xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > طرائف وغرائب
التسجيل

مهند.. أول مولود فلسطيني من خلف قضبان!!!!!

طرائف وغرائب

16-08-2012, 02:03 AM
شمس المنتدى
 
مهند أول مولود فلسطيني من خلف قضبان!!!!!

مهند   أول مولود فلسطيني من خلف قضبان!!!!!




في تجربة هي الأولى من نوعها، استطاع الأسير الفلسطيني عمار الزبن (37 عاما) من مدينة نابلس أن ينقل نطفة إلى زوجته دلال (31 عاما) لتنجح عملية التلقيح ويرزق بولده مهند، بعد خمسة عشر عاما من الانقطاع عن الإنجاب بسبب إقامته الطويلة خلف قضبان الاحتلال الإسرائيلي.

وتدفق الأمل بولادة مهند لدى عائلة الأسير التي غاب عنها الوالد المعتقل وعمه وجدته الشهيدان، وهو الابن الثالث للأسير الزبن بعد ابنتيه بشائر النصر وبيسان التي ولدت بعد اعتقاله بشهرين، واختار الوالد اسم مهند من داخل سجنه تيمنا بمهند الطاهر، وهو أحد أصدقائه الذي اغتالته قوات الاحتلال بنابلس عام 2002.

وقالت الزوجة دلال للجزيرة نت إن الفكرة راودتهما قبل عامين وسط تشجيع كبير من الأهل، مضيفة أنها تشاورت وزوجها في الموضوع خلال زيارته ثم أجريا محاولتين لزراعة النطفة دون نجاح، إلى أن تكللت الثالثة بالنجاح في ديسمبر/كانون الأول الماضي.

عوامل داعمة
وكان لعوامل الوحدة التي تعيشها أم مهند وابنتاها، إضافة للأمل الذي يفتقده الأسير الزبن القابع في سجن هداريم الإسرائيلي، دور كبير في إقدامهما على هذه الخطوة، كما ساعد سعي الزوجين للانتصار على السجّان في قهر ظروف الاعتقال والحرمان.

وقالت أم مهند -التي لم تتمكن من زيارة زوجها سوى خمس مرات طوال فترة اعتقاله- إن الأمل لم ينقطع عنها يوما بأن تلقى زوجها حرا رغم الحكم الصادر ضده بالسجن المؤبد 26 مرة، مضيفة 'لكني رأيت أن هذا الأمل ربما يكون أقوى فيما لو كان برفقة مولودنا الجديد'.

ودعت الزوجة للضغط بكل الوسائل على الاحتلال لتحقيق آمال كثير من الأسرى بالإنجاب بوصفه حقا طبيعيا لهم، وقالت 'إن كان الأمر لا يسمح بخلوة شرعية بين الأسير وزوجته لظروف الاعتقال الصعبة فلا بد من السماح بنقل نطفهم وفقا لضمانات حقوقية وإنسانية عبر جهات يُشهد بكفاءتها
'.
من مواضيع : شمس المنتدى بعد أنجاب 3 أولاد مع زوجته … بيتي يفكر في استئصال الرحم
حيوان غريب
جبنه من الذهب !!!!!!!!ياللعجب...
أغلى وجبات بالعالم
قصر داخل سياره
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مهند, من, لوم, مولود, حلف, فلسطينى, قضبان

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
فلسطيني
عالم الابراج
الإستفتاء فلسطيني لكن لإرادة الغير
مولود جديد في مصر كل 23.4 ثانية

مهند.. أول مولود فلسطيني من خلف قضبان!!!!!

الساعة الآن 04:41 PM.