xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

حزب الحريه والعداله يواصل جهوده لإتمام مشروع ال100يوم

الأخبار والحوادث

22-07-2012, 09:02 PM
شمس المنتدى
 
حزب الحريه والعداله يواصل جهوده لإتمام مشروع ال100يوم

واصلت اليوم أمانة حزب ''الحرية والعدالة'' بالإسكندرية نشاطها من أجل المشاركة في إنجاح برنامج المائة يوم الذي أعلن عنه الرئيس محمد مرسي فيما يتعلق بشئون المواطن والذى يتضمن العملية المرورية وتوفير رغيف الخبز والقضاء على القمامة وغيرها من مشاكل يومية يعاني منها.
وحول مشروع الخبز قال أمين التنمية بحزب "الحرية والعدالة" بالإسكندرية وليد عبد الغفار أن المحافظة بصدد دراسة مشروع متكامل لفصل الإنتاج عن توزيع الخبز تحت رقابة المحافظة، من خلال حصر الأسر بمختلف الأحياء، لافتاً إلي أن المشروع سيستفيد منه خلال المرحلة الأولي 25 % فقط من سكان المحافظة بزيادة شهرية 25 % واكتمال خلال ثلاثة أشهر



ولفت عبد الغفار إلي اجتماع محافظ الإسكندرية الدكتور أسامة الفولي بعد غد مع رؤساء الأحياء ومدير مشروع الخبز بمحافظة البحيرة لتبادل الخبرة مع التجربة الناجحة على حد وصفه بمنطقة عزبة سكينة بالإسكندرية.
وأضاف أن المشروع يستهدف تقسيم كل خمسمائة أسرة على موزع واحد بمتوسط 15 رغيف خبز يومياً لكل أسرة؛ تختلف وفق عدد أفرادها.
وأفاد البيان أن أمانات الأحياء بالمحافظة تواصل فعاليتها للمشاركة في عمليات تنظيم المرور بعدد من أحياء المحافظة ومنها (محرم بك، وترعة المحمودية، وكرموز، والعصافرة) بمشاركة أعضاء الحزب من الشباب للتيسير علي المواطنين خاصة خلال شهر رمضان المبارك.
فضلاً عن استمرار مواصلة جهود المتطوعين بأمانة الشباب لإزالة مخلفات البناء من الطرق السريعة وخاصة من أمام معرض الإسكندرية الدولي بمنطقة الرأس السودة، والتي امتدت إلي عدد من أحياء المحافظة.
وأشار البيان الى تصريحات رئيس لجنة المرور بالحزب الدكتور محمد القط والتى أكد خلالها ضرورة التنسيق مع إدارة شرطة المرور والمرافق، وهيئة الرصد البيئي والمحافظة، بالإضافة إلي رجال الأعمال والمجتمع المدني؛ من أجل القضاء على المشكلة المرورية.
وأضاف أن الإجراءات التي يستهدفها الحزب تشمل توفير قاعدة بيانات إلكترونية عن الحالة المرورية لشوارع الإسكندرية يستفيد منه السائق، فضلاً عن إعادة تخطيط عدد من الميادين


المصدر


أخبار مصراوى.
من مواضيع : شمس المنتدى وكيل مخابرات مصر السابق لـ«الشرق الأوسط»: الشعب يميل لرئيس بخلفية عسكرية
القوي السياسية والثورية تطلب: 25 يناير عيدا قوميا.. وإجازة رسمية المناسبة عرس للنصر..
محمد جبريل يؤم المصلين في مليونية «ختم القرآن ودعم الرئيس» بميدان التحرير
أحداث ماسبيرو وأقوى تصريحات وأخطر مشاهد فى المسيرة
تحقيقات النيابة مع نخنوخ لم تتجاوز 15 سؤالا.. أجاب عنها بـ «محصلش»
22-07-2012, 10:34 PM
بنوته بسكوته_
 
لما نشوف ربنا يسهل
من مواضيع : بنوته بسكوته_
 

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

حزب الحريه والعداله يواصل جهوده لإتمام مشروع ال100يوم

الساعة الآن 09:06 PM.