xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

السيسى: سنقطع يد من يرفع السلاح بسيناء

الأخبار والحوادث

20-08-2012, 09:48 PM
شمس المنتدى
 
السيسى: سنقطع يد من يرفع السلاح بسيناء






أكد الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع والانتاج الحربى, استمرار الحملة الأمنية لتطهير سيناء من البؤر الاجرامية والارهابية والقضاء على العناصر المسلحة وضبط المتورطين فى أحداث رفح. وقال السيسى فى لقائه مع مشايخ وعواقل سيناء والقيادات السياسية والشعبية والقيادات الأمنية بشمال سيناء, اليوم الاثنين, إنه خلال أيام قليلة سيتم الاعلان عن أسماء المتهمين فى قتل الجنود وجميع المتورطين فى الحادث.
وأكد أن تحقيق الأمن والاستقرار مسئولية مشتركة بين الأجهزة الأمنية والمواطنين والمشايخ والعواقل وكل التيارات, مشيرا الى أن الحملة مستمرة لحين تحقيق أهدافها.

وأوضح وزير الدفاع والانتاج الحربى ضرورة تعاون الجميع مع الأجهزة الأمنية فى تعقب الخارجين عن القانون والابلاغ عنهم، وأنه يجب توعية المواطنين بخطورة ما يحدث على أرض سيناء وتوجيههم الى الاصلاح والتعاون مع أجهزة الأمن .
وأضاف: "لقد أخطأنا فى حق سيناء واهمال تنميتها, ولسنا ضد التيارات الاسلامية، ولكننا ضد من يرفع السلاح تجاه الآمنين وترويع المواطنين, وسنقوم بقطع يد كل من يرفع السلاح".
وأشار السيسى الى أنه تم دعم جهاز تنمية سيناء بمليار جنيه لدعم التنمية على أرض سيناء واقامة المشروعات فى مختلف القطاعات, مضيفاً أنه سيتم حفر 50 بئرًا للمياه لدعم التنمية الزراعية وتوفير المياه للمواطنين، وسيتم الانتهاء من محطتى تحلية المياه بالشيخ زويد ورفح خلال 20 يومًا لتوفير مياه الشرب.

ومن جانبهم، أكد المشايخ والعواقل وكل القيادات التضامن مع الحملات الأمنية ودعمها لملاحقة الخارجين عن القانون وتطهير سيناء من البؤر الارهابية, مشيرين الى ضرورة اغلاق الأنفاق ومنع التهريب.




من مواضيع : شمس المنتدى "البلتاجى": مستعدون لسحب نواب من "الإخوان" من "التأسيسية"
القوى السياسية وحملات المرشحين تكثف جهودها فى دعم الإعادة بين مرسى وشفيق شاهد المحتو
نائب رئيس مجلس الدولة وعضو "تأسيسية الدستور": الإعلان الدستورى "فج"
إجراءات أمنية مشددة في طابا بعد سقوط صاروخين في «إيلات»
جريمة قتل بشعة بالإسكندرية.. أم تذبح طفليها لطلبهما التنزه فى إجازة نصف العام
 

الكلمات الدلالية (Tags)
من, السلاح, الشخصى, بسجنال, يد, يرفع, سنقطع

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
تأملات في المخرج لأمة منزوعة السلاح والإرادة
" لأن إسرائيل تمتلك القنبلة الذرية فهي تمارس الأبارتايد"

السيسى: سنقطع يد من يرفع السلاح بسيناء

الساعة الآن 02:57 AM.