
عاصم
 
مشاركة: كيف ترفع ضغط المشرفين ؟؟؟؟ إليك الوصايا العشرة

مشكورة كنزى على مرورك الجميل وكل عام وانتى بخير
من مواضيع : عاصم الفرق بين الصداقة بين الستات والصداقة بين الرجالة
بصوا صور الكلب بوش الذى يذبح فى المسلمين
كلمات مترجمة للغة البنات
نكت على البنات
خاص بالمتزوجون فقط
24-10-2006, 05:51 PM
عاصم
 
مشاركة: كيف ترفع ضغط المشرفين ؟؟؟؟ إليك الوصايا العشرة

مشكور فهد على مرورك وكل عام وانت بخير
من مواضيع : عاصم الفتاة قبل الزواج ...وبعده
بنتين يرتدون ملابس من الخس للتحويل الناس الى نباتيين
أغرب مسابقة جرى للنساء بالكعب العالى
كيف ترفع ضغط المشرفين ؟؟؟؟ إليك الوصايا العشرة
ممكن تضحك هنا
24-10-2006, 05:53 PM
عاصم
 
مشاركة: كيف ترفع ضغط المشرفين ؟؟؟؟ إليك الوصايا العشرة

مشكورنايس جيرل على مرورك الجميل وكل عام وانتى بخير
من مواضيع : عاصم نكت على البنات
نكت ياريت تعجبكم
أغرب مسابقة جرى للنساء بالكعب العالى
نكتة على الامريكان
خاص بالمتزوجون فقط
25-10-2006, 12:04 PM
LightStar
 
مشاركة: كيف ترفع ضغط المشرفين ؟؟؟؟ إليك الوصايا العشرة

هههههههههههههههههههه حايز يجيبلنا الضغط
من مواضيع : LightStar اللي عايز ياخد البكلورياس يحفظ دول كويس
:: مقهي في الصين .. غريبة ::
نكت ... قولوا رأيكم بصراحة
دخل غرفته ليجد اخته في حضن صديقه
كيف تعرف الرقم السري الخاصة بايميل صديقك
 

الكلمات الدلالية (Tags)
المشرفين, العشرة, الوصايا, ترفع, إليك, ضغط, ؟؟؟؟, كيف

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
مقال حسن عسيري في صحيفة سبق بعنوان الوصايا السبع ل التحول الوطني
اليوم السابع اللجنة الرئاسية تؤيد استبعاد المرشحين العشرة من خوض السباق الرئاسى
نكت على المشرفين {اللى عايز يرفع ضغط المشرف يدخل **
الوصايا العشرة..لرفع ضغط المشرفين.... بس ها من دوون زعل
ازاي ترفع ضغط المشرفين والمشرفات

كيف ترفع ضغط المشرفين ؟؟؟؟ إليك الوصايا العشرة

الساعة الآن 11:41 AM