xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث

أبو إسماعيل: "العسكرى" عقد صفقة مع شفيق ليكون رئيساً

الأخبار والحوادث

02-06-2012, 05:15 AM
غادة لبنان
 
أبو إسماعيل: "العسكرى" عقد صفقة مع شفيق ليكون رئيساً





أبو إسماعيل: "العسكرى" عقد صفقة مع شفيق ليكون رئيساً






أبو إسماعيل


طالب الشيخ حازم أبو إسماعيل، خلال لقائه مع الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامج الحقيقة على قناة دريم 2، الناخبين بعدم إعطاء أصواتهم لرموز النظام السابق، مشيراً إلى أن هناك حيرة عند الفصائل السياسية فى حسم الاختيار بين كل من مرشح جماعة الإخوان الدكتور محمد مرسى والفريق أحمد شفيق،و أنا أقدر ذلك، والحل هو عدم اختيار شفيق، لأن معناه عودة الحكم العسكرى والقبضة الحديدية ويجب مقاومته لما له من زبانية.


وقال أبو إسماعيل، "سنصبح أضحوكة الأمم، لو جئنا بأحد رموز النظام السابق، ولن نتوجع إلى دماء شهدائنا وكرامتنا وبذلك تكون قد أهدرت دمائهم".


وقال أبو إسماعيل، إن نتائج الانتخابات الرئاسية فى المرحلة الأولى نتائج مؤسفة لا تعبر عن الحقيقة، وأن النتائج جولة الإعادة لن تختلف كثيراً عنها، مضيفاً أنه يقسو على الشعب المصرى، لأنه لم يثر على كرامته ويرفض ترشيح شفيق.


وعن فوز الفريق أحمد شفيق وإشعال الثورة مرة أخرى، قال أبو إسماعيل، إنه يجب قبول نتائج الصندوق بشرط أن تكون فى الصندوق بالفعل.


ورداً على تساؤل الإبراشى له حول توقعاته عن محاكمة مبارك، قال أبو إسماعيل "أتوقع تأجيل الجلسة لإتمام الصفقة التى عقدها المجلس العسكرى مع شفيق، وبمقتضاها يتم التأجيل لحين تسلم شفيق السلطة ليكون بعدها هو صاحب القرار".












من مواضيع : غادة لبنان كي لا تتحول الضحية إلى متهم!
سوريا وايران يتفقان على إلغاء التأشيرات بينهما ويزيدان تقاربهما
تفجر اشتباكات في مدينة بنغازي الليبية وأنباء عن اصابة 14
السفارة الأميركية تأسف لتفريق تظاهرة في حلب بالهراوات
القرني: الساعدي القذافي طلب مني فتوى ضد الثورة
 

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

أبو إسماعيل: "العسكرى" عقد صفقة مع شفيق ليكون رئيساً

الساعة الآن 07:57 AM.