xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

مشعوذ يدعي أن الجان أطلعه علي تفاصيل مذبحة بني مزار!!!!

الأخبار والحوادث

22-10-2006, 12:16 PM
mishoo
 
Talking مشعوذ يدعي أن الجان أطلعه علي تفاصيل مذبحة بني مزار!!!!

زعم مشعوذ يدعي عاشور حسن حسين أن مذبحة بني مزار تقف وراءها محاولة لفتح مقبرة فرعونية ، مؤكدا أن الشخص الذي تم إلقاء القبض عليه ونال البراءة من المحكمة ليست له علاقة بتلك المذبحة.

وذكرت صحيفة "المصري اليوم" يوم الأحد أن عاشور حسن حسين - ٣١ عاما - الموظف بوزارة الري زعم أن ملوك الجان الذين يطلق عليهم "أصحاب الدائرة النورانية" أطلعوه علي تفاصيل الحادث ، زاعما أنه علي اتصال بهم منذ أن كان طالبا في جامعة الأزهر بكلية الدراسات الإسلامية قسم التفسير وعلوم القرآن.

وقال المشعوذ : "إن الدوافع الحقيقية للجريمة محاولة فاشلة من شيخ مغربي يستخدم السحر الأسود في عمله لفتح مقبرة فرعونية ملكية تبعد عن موقع الجريمة ساعتين وعدد المشاركين في الجريمة ١٥ فردا من بينهم ثلاثة جراحين محترفين".


ويضيف : "بدأت القصة قبل الحادث بشهور عندما حاول أحد المواطنين في منطقة قريبة من بني مزار التنقيب عن مقبرة فرعونية واستعان بمشعوذ كشف له عما تحويه من كنوز ، وأخبره أنه لا يستطيع فتحها لأنها مرصودة علي دماء بشرية ، وهو ما أكده أحد المشعوذين المغاربة المقيمين في مصر ، ولبدء العمل لفتح المقبرة تم شراء بخور غالي الثمن والاتفاق مع ثلاثة جراحيين للقيام بعملية بتر الأعضاء التناسلية للضحايا وعدد من الأشخاص للتنفيذ".

وأشار إلى أن الشيخ المغربي حضر إلى مكان المقبرة ، وتم تحديد أماكن الضحايا التي اشترط فيها أن تكون قريبة من مكان المقبرة.


من مواضيع : mishoo جمال مبارك : الطاقة النووية أساس التنمية
ملياردير أسترالي يوصي قبل وفاته بمبلغ 5 ملايين دولار لزاهي حواس
جماعة الإخوان : حملة الاعتقالات "المغرضة" تضر بصورة مصر
فى الصمـيـــــــم !!!
انكسار "ماسورة" مياه يصيب حركة المرور في شرق القاهرة بشلل تام
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مذبحة, مزار, مشعوذ, من, أطلعه, الحان, تفاصيل, توج, يحظى, على

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

مشعوذ يدعي أن الجان أطلعه علي تفاصيل مذبحة بني مزار!!!!

الساعة الآن 02:37 PM.