xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

أبوالفتوح :حكم الدستورية إنقلاب عسكري تحت غطاء قانوني

الأخبار والحوادث

15-06-2012, 01:58 AM
شمس المنتدى
 
أبوالفتوح :حكم الدستورية إنقلاب عسكري تحت غطاء قانوني

إجراء انتخابات الإعادة الرئاسية في ظل تزوير الجولة الأولى وتحت غطاء الإنقلاب شرعية زائفة» «حتمية تشكيل قيادة موحدة للثورة تستمد شرعيتها من الدعم الشعبي»
«الشعوب باقية والطغاة زائلون .. وهذا هو درس التاريخ الذي غفل عنه المتآمرون»
وقد قال الدكتور عبد المنعم ابو الفتوح في بيان أصدره اليوم تعقيبا على الأحداث الجاريه ، أن حكم المحكمة الدستورية العليا اليوم القاضي ببطلان قانون انتخابات مجلس الشعب، وكذلك عدم دستورية تعديلات قانون مباشرة الحقوق السياسية بما يسمح بإستمرار رئيس وزراء نظام مبارك في الانتخابات الرئاسية؛ ما هو إلا امتداد طبيعي لكثير من القرارات والإجراءات التعسفية والإنقلابية، والتي كان آخرها قرار وزير العدل الصادر من غير ذي صفة بإعطاء ضباط وأفراد القوات المسلحة حق الضبطية القضائية للمدنيين؛ بما يؤكد أن ما حدث ما هو إلا إنقلاب كامل تحت غطاء قانوني.
إن الإنقلاب الحادث هو إعلان رسمي لعدم سقوط نظام حسني مبارك في الحادي عشر من فبراير لعام 2011، وأن رجاله الذين كلفهم بإدارة شؤون البلاد طوال الفترة الماضية كانوا في حالة إنتظار لإظهار الحقيقة التي حاولوا إخفاءها كثيراً رغم تعدد مظاهرها من قتل وتعذيب للثوار، وفوضى أمنية متعمدة، ونقص شديد في المواد التموينية الأساسية للمواطن المصري بما يؤهل الأجواء لتقبل هذا الإنقلاب المشؤوم.

وأضاف أن إجراء انتخابات الإعادة الرئاسية في ظل ما رأيناه من شواهد على التزوير في الجولة الأولى، وتحت غطاء الإنقلاب الحادث لهو تأكيد على شرعية زائفة يراد منها إعطاء صبغة دستورية على إنقلاب كامل.
وتابع قائلا : لقد أكدنا بعد الجولة الأولى حتمية تشكيل قيادة موحدة للثورة تستمد شرعيتها من الدعم الشعبي الذي حظي به مرشحو التغيير في الانتخابات الرئاسية رغم كل التدخلات التي شابتها، ولابد لهذه القيادة من العمل على استعادة الزخم الثوري، والضغط الشعبي لتحقيق أهداف الثورة، ومنع عودة النظام السابق بكل أشكاله وبكل رموزه، وإننا في هذا الموقف العصيب ندعو كل القوى الوطنية للإجتماع والتوحد حول هذا المطلب العاجل.
واشار أبو الفتوح إلي إن الشعوب لا تسقط أبداً، والثورات حين تبدأ فإنها تزيل في طريقها كل ظالم وفاسد مهما طال الزمن، ومهما حدث من تآمر؛ لأن الشعوب باقية، والطغاة زائلون.. وهذا هو درس التاريخ الذي غفل عنه المتآمرون.
الثورة مستمرة.. ومنتصرة لا محالة في القريب العاجل، وإن غداً لناظره قريب





المصدر
التحرير.
من مواضيع : شمس المنتدى الصاوي: فشل مليونية أبو حامد يضع نهاية لمرحلة «المراهقة السياسية» في مصر
أبوالفتوح :حكم الدستورية إنقلاب عسكري تحت غطاء قانوني
المؤبد لمبارك والعادلي.. وإسقاط تهم علاء وجمال
قطر تتجاهل طلب مصر الرسمى بتسليم رشيد وغالى
أبو إسماعيل يجمع توقيعات الـ30 نائبا من البرلمان
 

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
إنقلاب عسكري في تايلاند يطيح برئيس الوزراء المتواجد حاليا في نيويورك
التعديلات الدستورية التي طرحها الرئيس مبارك في برنامجه الانتخابي أمام مجل

أبوالفتوح :حكم الدستورية إنقلاب عسكري تحت غطاء قانوني

الساعة الآن 06:30 PM.