xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

الوزراء يقضون العيد في شرم الشيخ

الأخبار والحوادث

24-10-2006, 12:50 PM
mishoo
 
Talking الوزراء يقضون العيد في شرم الشيخ

شهدت استراحة كبار الزوار بمطار القاهرة سفر عدد من الوزراء الذين قرروا قضاء إجازة عيد الفطر المبارك خارج القاهرة وبعيدا عن زحامها ، حيث توجه الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء والدكتور حسن يونس وزير الكهرباء وأنس الفقي وزير الإعلام وحبيب العادلي وزير الداخلية وصفوت النحاس رئيس الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء إلى شرم الشيخ.

وذكرت صحيفة "الجمهورية" يوم الثلاثاء أيضا أن الدكتور هاني هلال وزير التعليم العالي توجه إلى باريس والدكتور محمد إبراهيم وزير الإسكان السابق إلى الغردقة.

على صعيد متصل ، قررت محافظة الجيزة فتح حديقة مبارك - ومساحتها 150 فداناً بطريق القاهرة/الفيوم - مجاناً للجمهور طوال أيام عيد الفطر المبارك.

من ناحية أخرى ، قرر اللواء عصام عصفور مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات إعداد غرفة عمليات بإدارة شرطة التليفونات لتلقي كافة البلاغات والإخطارات للعمل علي إزالة الشكاوي فورا خلال عيد الفطر.

وأوضح اللواء عصام عصفور أنه بمناسبة العيد تم إعداد خطة مكثفة شملت استخدام كلاب للكشف عن المفرقعات لتفتيش عربات المترو والقطارات السياحية والتأكد من تأمينها قبل قيامها بالرحلات ، كما تم تزويد عربات القطارات بطفايات الحريق اللازمة والتأكد من سلامة توصيلات الأسلاك الكهربائية داخل العربات من خلال تعيين مندوبي أمن صناعي داخل بعض قطارات الوجه القبلي بعد تدريبهم علي استخدام طفايات الحريق وكيفية إيقاف القطارات من خلال فرامل الطوارئ داخل العربات.


وأشار إلى أنه تم تعزيز الخدمات بالمراسي النهرية لمواجهة الزيادة المتوقعة في أعداد الركاب بالعيد وتعزيز الخدمات وزيادة الأتوبيسات في المواقف المتاخمة للحدائق العامة والمتنزهات مثل حديقة الحيوان والحديقة الدولية والفسطاط وعين الصيرة ، مع تكثيف الخدمات بالمواقف الرئيسية والتي تشهد ازدحاما في حركة نقل الركاب.

وبمناسبة العيد ، وافق حبيب العادلي وزير الداخلية علي الإفراج عن 176 سجينا ، يتم الافراج عن 85 من بوابات السجون و91 من مديريات الأمن.
من مواضيع : mishoo مقتل 12 جنديا إسرائيليا وإصابة 40 آخرين في معارك ضارية بالجنوب اللبناني
إغلاق مبنى بمطار كنيدي لفترة وجيزة والعثور على عبوة مريبة
السفير الإسرائيلي يغادر إلى بلاده بعد استدعاء الخارجية المصرية له
لوفيجارو تستهزأ بشعائر المسلمين
نجاة مئات المواطنين من الغرق في القنطرة شرق بالإسماعيلية
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الشيخ, العدد, الوزراء, يقضون, شرم, في

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
رسايل العيد هتعجبكم
حدث في مثل هذا اليوم : 1 فبراير
(( رحلتى إلى النور ))
رحلة الى شرم الشيخ

الوزراء يقضون العيد في شرم الشيخ

الساعة الآن 01:51 AM.