xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث

مرسى للثوار: الثورة مستمرة وسأتقدم مسيرتكم لتحقيق أهدافها لأنى منكم

الأخبار والحوادث

29-06-2012, 07:45 PM
غادة لبنان
 
مرسى للثوار: الثورة مستمرة وسأتقدم مسيرتكم لتحقيق أهدافها لأنى منكم






مرسى للثوار:
الثورة مستمرة وسأتقدم مسيرتكم لتحقيق أهدافها لأنى منكم







أكد الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية المنتخب، أنه الثورة مستمرة وتتبلور اليوم، الجمعة، برئيس منتخب سيكون قائدا للثورة ويتقدم مسيرة الثوار من أجل تحقيق أهدافها، قائلا: "نقول الثورة مستمرة بفضل الله يقودها أهدافها، وتتبلور اليوم بفضل إرادة الشعب كله برئيس منتخب يقود سفينة الوطن، وقبل ذلك وبعده يقود هذه الثورة ويتقدم مسيرتكم لتحقيق كل أهدافها ومطالبها".

وقال "مرسى" أثناء كلمته التى وجهها للشعب المصرى من ميدان التحرير مساء اليوم الجمعة، إنه سيحافظ على دماء الشهداء والمصابين الذكية التى روت الحرية، وأنا منكم كما كنت ومازلت، مضيفا أن شجرة الحرية غرس جذورها رجال كرام شرفاء منذ عشرات السنين مع بداية القرن الماضى، رووا بدمائهم الحرية وضحوا بأرواحهم من أجل الوطن على مدار عقود طويلة منذ العشرينات وحتى جاءت ثورة 25 يناير.

وأضاف الرئيس قائلا: "أحييى كل شهداء ومصابى الثورة الطاهرة وأسرهم وكل من تقدم بوطنه وضحى فى سبيله، يا رجال الثورة الصامدين، وعندما أقول يا رجال الثورة أقصد الرجال والنساء والشباب والفتيات والأطفال والشيوخ".

وتعهد مرسى بالعمل مع كل فئات الشعب المصرى للتأكيد على الشعب المصرى، رافضا أى محاولة لانتزاع سلطة الشعب أو نوابه.

وأكد مرسى أنه يحترم كافة الإجراءات القانونية والدستورية، لافتا إلى أنه سيمضى دائما بإرادة الثوار، لتخطى كل العقبات الموجودة قائلا: "أنا صاحب القرار بتوكيلكم، أمضى لذلك ولا مجال لانتزاع سلطة الشعب أو نوابه، ولن أتهاون فى أى صلاحية من صلاحيات رئيس الجمهورية، وليس من حقى أن أفرط فى الصلاحيات والمهام التى اخترتمونى على أساسها وهذا مفهوم الدولة الحديثة ولا يعنى هذا أننا لا نحترم القانون أو الدستور والقضاء وكافة المؤسسات".

ولفت مرسى إلى أنه يعمل من أجل تحقيق أهداف الثورة والقصاص لشهدائها، وسيعمل مع الشعب فى كل لحظة على بقاء النسيج الوطنى متكامل ومتماسك وأغلب مصلحة الوطن على ما دون ذلك، مؤكدا أنه سوف يعمل على إزالة الظلم والفساد والتمييز بكافة أشكاله.

وأشار مرسى خلال خطيبته فى ميدان التحرير إلى أنه يعمل على نهضة الاقتصاد المصرى من أجل حياة كريمة وعدالة اجتماعية وحياة كريمة لكافة المصريين، وسوف يتواصل مع الجميع، والأبواب مفتوحة ترحب دائما بهم هاتفا وسط الميدان "ثوار أحرار هنكمل المشوار".






من مواضيع : غادة لبنان "يديعوت أحرونوت: خطة أميركية - روسية لنقل السلطة في سوريا مثل اليمن
اسرائيل بمرمى الصواريخ
اللاجئون الفلسطينيون يقيمون في حاويات
مصر: الشريف للجنايات مجدداً مع نجليه بتهم فساد
اسرائيل تدرب مقاتلين في احد الدول الخليجية
 

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

مرسى للثوار: الثورة مستمرة وسأتقدم مسيرتكم لتحقيق أهدافها لأنى منكم

الساعة الآن 09:01 AM.