xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث

جنود الاحتلال يقتحمون الأقصى ويرفعون علم دولة الاحتلال عليه

الأخبار والحوادث

29-05-2012, 09:20 AM
شمس المنتدى
 
جنود الاحتلال يقتحمون الأقصى ويرفعون علم دولة الاحتلال عليه

اقتحم العشرات من جنود الاحتلال أمس المسجد الأقصى المبارك ورفعوا علماً ضخماً لدولة الاحتلال في باحاته بالقرب من مسجد قبة الصخرة.
وقال أحد حراس المسجد الأقصى بأن ما يزيد على 200 جندي بزيهم العسكري اقتحموا الأقصى من جهة بوابة المغاربة على شكل مجموعات متتالية وبرفقة حراسات معززة من عناصر الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال.
وقال مدير أوقاف القدس الشيخ عزام الخطيب: إن رفع العلم الإسرائيلي أمام قبة الصخرة المشرفة في مدينة القدس عمل استفزازي خطير.
في حين ندد المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين بإقدام مجموعة من جنود الاحتلال على رفع العلم الإسرائيلي في ساحات المسجد الأقصى وذلك في خطوة استفزازية.
وأكد أن هذه الخطوة كذلك تعبر عن تفاقم الأخطار التي تهدد وجود المسجد الأقصى وبقائه في حوزة المسلمين، فسلطات الاحتلال ماضية كما يقول في انتهاكها لحرمة هذا المسجد وتشديد الحصار عليه بهدف تحقيق غاياتها الآثمة فيه.
من ناحيتها عقبت الناطقة باسم الشرطة الإسرائيلية لوبا السمري على ما جرى بقولها: «في نطاق وخلال زيارة مجموعة من أفراد الشرطة للحرم الشريف، صباح اليوم (أمس) الإثنين قام بعض منهم برفع علم صغير لدولة إسرائيل فقط».
وتابعت الناطقة: «ما حدا بمسؤولي الشرطة في المكان بالقيام بإخراجهم في الحال من المكان مع الإشارة إلى أنه من المزمع اتخاذ إجراءات تأديبية انضباطية شديدة بحقهم في وقت لاحق».
مشيرة إلى أن «الزيارات الصباحية لساحات الحرم الشريف لغير المسلمين من الأجانب السياح وغيرهم، تمت وانتهت اليوم وفقاً لنظامها العادي والروتيني ومن دون تسجيل أي حوادث تذكر ما عدا هذه الواقعة المذكورة».
وينص اتفاق السلام بين الأردن وإسرائيل الذي وقع عام 1994 على المسؤولية الأردنية على الأماكن المقدسة في الأراضي الفلسطينية المحتلة.
وكثف يهود متشددون من اليمين المتطرف زياراتهم إلى المسجد الأقصى خلال العام الأخير، ويحاول البعض منهم إقامة شعائر دينية وتلمودية فيه، ومن بينهم مجموعات تدعو إلى إعادة بناء هيكل سليمان مكان المسجد.
واحتلت إسرائيل القدس الشرقية عام 1967 بعد حرب حزيران وضمتها وأعلنتها بشطريها «عاصمتها الأبدية والموحدة».
بينما يريد الفلسطينيون القدس الشرقية عاصمة لدولتهم المستقبلية وينددون دائماً بالاستيطان في الجزء الشرقي




المصدر
الوطن
من مواضيع : شمس المنتدى وقف تنفيذ حكم يمنع أعضاء حزب مبارك من خوض الانتخابات
مصر تعلن التوصل لتهدئة بين إسرائيل وفصائل غزة
بدء محاكمة أسامة الشيخ فى قضية الإضرار بأموال "التليفزيون
لشرطة العسكرية تمارس '' الضبطية القضائية '' وتنشر كمائن بالميادين الكبرى
الرئيس المنتخب يسابق الزمن
08-06-2012, 04:18 AM
congming8
 
there was a person, he has a lot of beautiful Replica Handbags house, some in the city, and some in the country; He had all kinds of gold and silver tableware, sculpture furniture and gold-plated carriage. But unfortunately, this man has a pinch of blue beard; this beard makes him look so ugly, so terrible, all women and girls saw him are far away. He lives next door of a noble lady, she has two beautiful daughters. Blue beard, to the lady said he wanted to marry her daughter to do a wife, either a mother to select by either. But two Replica Louis Vuitton Australia daughters are reluctant to each other; they had, because they who also refused to marry a long blue beard man. The more that they feel terrible, he has had several wives, but these wife one by one all missing. In order to further make the two girls, blue beard invite their and their mother, and they most want the good girl friend ask gusts, and other neighbors came to his lad, together in the countryside in a villa. They Louis Vuitton Australia stayed there fora whole week, every day are not walking,
من مواضيع : congming8
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الأقصي, الاحتلال, جولة, ينوي, يقتحمون, ظلم, عليه, ويرفعون

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

جنود الاحتلال يقتحمون الأقصى ويرفعون علم دولة الاحتلال عليه

الساعة الآن 01:44 PM.