xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

,,,,,,,,,,,,,,,منوعات فنية ,,,,,,,,,,,,,,

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

27-10-2006, 03:26 PM
mishoo
 
Wink ,,,,,,,,,,,,,,,منوعات فنية ,,,,,,,,,,,,,,




جديد دانا قريبا


ستطرح دانا ألبومها الجديد في الأسواق قبل نهاية العام الحالي، و سيتضمن الألبوم ثماني أغنيات من ضمنها الثلاث أغنيات التي أصدرتها مؤخرا.

كما أعلنت دانا أنها أجلت فكرة الزواج في الوقت الحالي، لأن الزواج يرتبط بموضوع اعتزالها للفن، و هو أمر ليس واردا في الوقت الحالي.





المطربات اللبنانيات ممنوعات من الغناء في الكويت

منعت وزارة الإعلام الكويتية كل من نانسي عجرم، و إليسا، و ديانا حداد، و أمل حجازي من إحياء عدد من الحفلات خلال عيد الفطر المبارك.

و يتردد أن السبب في اتخاذ مثل هذا القرار يرجع إلي ملابسهن المثيرة علي خشبة المسرح، ، فضلا عن طريقة أدائهن، و يسري قرار المنع هذا علي المطربات فقط

حيث حصل عدد من متعهدي الحفلات على تصاريح بالغناء لبعض المطربين من المقرر إحيائها خلال العيد من بينهم نبيل شعيل، و فضل شاكر، و بهاء سلطان، و بشار الشطي، و فرقة ميامي.




رولا سعد تجسد الشحرورة


قامت الفنانة اللبنانية صباح باختيار رولا سعد لتجسيد شخصيتها الفنية في مرحلة الشباب في فيلمها السينمائي الجديد، و ستقوم الشحرورة شخصياً بتمثيل المراحل المتقدمة من عمرها.

و بناء على هذا الاختيار تعرضت رولا لانتقادات كثيرة منها اتهامها باتكائها على صباح كي تحصد الشهرة و النجاح، و أكدت رولا أن هذا ليس عيباً حيث أن الشحرورة صباح اتكأت على الموسيقار فريد الأطرش كي تصل إلى الشهرة في مجال التمثيل.




شيرين تلبي نداء الجماهير

قام نقيب الموسيقين حسن أبو السعود بتوجيه إنذار شديد اللهجة يحذر فيه شيرين من الأساليب التي تتبعها للتحايل علي قرار النقابة الذي يقضى بمنعها من الغناء.

و قال أبو السعود أن من الأساليب التي تتبعها شيرين، هي التواجد ببعض الخيام الرمضانية بدعوي أنها ضيفة علي ترابيزات رجال الأعمال، ثم يهتف الحاضرون باسمها و يضغطون عليها للغناء، فتلبى الطلب استجابة لرغبة الجماهير، و لذلك قرر أبو السعود تحرير محضر ضدها بقسم الشرطة و تحريك دعوي قضائية ضدها.

و لازالت شيرين ترفض الحضور للتحقيق أمام مجلس نقابة الموسيقين، مما يزيد من حجم المشكلة.





ديانا كرازون.."آه بمزاجي"

تستعد ديانا كرازون لتصوير كليب أغنية " آه بمزاجي" و لكنها تتكتم علي التفاصيل، أو مكان التصوير، واعدة جمهورها بمفاجأة كبيرة.

و قد أكدت ديانا أنها في هذا الكليب تظهر في شكل مختلف تماما، فهي تريد أن تثبت أنها قادرة علي الاختلاف و التنوع.
من مواضيع : mishoo كارينا تغني لبنان في جميع اللغات
ميريام فارس تعود إلى بيروت
لينزي لوهان تتعلم الرماية لتسافر إلى العراق!
سامو زين يهنئ تامر حسني بقرار تخفيف الحكم
سامي يوسف يسجل الآذان بصوته في مصر
27-10-2006, 11:38 PM
aahh1410
 
مشاركة: ,,,,,,,,,,,,,,,منوعات فنية ,,,,,,,,,,,,,,

مشكووور
من مواضيع : aahh1410
 

الكلمات الدلالية (Tags)
منوعات, فنية

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

,,,,,,,,,,,,,,,منوعات فنية ,,,,,,,,,,,,,,

الساعة الآن 03:30 PM.