xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > طرائف وغرائب
التسجيل

حيوانات تستمتع بالمساج وطلي الأظافر في دبي

طرائف وغرائب

18-09-2012, 05:59 AM
غادة لبنان
 
حيوانات تستمتع بالمساج وطلي الأظافر في دبي








تواكب آخر صرعات الموضة في التجميل

حيوانات تستمتع بالمساج وطلي الأظافر

في دبي










ليست الملابس وحدها ما يمكن للكلاب والقطط أن تتزين به في دبي، إذ أصبح بإمكانها مواكبة آخر صرعات التجميل والموضة في أول منتجع صحي متكامل للعناية بالحيوانات الأليفة على مستوى الشرق الأوسط، حيث يقدم خدمات المساج وطلاء الأظافر وتسريحات الشعر، معتمداً على منتجات طبيعية خالية من المواد الضارة والمواد الكيميائية.

دلال
يقول طلال الفلاسي، مدير التسويق في المنتجع: وصلت تكلفة هذا المشروع نحو ثلاثة ملايين درهم، وقد حصلنا على أول وكالة امتياز "فرنشايز" على مستوى الشرق الأوسط من أميركا، الأمر الذي جعل انطلاقتنا قوية ووضعنا على الطريق الصحيح.

وأضاف: دبي منصة عالمية للموضة، ولا بد أن تحظى فيها الحيوانات الأليفة بالكثير من الدلال، لذا ركزنا على تقديم خدمات فريدة واستثنائية في منتجعنا الصحي المتكامل، مثل المساج وتنظيف الأظافر وطلائها وتسريحات الشعر المتنوعة.

وبسؤال الفلاسي عن المراحل التي يمر بها الحيوان الأليف منذ وصوله للمنتجع وحتى خروجه منه، قال: يتميز المنتجع بالسكون فلا أصوات عالية ولا صراخ بالإضافة إلى الموسيقى الهادئة التي من شأنها تصفية ذهن الحيوان والتأثير بشكل إيجابي على نفسيته، وقد خصصنا صالة ترفيه لأصحاب الحيوانات يمكنهم فيها تناول القهوة وتناول بعض المأكولات الخفيفة ومطالعة الكتب أو الصحف والمجلات، ولكل حيوان ملف صحي يحدد الجنس والعمر والتطعيمات.. إلخ.
وفي حال أراد صاحب الحيوان أن يحظى كلبه على سبيل المثال، بجميع الخدمات، فإنا ندخله في البداية إلى غرفة مساج زجاجية، حيث يقوم فيها أحد الخبراء بتدليك جسمه بعناية فائقة باستخدام منتجات صديقة للبيئة، لتسترخي عضلاته المجهدة، وبإمكان صاحبه أن يراه بشكل مباشر.

وتابع: بعد المساج، يقوم الخبير بعمل تسريحة شعر مميزة للكلب، ثم ينظف له أسنانه وأظافره ويطليها باللون الذي يختاره له صاحبه، وبعد هذا كله يخضع الحيوان لفحص طبي على يد دكتورة متخصصة تقدم استشارات مجانية.

وعن مدى الإقبال على المنتجع، قال الفلاسي: أسعار خدماتنا الرمزية عززت شعبيتنا على مستوى الدولة والحمد لله، وشجعت نسبة كبيرة من ملاّك الحيوانات الأليفة على زيارة المنتجع، فعلى سبيل المثال نقدم خدمة المساج لمدة 45 دقيقة مقابل 120 درهما.

واستطرد قائلاً: زبائننا من جميع الجنسيات، ولكن المواطنين هم الأكثر إقبالاً، لأن الحيوانات الأليفة أصبحت مثل الهواتف المتحركة بالنسبة لهم، إذ توجد أنواع عديدة منها في معظم المنازل، وهي تحتاج لعناية خاصة.









من مواضيع : غادة لبنان دعاء راكب يؤخر إقلاع الطائرة
تثاءبت.. فبقي فمها مفتوحاً!
قتل 19شخصا وخطط لـ 100ضحية أخرى
أكبر عائلة بالعالم.. 39 زوجة و86 ابنا و35 حفيدا
سعودي يتزوج من مديرة ومعلمة ومشرفة وطالبة
18-09-2012, 02:07 PM
سالي 999
 
الناس بتموت من الجوع في اماكن وناس بتدلع الحيوانات
ربنا يرحمنا

تسلمي غاده
من مواضيع : سالي 999 بومه في الملعب
*** الامومه حب لا يقهره الموت ***
اختفاء الكتاب بعد 60 يوم
استعدادات تركيه لعودة المتوفي
هنديه تتزوج < ثعبان الكوبرا>
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الأظافر, بالمزاد, تستمتع, دبي, حيوانات, في, وطلي

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
طلاء الأظافر بالطريقة الفرنسية
10 نصائح لتقوية الأظافر

حيوانات تستمتع بالمساج وطلي الأظافر في دبي

الساعة الآن 11:36 PM.