xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

جوله في الصحف العربيه

الأخبار والحوادث

29-02-2012, 04:24 PM
reemly
 
جوله في الصحف العربيه

جوله في الصحف العربيه



طغى الملف السوري على عناوين الصحف العربية، الأربعاء، وجاء في أبرزها مدرعات "ماهر الأسد" تستعد لاقتحام "بابا عمرو"، و"الأسد يكشف عن قسوة وراء سلوكه الهاديء"، ومرشحو الرئاسة بمصر يستعينون بشركات خاصة لحمايتهم الشخصية، ومعلم قرآن يحوّل مسجدا لممارسة الأفعال المخلّة على تلاميذه بالجزائر.





الشرق الأوسط

فرقة مدرعات ماهر الأسد تتحضر لاقتحام بابا عمرو مع توقف مفاوضات الصليب الأحمر... "الإخوان المسلمون" تكشف تفاصيل مجزرة جماعية بحق 65 مدنيا في ريف حمص
وفي تفاصيل ما نشرته الصحيفة السعودية: أعلنت «الهيئة العامة للثورة السورية» أن الجيش السوري فشل في محاولة له بالأمس (الثلاثاء) لاقتحام حي بابا عمرو في حمص من الجهة الجنوبية، وذلك بعد 26 يوما من القصف المتواصل على المدينة.

. فيما أفاد ناشطون سوريون أن وحدات من فرقة مدرعات خاصة توجهت إلى حمص يوم أمس وأن دبابات وقوات من الفرقة الرابعة التي يقودها ماهر، شقيق الرئيس السوري بشار الأسد، دخلت ليلا إلى الشوارع الرئيسية الواقعة حول منطقة بابا عمرو الجنوبية المحاصرة.
وأعرب الناشطون عن تخوفهم من وقوع مجزرة جديدة في حمص، باعتبار أن إرسال هذه الوحدات على مشارف بابا عمرو ينذر بنية الجيش اقتحام المنطقة.





السياسة

كتائب النظام دكت حلفايا عشوائياً من ثلاث جهات وشنت حملة في اللاذقية بحثاً عن جنود منشقين من البحرية.. الأسد يرسل "وحوش ماهر" إلى حمص... وعصاباته الهمجية تذبح 65 نازحاً من بابا عمرو بالسكاكين

وفي الشأن ذاته كتبت الصحيفة الكويتية: أرسل النظام السوري, أمس, (الثلاثاء) قوات من الفرقة الرابعة المدرعة إلى حمص لتشديد الحصار المفروض عليها منذ حوالي 25 يوماً, فيما ارتكبت قواته مجزرة جديدة راح ضحيتها 65 شخصاً, على وقع تواصل القمع الوحشي الذي حصد حوالي 57 قتيلاً جديداً من المدنيين.

وقالت مصادر معارضة في حمص ان دبابات وقوات من الفرقة الرابعة التي يقودها ماهر شقيق بشار الأسد دخلت خلال ليل اول من أمس, الى الشوارع الرئيسية الواقعة حول منطقة بابا عمرو المحاصرة, مشيرة إلى أنه كتب على الدبابات "وحوش الفرقة الرابعة".



القدس


ومن جانبها كتبت الصحيفة اللندنية "القدس" تحت عنوان: "الأسد يكشف عن قسوة تختفي وراء سلوكه الهاديء
بينما كان الرئيس السوري بشار الأسد يدلي بصوته مبتسما بصحبة زوجته البريطانية المولد أسماء في الاستفتاء على الدستور الجديد كانت قواته تقصف مدنيين بائسين ومسلحين منشقين في حمص ثالث كبرى المدن السورية وقلب الانتفاضة على حكمه.

ومع افتقاره لغطرسة صدام حسين وشطحات معمر القذافي لم يكن من المحتمل أن ينضم الأسد صاحب الصوت الهادىء الى حكام آخرين مستبدين في الشرق الأوسط تلطخت أيديهم بالدماء.
لكن بعد مقتل الآلاف خلال حملة قمع مستمرة منذ 11 شهرا للاحتجاجات أثار طبيب العيون الذي درس الطب في لندن غضب دول مثل الولايات المتحدة وبريطانيا كانت تشيد به ذات يوم كإصلاحي محتمل.





الوفد

"الإخوان" تستعد بفضائح لمن يعارض حكومتها
وفي شأن محلي كتبت الصحيفة المصرية: فجرت مصادر إخوانية مفاجأة عندما كشفت أن لدى الجماعة خطة للتعامل مع أي محاولة لزعزعة استقرار الحكومة التي تعتزم الإخوان تشكيلها عن طريق قيام بعض القوى السياسية الأخرى بدفع الجماهير للتظاهر والاعتصامات، وذلك من خلال السعي لإقناع أكبر قدر من هذه القوى بالمشاركة في مشروع التنمية، منوهة بأن أي طرف سيحاول تهييج الجماهير سيتم فضح أهدافه من خلال القواعد التنظيمية المتواجدة بين المواطنين.

وأكدت أن هذه الخطوة تأتي داخل خطة طوارئ كاملة للتعامل مع مشاكل المائة يوم الأولى من عمر الحكومة التي تدعوا الجماعة لتشكيلها من القوى السياسية الممثلة في البرلمان.


المدينة

مصر: مرشحو الرئاسة يستعينون بشركات خاصة لحمايتهم الشخصية
ونشرت الصحيفة السعودية: قرر عدد من مرشحي الرئاسة في مصر، الاستعانة بشركات أمن خاصة؛ لتأمين تحركاتهم خلال جولاتهم الانتخابية.

وكان اعتدي على المرشح الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح الأسبوع الماضي، ومساء أمس الأول، اعتدي على المرشح عمرو موسى في محافظة الشرقية (150 كم شرق القاهرة)، وتعرض 12 شخصًا لإصابات. وأكد المستشار الإعلامي محمد موسى أن الاعتداءات تأتى استمرارًا لأعمال البلطجة التي يقوم بها أشخاص ينتمون إلى جماعات معروفة باتجاهاتها الفوضوية، وأن لديهم تعليمات بتلك الأعمال الهمجية خلال الفترة الماضية





النهار الجديد


معلم قرآن يحوّل مسجدا لممارسة الأفعال المخلّة على تلاميذه بوهران
أودع وكيل الجمهورية لدى محكمة الجنح بوهران معلم قرآن يبلغ من العمر 55 سنة، الحبس المؤقت، بعد ارتكابه جريمة اعتداء جنسي على طفل لا يتعدى سنه الخامسة داخل مسجد مخصص لتحفيظ القرآن، إضافة إلى الفعل المخل بالحياء المتكرر على أطفال آخرين ممن كانوا يحفظون عنده كتاب الله.

حيثيات الفضيحة المدوية التي اهتز على وقعها حي ''البركي'' الشعبي، جاءت بعد اكتشاف والدة الطفل أن ابنها لم يعد من المسجد على طبيعته وهو يعاني كثيرا، لتستفسر عن مكان الداء ليخبرها بالحقيقة المرّة التي لم تصدّقها، وهي ترى ابنها قد تعرّض لاعتداء جنسي وحشي.
من مواضيع : reemly الجيش السوري يصيب لبنانيين في إطلاق نار عشوائي على الحدود بين البلدين
جولة في الصحف العالميه
الأذان "يغزو" صفحة برلمانية إسرائيلية تسعى لإصدار قانون يمنعه عبر المكبرات
القضاء المصري : يوقف كشف عدرية المعتقلات بمصر
أعمال "بلطجة" تحصد 7 قتلى بشمال وجنوب مصر
 

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
أعرف ما هى أجمل المدن العربيه
الصحف الجزائرية مبهورة من 'زمالك ميشيل'
تشكيل الأهلي بلا تغييرات .. الصحف الجزائرية: الأهلي الشبح الأسود للأندية الجزائرية ..
الإنترنت يسحب البساط من تحت أقدام الصحف
نقمة الإنترنت على الصحف الورقية في عام 2005

جوله في الصحف العربيه

الساعة الآن 06:20 AM.