xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

متظاهرو التحرير يحاولون الوصول لـ"الداخلية"

الأخبار والحوادث

02-06-2012, 01:43 PM
غادة لبنان
 
متظاهرو التحرير يحاولون الوصول ل "الداخلية"





متظاهرو التحرير يحاولون الوصول لـ"الداخلية"






نشبت مشادات كلامية بين عدد كبير من المتظاهرين ظهر اليوم السبت، بميدان التحرير، بعد قيام عدد منهم بتشكيل جدار بشرى بمقدمة شارع محمد محمود، لمنع المتظاهرين الغاضبين من تنظيم مسيرة إلى مقر وزارة الداخلية لمنع تجدد الاشتباكات مرة أخرى، مرددين "سلمية سلمية"، الأمر الذى رفضه بعض المتظاهرين وأصروا على الدخول إلى شارع محمد محمود، مما أدى إلى نشوب مشادات بين الجانبين كادت أن تتطور إلى اشتباكات بالأيدى لولا تدخل البعض للفضل بينهما.

وعلى الجانب الآخر أغلق عدد كبير من أصحاب المحال بشارع محمد محمود أبوابها، وحذر المارة قائدى السيارات من توقيف سيارتهم بالشارع خوفا من نشوب اشتباكات، فيما وصلت مسيرة دار القضاء العالى إلى ميدان التحرير وسط ترحيب من المتظاهرين مرددين "أهلا أهلا بالثوار.. مرحب مرحب بالأحرار".

فى حين يشهد الميدان توافد عدد من المتظاهرين الغاضبين من الأحكام التى أصدرها المستشار أحمد رفعت ضد مبارك المخلوع ونجليه وحبيب العادلى ومساعديه، فيما انتشرت حلقات نقاشية بين المتواجدين بالميدان بمختلف أرجائه حول الأحكام الصادرة وخطوات التصعيد.

وأغلق المتظاهرون جميع المداخل المؤدية للتحرير بالحواجز الحديدية، مانعين مرور السيارات، مما أدى إلى تكرار المشادات بينهم وبين قائدى السيارات.







من مواضيع : غادة لبنان " يعرف عنا كل شيء " !
باكستان تختبر إطلاق صاروخين باليستيين
أمانو يدعو لبحث نووي إسرائيل
الطلاق المصري - الأميركي
الاندبندنت : هل تتسبب شجرة في اندلاع حرب في منطقة الشرق الأوسط
 

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

متظاهرو التحرير يحاولون الوصول لـ"الداخلية"

الساعة الآن 02:15 PM.