xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > منتدى التاريخ والسياحة > تاريخ الدول العربيه - سياحة الدول العربية
التسجيل

رحله إلى فندق أتلانتيس بدبى..واااو روعه

تاريخ الدول العربيه - سياحة الدول العربية

05-04-2012, 11:32 AM
شمس المنتدى
 
رحله إلى فندق أتلانتيس بدبى واااو روعه

فندق أتلانتيس في أعماق الخليج بدبي


هل زرتم مرة فندق اتلانتيس في اعماق البحر بدبي؟ بعد سبع سنوات من البناء افتتح مؤخرا اجمل فندق في جزيرة النخلة في دبي ، حيث يشمل الفندق غرف نوم تحت الماء ،






رحله إلى فندق أتلانتيس بدبى  واااو روعه



وتستطيع من هناك ان تشاهد اروع واجمل المناظر في اعماق الخليج العربي .


تكلفة الألعاب الناريه فقط 10 مليون درهم

يعني كم تتوقعوا تكلفة البناء

إليكم بعض من عروض الالعاب الناريه



<
<
<
<
<
<
<
































اليكم صور من داخل فندق اتلانتيس في دبي
<
<
<

فندق أتلانتيس في نخلة جميرا في دبي منتجع ضخم المساحة . وقد بني بتكلفة تقدر بمبلغ 1,5 مليار دولار وعدد غرفه 1,539 ، ويعد منتجع مترامي الأطراف.:



.






يضم البهو الرئيسي، عدد من اللوحات الجداريات، والمنحوتات التي تتسم بذوق رفيع وتحدد سمة المنتجع المبني بوحي من أسطورة أتلانتيس
.

يعد الماء عنصر رئيسي في المنتجع ، حيث يحيط بك من كل جانب بدءاً من حوض الأحياء المائية الشاسع المؤلف من ثلاثة طوابق والذي يحتوي على 2,9 مليون غالون من الماء، وعدد مذهل من الأسماك والبالغ 65,000 سمكة (بما فيها سمكة القرش ا

.

.



رحله إلى فندق أتلانتيس بدبى  واااو روعه
رحله إلى فندق أتلانتيس بدبى  واااو روعه

رحله إلى فندق أتلانتيس بدبى  واااو روعه








يوجد في الخارج حمامّا سباحة والعديد من النوافير، بينما على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام يوجد متنزه الفندق المائي الذي تبلغ مساحته 42 فدان ويحمل اسم أكوافينتشر، الذي يضم حلبة انزلاق ارتفاعها 60 قدماً وتحمل اسماً مناسباً لذلك وهو امتحان القدرة. أخيراً هناك خليج المياه المالحة المسوّر والمسمّى خليج الدلافين، والذي كما يوحي اسمه يسمح للنزلاء بإطعام الدلافين واللعب معها.

.

كما يوفّر الفندق شاطئاً خاصاً يقع على مواجهة الجهة الداخلية من جزيرة النخلة، وهو يطل على فلل الجزيرة. غير أن الرمال ناعمة والوضع هادئ جداً مقارنة بالحديقة المائية وحمّامات السباحة المزدحمتين.


فور إتمامك لإجراءات التسجيل في الفندق ستجد صعوبة في التجول داخله نظراً لضخامة حجمه، لكنكم ستجد عند كل باب ومصعد موظفين مبتسمين وعلى أهبة الاستعداد لإرشادكم إلى حيث رغبتم بالذهاب.


خيارات الغرف متاحة من الغرف العادية وحتى الفاخرة إلى درجة كبيرة جداً. فمثلاً عند الحد الأعلى هناك جناحي نبتون وبوسيدون المجهزة بإطلالة تمتد من الأرض وحتى السقف على داخل حوض الأحياء المائية من داخل غرف النوم والحمامات. أو إذا كان لديك الكثير من المال لتنفقه فيمكنك اختيار جناح (بريدج) الذي تبلغ أجرته 25,000 دولار أمريكي في الليلة الواحدة الممتد بين برجي الفندق.








كل غرفة مجهزة بأسرة متوسطة الحجم. و محطات لأجهزة الآي بود ، وتتميز بالإطلالة من الطابق التاسع على الخليج وحوض الأحياء المائية.










ويتوفر حمّام كبير مجهز بحوض استحمام منفصل ورشاش مياه قوي للاستحمام. السمة الأكثر أناقة في الحمام تكمن في إمكانية فتح حاجز في الجدار يمكنك من إلقاء نظرة على مياه الخليج خلال الاستلقاء في حوض الاستحمام.






نادي الأطفال هو من ضمن المرافق الرائعة بالنسبة للعائلات، الذي يفتح أبوابه من الساعة :00 صباحاً وحتى الساعة :00 مساء، وغرفة الضيافة، وهي أيضا مفتوحة طوال اليوم وتوفر الفاكهة والوجبات الخفيفة والمشروبات الغازية مجاناً، إلى جانب أجهزة التلفاز وأجهزة الكمبيوتر (يترتب على الاتصال بالانترنت تكلفة إضافية). مرفق رائع آخر هو (لوست تشامبرز)، وهي تشبه متاهة صغيرة تحت الأرض، تحتوي على أحواض ومشاهد أحياء مائية صغيرة تكشف أسرار أتلانتيس.


ينبغي أن تعلم العائلات التي تسعى للاستفادة الكبرى خلال المكوث لليلة واحدة بأنها يمكن أن تصل في وقت مبكر كالعاشرة صباحاً، وهو الوقت الذي تفتح الحديقة المائية فيه أبوابها، لتضع حقائبها جانباً وتستخدم مرافق المنتجع حتى لو لم تكن غرفها جاهزة لاستقبال أفرادها (وقت الدخول الرسمي يبدأ في الثانية ظهراً). أضف إلى ذلك، أنه بإمكان النزلاء خلال اليوم الأخير من إقامتهم استخدام مرافق الفندق حتى بعد أن تسجيل مغادرتهم وقت الظهيرة، مما يعني إتاحة فرصة استخدام (أكوافينتشر) و(لوست تشامبرز) لمدة يومين كاملين خلال الإقامة لمدة ليلة واحدة.
يمثل هذا قيمة جيدة حيث أن الأجرة لغير نزلاء الفندق لاستخدام مرفق (أكوافينتشر) هو 200 درهم للبالغين و 165 درهم للأطفال، في حين تبلغ التكلفة استخدام مرفق (لوست تشامبرز) 100 درهم للبالغين و 70 درهما للأطفال. (الدخول إلى خليج الدلافين ليس مجاناً لنزلاء الفندق حيث تبلغ التكلفة 625 درهماً للكبار والصغار معا).


يمكن للكبار الباحثين عن عطلة تتسم بالمزيد من الهدوء، الاسترخاء على الشاطئ أو حمام السباحة الخارجي أو استخدام المنتجع الصحي الذي يضم 27 غرفة علاج.



إذا كنتم من محبي الطعام والشراب فستستغرق أسبوعاً كاملاً بسهولة، إضافة لإنفاق ثروة من المال، لمجرد المرور على جميع المطاعم والملاهي الموجودة في الفندق، بما في ذلك ما يقدم من مطاعم (روستانغ) و(أوسيانو) و (نوبو).



من مواضيع : شمس المنتدى رحله إلى اليمـــــــــن
معانى أسماء الدول العربيه
رحله إلى فندق أتلانتيس بدبى..واااو روعه
متروا دبى
السياحه فى الأردن
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أتلانتيس, بدبىواااو, رحمه, روعه, فندق, همي

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

رحله إلى فندق أتلانتيس بدبى..واااو روعه

الساعة الآن 01:14 AM.