xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

البرادعى: قمنا بثورة عظيمة وانحرفنا عنها بسبب سوء النية والجهل

الأخبار والحوادث

22-04-2012, 07:27 AM
غادة لبنان
 
البرادعى: قمنا بثورة عظيمة وانحرفنا عنها بسبب سوء النية والجهل






البرادعى: قمنا بثورة عظيمة وانحرفنا عنها بسبب سوء النية والجهل







قال الدكتور محمد البرادعى، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، ووكيل مؤسسى حزب "الثورة"، إن من أهم أهداف الحزب الوصول للمواطن المصرى البسيط فى كل أحياء مصر ومشاركته حلمه، مضيفا: "قمنا بثورة عظيمة، ولكن تم الانحراف عنها بالكامل، جزء من ذلك بسبب سوء النية وجزء بسبب الجهل".

وأضاف البرادعى خلال اجتماع لجنة المائة لتأسيسية الحزب مساء السبت بساقية الصاوى: "أتمنى أن يضم الحزب كل المصريين باختلاف فكرهم وتياراتهم"، مشدداً: "لابد أن نمنح الشباب الفرصة للتعلم واكتساب الخبرات من جميع أنحاء العالم".

وقال البرادعى "أتمنى أن نحقق خمسة ملايين عضوية حتى نكون قوة حقيقية مؤثرة"، مضيفا "لابد أن تكون رسالتنا واضحة، وأن يكون لدينا مصداقية لدى الجمهور المصرى".

وأشار إلى أنه "للأسف معظم المصريين الذين لا يعيشون فى العشوائيات لا يزورونها، وهى وصمة فى جبين كل مصرى، لأن المصريين الذين يعيشون فى العشوائيات يعيشون فى مستوى أقل من المستوى الإنسانى".

بدوره قال محمد يسرى سلامة المتحدث السابق باسم حزب النور السلفى "كنت متحدثا باسم حزب النور السلفى وما زلت سلفيا، وتركته بسبب موقفى من الثورة ومن البرادعى تحديدا، وهذا تجمع حقيقى للقوى الوطنية".

وقال الدكتور محمد غنيم إنه يتوقع أن يترشح البرادعى لرئاسة الحزب، وذلك فى كلمة نقلها عنه الدكتور علاء الأسوانى.

يذكر أن من بين أبرز المشاركين فى الحزب الدكتور محمد غنيم والدكتور علاء الأسوانى وأحمد البرعى وزير القوى العاملة والهجرة السابق والدكتور جلال أمين والكاتب وائل قنديل وحازم عبد العظيم والدكتور حسام عيسى وجميلة إسماعيل، وتم تكليف وائل قنديل ليكون المتحدث الرسمى للحزب.






من مواضيع : غادة لبنان البيت الأبيض: مذكرة اعتقال القذافي مؤشر على فقدانه الشرعية
مصادرة 2.3 مليون دولار تحمل صورة مبارك
فرار الضابط الشناوي "قناص عيون" ميدان التحرير
" كلنا فريق واحد " بذكرى حرب لبنان
العثور على جثة وزير النفط الليبي في نظام القذافي في نهر الدانوب
 

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

البرادعى: قمنا بثورة عظيمة وانحرفنا عنها بسبب سوء النية والجهل

الساعة الآن 07:58 PM.