xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث > الثورات العربية | جرائم الانظمة العربية
التسجيل

جمال مبارك يطالب بـ"إنقاذ" والده

الثورات العربية | جرائم الانظمة العربية

26-09-2012, 05:47 AM
غادة لبنان
 
جمال مبارك يطالب ب "إنقاذ" والده





مصر: جمال مبارك يطالب بـ"إنقاذ" والده










طالب جمال مبارك، نجل الرئيس المصري السابق والمحبوس احتياطيا بسجن مزرعة طرة، العميد أحمد شاكر، مأمور السجن، بإنقاذ والده المودع بمستشفى سجن مزرعة طرة لتنفيذ عقوبة الحبس المؤبد في قضية قتل المتظاهرين خلال ثورة 25 يناير/ كانون الثاني.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن مصدر أمني قوله إن جمال كتب في المحضر أن نوبة ارتجاف أذيني وسرعة ضربات القلب انتابت والده فجر الاثنين، وأن أطباء المستشفى أنقذوه من الموت، وطالب بسرعة نقله إلى مستشفى مجهز، كما طالب باستدعاء استشاري مخ وأعصاب من المركز الطبي العالمي.

وبحسب موقع "أخبار مصر"، التابع للتلفزيون المصري، أضاف جمال مبارك أنه تم استدعاء الأطباء المشرفين على علاج الرئيس السابق والكشف عليه ومتابعة حالته.

وأشار المصدر الأمني إلى أن اللواء طبيب سيد عبدالحفيظ، الذي كان يشرف على علاج الرئيس السابق عندما كان في المركز الطبي العالمي، اطلع على نتائج التحاليل وأوصى بزيادة العلاج وإجراء تحاليل جديدة بعد شهر.
وقد أحال اللواء محمد نجيب حسن جميل، مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون، المحضر إلى نيابة المعادي التي تولت التحقيق.

تجدر الإشارة إلى أن إحسان كميل جورجي، كبير الأطباء الشرعيين كان قد كشف في تصريحات صحفية عن أنه تم تكليفه من قبل النائب العام بتشكيل لجنة برئاسته تتألف من كبار الأطباء الشرعيين للانتقال إلى مستشفي المعادي لتوقيع الكشف الطبي على الرئيس السابق مبارك خلال فترة احتجازه بها، وكتابة تقرير عن حالته الصحية، وفوجئ بتقرير من طبيبه الخاص المعالج يؤكد أن مبارك تعرض لجلطات دماغية متعددة وصلت إلى 6 مرات على الأقل، مشيرا إلى أنه بعمل أشعة رنين مغناطيسي تبين أن الرئيس السابق لم يتعرض طيلة حياته لجلطة من هذا النوع.

وأشار كبير الأطباء الشرعيين إلى أنه كتب في التقرير الخاص بحالة الرئيس السابق أن حالته الصحية مستقرة وتحت السيطرة ولا تحتاج لتدخل جراحي أو حتى بقائه في غرفة العناية المركزة لأنها تتحسن بالدواء، وأوصى بعدم نقله من مستشفى السجن إلى أي مستشفى آخر لأن حالته المستقرة لا تحتاج إلى مستشفى ذي تقنيات عالية، وبناء على ذلك التقرير تم نقله من مستشفى المعادي إلى مستشفى سجن مزرعة طرة.






من مواضيع : غادة لبنان أنباء عن إقالة مدير أمن بورسعيد وتعيين اللواء "عبد الباقى"
دمشق وعدت أنان بالانسحاب في 10 نيسان
سوريا : 11 قتيلاً بينهم أطفال.. ومئات المعتقلين
عنان يستقيل من مهمته بسوريا ومباحثات لتعيين بديل
سوريا :قصف متواصل ومنع الإسعاف واعتقال الأطفال
 

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
اخبار الجلسة الذى حضرها الرئيس مبارك
من يحكم مصر بعد مبارك؟
لن يفعلها مبارك
مبارك يطالب بتحقيق دولي عاجل في مذبحة قانا
مبارك ومحمد السادس يبحثان الاوضاع فى الشرق الاوسط

جمال مبارك يطالب بـ"إنقاذ" والده

الساعة الآن 07:55 AM.