xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > طرائف وغرائب
التسجيل

أب يبتكر وسيلة طريفة ليجبر طفلتيه التوأم على النوم

طرائف وغرائب

26-01-2012, 10:33 AM
شمس المنتدى
 
أب يبتكر وسيلة طريفة ليجبر طفلتيه التوأم على النوم

















.








ابتكر ماثيو نيفيلد ، الذي يسكن في ويلز الجنوبية ، والذي يعمل في مجال الحاسب الآلي التطبيق الذي أسماه “ذي وايِتْ نُويِسْ أمْبيانْس” ليعمل على أجهزة الهواتف المحمولة والحاسبات اللوحية ،وطرحه على الانترنت حيث اشتهر به وبات يحصل حالياً على 60 ألف جنيه إسترليني في العام الواحد.

وتعود قصة الابتكار إلى أن الأب لاحظ أن بعض الأصوات مثل الأمواج المتلاطمة وسقوط قطرات الماء على أسطح السيارات وغيرها تجعل طفلتيه يأخذا في التثأءب ثم يخلدا لنوم عميق ، فبدأ في تسجيل تلك الأصوات الهادئة ويقوم بتشغيل أحد تلك الأصوات متى ما كانت الطفلتان بعيدتين عن النوم.
يقول ماثيو نيفيلد: “لقد عملت لأجل بنتيّ الاثنتين والآن الجهاز متاح على الانترنت أمام جمع كبير ممن أنهكهم السهر من الآباء والأمهات فيمكنهم في تنزيله على حواسبيهم، مؤكداً أنه قام بتسجيل أكثر من 150 نغمة مختلفة وقام بتجريبها على طفلتيه منذ أن كانتا في الشهر السادس من العمر .
وأفاد بقوله: “إن النغمة المفضلة لدى الطفلتين هي نغمة صوت االأمواج المتلاطمة، هنالك الكثير من الهدوء والسكينة في ذلك، ولكنني شخصياً أفضل صوت زخات المطر على السيارة حيث أغفو نائماً في غضون عشر دقائق من سماعي لهذا الصوت.”
أما النغمات الأخرى المسجلة على الجهاز، فهي تشمل صوت قطار بخاري ونقيق الضفادع في غابة ممطرة بل وصوت رشاشة ماء وصوت آلة تجفيف الملابس في الغسالات وجزازة العشب في المروج.
من مواضيع : شمس المنتدى منحوتات من اللبان(العلكه)
بعد أنجاب 3 أولاد مع زوجته … بيتي يفكر في استئصال الرحم
ماأحلى الطين.. من أجل المساعادات الإنسانيه!!!!!
شيخ سعودى يكتب القرىن كامل على 6 بيضات
"كب كيك" مطلي بالذهب بـ3700 درهم
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لت, ليجبر, التوأم, النوم, يبتكر, على, وسيلة, طريفة, طفلتيه

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
40 وسيلة لاستغلال شهر رمضـــان
النوم يؤدي الى صحة جيدة

أب يبتكر وسيلة طريفة ليجبر طفلتيه التوأم على النوم

الساعة الآن 03:17 PM.