xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

تراجع البرادعي عن الترشح للرئاسه

الأخبار والحوادث

14-01-2012, 06:09 PM
سالي 999
 
تراجع البرادعي عن الترشح للرئاسه

البرادعى يلتقى سياسيين وكتاباً وإعلاميين لما يزيد على 3 ساعات بعد تراجعه عن الترشح للرئاسة.. وقنديل: قرار البرادعى ليس انسحابًا من سباق الرئاسة وإنما قرار بعدم الترشح فى ظل الظروف الراهنة




عقد الدكتور محمد البرادعى

المدير السابق لوكالة الطاقة الذرية
لقاءً موسعاً مغلقاً مع عدد من الإعلاميين والكتاب والشخصيات

العامة عقب إعلانه عدم الترشح للانتخابات الرئاسية شارك فيه الدكتور عبد الجليل مصطفى المنسق العام للجمعية الوطنية

للتغيير والدكتور علاء الأسوانى والإعلامية دينا عبد الرحمن والإعلامى حسين عبد الرازق والكاتب الصحفى وائل قنديل والباحث عمار على حسن والكاتب الصحفى مجدى الجلاد وجمال الدين حسن وعدد من شباب الثورة من بينهم عبد الرحمن سمير والشاعر عبد الرحمن يوسف والمنسق السابق لحملة البرادعى والناشر إبراهيم المعلم وإبراهيم عيسى.

وقال الكاتب الصحفى وائل قنديل، إن قرار البرادعى ليس انسحابا بالمعنى المعروف وإنما هو إعلان عدم الترشح فى ظل الظروف الراهنة، فالمسألة مرهونة بشروط محترمة على حد قوله والتى أعرب عنها فى بيانه السابق.
تراجع البرادعي عن الترشح للرئاسه

وأوضح قنديل، أنهم طالبوا البرادعى بألا يكون قراره هو ابتعادًا عن الشباب وقوى الثورة، وطالبوه بحزمة تعويضات لمؤيديه، تتمثل فى أن يكون أكثر فاعلية وأن يفكر فى صيغة جماعية للقوى السياسية، مضيفاً "ربما نفكر فى حزب أو جمعية وسيتم مناقشة ذلك فى الأيام القليلة القادمة".

تراجع البرادعي عن الترشح للرئاسه
ومن جانبه قال عماد الدين حسين مدير تحرير جريدة الشروق، إن القضية لدى البرادعى لم تكن متعلقة بالفوز أو الهزيمة فى الانتخابات، وإنما تتعلق بعدم تحقيق مطالب الثورة، موضحاً أن عدداً من الحضور ناشدوا البرادعى بالتراجع عن قراره، ولكنه أكد لهم أن القرار محسوم.


وتابع حسين ردًا عن سؤاله عما حمله بيان البرادعى من تحميل المجلس العسكرى لما حدث فى الفترة الانتقالية، البرادعى تحدث عن قواعد أساسية يجب أن تتم ولم يتحدث عن المخطئ أو المصيب.


من جانبه قال الإعلامى حسين عبد الرازق، أحد قيادات الجمعية الوطنية للتغيير، إن البرادعى دعا مجموعة من الإعلاميين والكتاب والصحفيين للحديث عن ثورة 25 يناير التى لم تحقق أيًّا من أهدافها إلا بإسقاط المخلوع مبارك، وضرورة استمرار الثورة، موضحاًَ أن الحديث عن قراره بالانسحاب جاء فى ذلك الإطار.


وتابع عبد الرازق، أن اللقاء تناول الحديث حول ضرورة توحيد قوى السياسية والشباب باعتبارهم طليعة الثورة، نافياً حديث الدكتور البرادعى خلال اللقاء على تنازله لصالح مرشح رئاسى آخر.

المصدر : اليوم السابع

من مواضيع : سالي 999 تسلل مروحيه مصريه يقلق اسرائيل
محمود الخطيب يستغيث بالداخليه
حريق عباره اردنيه بها 1200 مصرى
تجدد الاشتباكات في التحرير
جثة القذافي علي شاشات التلفزيون
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للرئاسه, البرادعي, الترشح, تراجع, عن

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
مسئولو الجبلاية رفضوا التضحية بعصام عبدالفتاح: أربعة أسباب وراء تراجع اتحاد الكرة عن

تراجع البرادعي عن الترشح للرئاسه

الساعة الآن 02:12 PM.