xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

أحد المدعين بالحق المدنى: سنقدم أدلة إدانة أكبر من التى قدمتها النيابة

الأخبار والحوادث

05-01-2012, 07:32 PM
medo
 
أحد المدعين بالحق المدنى: سنقدم أدلة إدانة أكبر من التى قدمتها النيابة

قال عاصم قنديل، أحد المدعين بالحق المدنى، إنهم فى حاجة إلى 4 أيام وربما أسبوع للقيام بالمرافعة عن الشهداء، وسوف يتقدمون للمحكمة بإدانات أكبر من التى قدمتها النيابة، حيث إن النيابة بذلت أقصى جهدها لإدانة المتهمين، وتحديد دور كل منهم فى الجريمة.

ويتوقع "قنديل" أن تكون مرافعة المدعين بالحق المدنى يوم الأحد المقبل بعد الانتهاء من مرافعة النيابة، مشيراً إلى أنه إذا سارت القضية على هذا النهج فمن المتوقع أن تحجز القضية للحكم قبل 25 يناير المقبل.

قال عبد الفتاح حامد أحد المدعين بالحق المدنى فى قضية قتل المتظاهرين، إن مرافعة المدعين بالحق المدنى ستشهد مفاجآت عديدة وسنتقدم بفيديوهات جديدة، لم تستند إليها النيابة فى مرافعتها وسنقوم بالتنسيق بين بعضنا البعض لعدم وجود أى اضطرابات داخل الجلسة.

وأضاف حسن أبو العنين أحد المدعين بالحق المدنى، أن قضاء مصر نزية وأن النيابة قامت بإدانة المتهمين، حيث إنها خصصت لكل متهم تهمته على حدى مؤكداً أنهم سيفعلون أقصى ما لديهم لجلب حق شهيد الوطن وراحة قلوب أهالى الشهداء وإعدام مبارك ومعاونيه وأن القضاء لا يأخذ الا بالأدلة والبراهين، حيث أكد لأهالى الشهداء إنه سمع واقعة غريبة من أحد المستشارين، قائلا " إنه كان يكتب حكم إدانة على أحد المتهمين إلا أن القلم كتب فى الحكم براءة ، دون أن يشعر"، مدللا ذلك بأن هذا حكم الله.

وأشار أمير سالم أحد المدعين بالحق المدنى إلى أنه كان يتمنى أن تتخصص هذه القضية فى قتل المتظاهرين فقط، وعدم ربطها بتصدير الغاز لإسرائيل وإهدار الأراضى والسبيكة الذهبية التى سرقوها وأخفوها، مشيرا إلى ذلك بأنه "شئ مخجل"، وأن مرافعة النيابة مليئة بأدلة الثبوت.
من مواضيع : medo اشتباكات بين مؤيدى ومعارضى مبارك أمام ماسبيرو
إسرائيل تزعم بناء مصر جداراً تحت الأرض مع غزة
"شريان الحياة3" تضرب عن الطعام وفتح معبر رفح
عاجل|حسن نصر الله يهدد بضرب تل أبيب
انتهاء التحقيقات مع خلية حزب الله ومبارك يشترط الاعتذار لتسوية الخلاف
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مجلة, أخي, من, أكثر, المدعين, المدني, التي, النيابة, بالحق, سنقدم, إدانة, قيمتها

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

أحد المدعين بالحق المدنى: سنقدم أدلة إدانة أكبر من التى قدمتها النيابة

الساعة الآن 02:24 PM.