xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث

عالمة فيزياء مصرية هاربة لإسرائيل تؤيد محمد مرسي

الأخبار والحوادث

20-05-2012, 03:30 PM
غادة لبنان
 
عالمة فيزياء مصرية هاربة لإسرائيل تؤيد محمد مرسي



عالمة فيزياء مصرية هاربة لإسرائيل تؤيد محمد مرسي

دعت الشعب المصري إلى دعم مشروع نهضة مصر



عالمة فيزياء مصرية هاربة لإسرائيل تؤيد محمد مرسي

عالمة الفيزياء المصرية نهى حشاد



قالت نهى حشاد، عالمة الفيزياء الهاربة إلى إسرائيل، إنها تؤيد الدكتور محمد مرسي رئيسًا للجمهورية، وأضافت: "هو رجل عاقل رزين ولا يطمع في المال الحرام، والإنسان لا يتجزأ".

وذكرت "بوابة الأهرام الالكترونية"، أن نهى حشاد قالت إن مرسي وحزبه لديهم مشروع ضخم لبناء مصر ومساعدة "المطحونين" وحتى الأطفال قد يجدوا فيه مأوى لهم غير أكوام القمامة.

وتابعت حشاد عبر صفحتها على "فيسبوك": "مرسي ليس أفاقًا ودمويا ولا مهزوزا وعايش في أيام زمان، وليس صورة باهتة بدون طعم ولا لون ولا رائحة من زعماء سابقين، ولا تِرْتِرْ"، فيما عددت أسماء مرشحين ترى أنهم اتسموا بتلك الصفات على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي.

وناشدت العالمة الهاربة الشعب المصري قائلة: "لا تُضيعوا على البلد فرصة جادة في الإصلاح والتقدم متمثلة في مشروع النهضة، وتعاونوا معهم في بناء مصر فعلاً، ولتكن أول دورة رئاسية هي أول فرصة ممنوحة لهم لإثبات صدقهم في التنفيذ وإنقاذ الغلابة والمطحونين من الهوان، فهم الأكثر اعتدالاً".

يذكر أن حشاد تخرجت في قسم الفيزياء بكلية العلوم جامعة بني سويف عام 1987، وفي العام التالي لتخرجها تم تعيينها معيدة بالكلية، إلا أن عالمة الفيزياء لم تحصل على درجة الماجستير إلا في مارس من عام 2001 أي بعد 13 عاما من تعيينها كمعيدة في الجامعة.

الغريب أن عالمة الفيزياء لم تحصل على درجة الدكتوراه حتى صدور قرار في سبتمبر 2011 بإنهاء خدمتها في الجامعة اعتبارا من 30 أبريل من نفس العام.

كانت حشاد قد أكدت في تصريحات سابقة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنها لم تهرب من مصر، وأنها خرجت بشكل رسمي إلى الأردن، ثم منها إلى إسرائيل لتلقي العلاج من مرض سرطان الثدي.






المصدر
العربية نت
من مواضيع : غادة لبنان ما هي بنود اتفاق وقف إطلاق النار بغزة؟
قاتل السفير الأميركي في بنغازي .."حليف" لإدارة أوباما !
روسيا تتهم الشيشان بتفجيرات موسكو
جسم متوهج غامض يسقط قرب تل ابيب
حسني مبارك دخل في غيبوبة كاملة
 

الكلمات الدلالية (Tags)
محمد, مرسى, مصرية, لإسرائيل, توجد, عاملة, فيزياء, هاربة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

عالمة فيزياء مصرية هاربة لإسرائيل تؤيد محمد مرسي

الساعة الآن 01:10 AM.